أثارت الإعلامية الكويتية المعروفة، فجر السعيد، الكثير من الجدل والاستياء، بعد انتقادها للفنان المصري المخضرم، محمد منير، وذلك بطريقة اعتبرت بنظر العديد من معجبيه بأنها تنطوي على "سخرية وتنمر"، في حين اتهمها رهط آخر بسعيها إلى "ركوب موجة الترند" في منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت السعيد، التي حصلت مؤخرا على إقامة دائمة في مصر، قد نشرت مقطعا مصورا لها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تمسك بدف عليه صورة "الكينغ" في أحد المحال التي تبيع تذكارات سياحية، وهي تضرب عليه بسخرية.

وقالت السعيد في ذلك الفيديو: "لا أحب صوت محمد منير، ولا أعلم لماذا الناس تحبه".

https://t.co/Q3TeU4GD66

— فجر السعيد ???????? (@AlsaeedFajer) October 11, 2023

وأثارت تصريحات الإعلامية، التي اشتهرت في الآونة الأخير بنشر آراء مثيرة للجدل في العديد من القضايا السياسية والاجتماعية، الكثير من الاستياء والغضب لدى محبي منير في مصر والدول العربية.

واعتبر بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أن "من حق السعيد أن تعبر عن رأيها بعدم إعجابها بصوت منير أو استساغتها للون الغنائي الذي يقدمه، من دون تجريح أو سخرية".

وقالت إحدى المعجبات من الخليج: "أخالفك الرأي"، لافتة إلى أن شغفها بأغاني الفنان ذي الأصول النوبية "زاد" منذ أن سمعت بصوته أغنية "آه يا أسمر اللون.. حبيبي الأسمراني".

وطالب آخر السعيد بـ"وقف أسلوبها في التنمر"، مضيفا: "أغانيه القديمة حلوة وفيها حنين للماضي".

تجدر الإشارة إلى أن منير، الذي احتفل مؤخرا بعيد ميلاده التاسع والستين، كان قد رفض، بحسب تقارير إعلامية، عرضا من منصة الترفيه العالمية "نتفليكس"، لإنتاج مسلسل وثائقي عن حياته، وذلك بسبب بعض الخلافات على مضمونه.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

6 معلومات عن عريس كفر صقر.. سحل زوجته في حفل الزفاف والصلح ينهي الأزمة

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو صادم لشاب يجذب عروسه بشدة من فساتها في قاعة الزفاف، فيما عرف بـ عريس كفر صقر، ما أدى لسقوطها على الأرض، حتى تدخل أحد أقارب العروس ولكم العريس في وجهه.

تسببّ الفيديو المتداول في حالة من الصدمة والذهول بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وكثرت التساؤلات حول من هو عريس كفر صقر، خاصة بعد إعلان الزوجة أن ما حدث خارج عن إرادته، وأنهما يعيشان قصة حب.

6 معلومات عن عريس كفر صقر

 نستعرض في السطور التالية 6 معلومات عن عريس كفر صقر، حسب تصريحاته لـ «الوطن»:

يُدعى محمد عبد الهادي.

يعمل عريس كفر صقر كهربائي.

يبلغ من العمر 28 عامًا.

زوجته من محافظة طنطا.

جرى إقامة الفرح على 3 ليال، يومين للحنة ويوم للزفاف.

عقد زفاف عريس كفر صقر يوم 6 يوينو الماضي.

سبب تصرفات عريس كفر صقر 

وعن سبب فعل عريس كفر صقر لهذه التصرفات الغريبة يوم زفافه، أكد أنه لا يعرف لماذا فعل ذلك وأنه تفاجأ بنفسه وهو في حالة عصبية شديدة، قام على إثرها بجر عروسه من فستانها دون أن تفعل له شيئًا يُذكر.

انتهى يوم الزفاف الغريب الذي أثار ذهول المعازيم ورواد وسائل التواصل الاجتماعي باعتذار عريس كفر صقر لزوجته وأهلها، ومن ثم ذهبا إلى بيتهما لعيش حياة زوجية طبيعية وكأن شيئا لم يحدث، وقد قرر العريس رفع دعوى قضائية ضد مسرب فيديو الفرح.

مقالات مشابهة

  • 6 معلومات عن عريس كفر صقر.. سحل زوجته في حفل الزفاف والصلح ينهي الأزمة
  • مصر.. عريس يضرب عروسه في حفل الزفاف ويثير غضب أهلها ورواد مواقع التواصل
  • القدس لابن القدس.. القضية الفلسطينية تتصدر بكالوريا الجزائر
  • نصر أمني ودعوة إلى اليقظة
  • حبس منتج فني شهير 6 سنوات بتهمة النصب على إعلامية شابة
  • المؤثرون من صناعة التفاهة إلى احتلال المواقع.. قراءة في الأدوات والمضامين
  • كيف تفاعل مؤثرون على منصات التواصل مع استقالة غانتس؟
  • وفاة سودانيين في طريقهم إلى مصر هربا من الحرب تهز منصات التواصل
  • حاول الاعتداء عليه.. عمرو ذياب يقاضي ضحية الصفعة
  • محمد منير .. تاريخ من الإنسانية والحكمة مع المعجبين