الوطن:
2024-06-02@20:25:15 GMT

إهداء درع المصالح الحكومية لوكيل «رياضة كفر الشيخ»

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

إهداء درع المصالح الحكومية لوكيل «رياضة كفر الشيخ»

أهدى اتحاد العاملين بالمصالح الحكومية بكفر الشيخ، درع الاتحاد للدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، اليوم، بمناسبة حصول بطل دوري المصالح الحكومية بالمحافظة على الميدالية الفضية ببطولة الجمهورية، 25 سبتمبر الماضي، بالصالة المغطاة بمدينة رأس البر، بمشاركة الفرق من جميع محافظات مصر، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

دوري المصالح الحكومية

واستقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة، في مكتبه، خيري طلعت رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ومحمود رزق المدير التنفيذي للاتحاد، وعبد الله صلاح أمين الصندوق لتقديم التهنئة له، بمناسبة حصول بطل دوري المصالح الحكومية للمحافظة للمرة الأولى على الميدالية الفضية، بحضور عبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة.

منافسات قوية في الدوري

وشهدت البطولة منافسات قوية أسفرت عن فوز فريق محافظة الشرقية بالمركز الأول والميدالية الذهبية في خماسي كرة القدم وفريق محافظة كفر الشيخ بالمركز الثاني والميدالية الفضية وفوز فريق محافظة الجيزة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية ويستعد الاتحاد لانطلاق مباريات الدوري على مستوى المحافظة بين فرق المصالح الحكومية وفق الشروط المنظمة له.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وكيل شباب كفر الشيخ العاملين بالمصالح الحكومية كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ المصالح الحکومیة

إقرأ أيضاً:

في سابقة تواصلية…لقجع يجيب عن أسئلة الرأي العام في “مقهى المواطنة” مع الشباب والجمعويين

زنقة 20. الرباط

قدَّم فوزي لقجع، الوزير المكلف بالميزانية، خلال لقاء تواصلي حول “استدامة الموارد المالية في ظل الأوراش الاجتماعية التي تقودها الحكومة”، يأتي ضمن مبادرة “مقهى المواطنة”، تنظمها حركة “المواطنون”، الحصيلة الحكومية وطريقة تدبير الميزانية، منذ تنصيب حكومة أخنوش في أكتوبر 2021، إلى حدود أبريل من السنة الجارية.

وخلال اللقاء الذي جمع الوزير بعشرات الشابات والشباب من الناشطين الجمعويين والفاعلين المدنيين بجهة الرباط ـ سلا ـ القنيطرة، تفاعل الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، مع أسئلة الحضور من خلال بعث إشارات إيجابية بخصوص وضعية المالية العمومية للمملكة، على الرغم من الصدمات العالمية والتضخم، مؤكدا أن الحكومة ستعمل على خفض نسبة العجز إلى 3 بالمائة عام 2026، كما ناقش الإجراءات والآليات الحكومية لتحفيز الاستثمار العمومي والخاص.

وتطرق لقجع، إلى موضوع الميزانية المرصودة من طرف الحكومة من أجل تغطية مصاريف تنزيل مختلف البرامج والأوراش والمخططات الرامية إلى تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية تفعيلا لتوجيهات جلالة الملك، نصره الله.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللقاءات التواصلية الوطنية التي تجمع الوزراء بالمواطنات والمواطنين من مختلف الفئات العمرية، عبر جهات المملكة الـ 12، تهدف إلى عرض منجزات الحصيلة الحكومية ومناقشتها والاستماع لآراء وأسئلة المواطنين والمواطنات وجمع اقتراحاتهم وتوصياتهم.

مقالات مشابهة

  • وكيل «شباب كفر الشيخ» يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات أعضاء نموذج محاكاة «الشيوخ»
  • وكيل رياضة أسيوط للفجر: تجهيز عدد 39 مركز شباب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • رابط سريع.. احصل علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفو الشيخ
  • لبنان يفوز بالمركز الاول في البطولة العربية للمواهب
  • بداية قوية لـ"دوري الهواة" بالمركز الرياضي في العوابي
  • مصر تستضيف بطولة إفريقيا للـسامبو بمشاركة 20 دولة «صور»
  • بلينكن يبحث مع رئيس الصومال المصالح الأمنية المشتركة بالقرن الإفريقي
  • رياضة القليوبية تطلق مبادرة "ليال عشر" احتفالا بالعشر الأوائل من ذي الحجة
  • تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ
  • في سابقة تواصلية…لقجع يجيب عن أسئلة الرأي العام في “مقهى المواطنة” مع الشباب والجمعويين