أميرة خالد

انطلقت استعدادات فنان العرب ‎محمد عبده لإحياء أولى ليالي مهرجان الغناء بالفصحى⁩ في العاصمة ‎الرياض.

ومن المقرر أن يبدأ مهرجان الغناء بالفصحى بنسخته الثالثة مساء اليوم، بمشاركة 12 فناناً من نجوم الأغنية العربية، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ويُقام المهرجان برعاية هيئة الموسيقى في الفترة من 12 إلى 20 أكتوبر، ويقدّم المهرجان أربع ليالٍ غنائية باللغة العربية الفصحى، تتضمن كلٌ منها وصلات غنائية لعدد من النجوم.

شاهد.. استعدادات فنان العرب #محمد_عبده لإحياء أولى ليالي ⁧#مهرجان_الغناء_بالفصحى⁩ في العاصمة #الرياض pic.twitter.com/ca1Nlk9ghD

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) October 12, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض الغناء بالفصحى محمد عبده مهرجان الغناء بالفصحى

إقرأ أيضاً:

توقعات موعد عيد الأضحى 2024 في السعودية: استعدادات المسلمين وانتظار الإعلان الرسمي

توقعات موعد عيد الأضحى 2024 في السعودية: استعدادات المسلمين وانتظار الإعلان الرسمي.. المسلمون في جميع أنحاء العالم ينتظرون بشغف موعد إجازة عيد الأضحى لعام 2024 في المملكة العربية السعودية. يرغبون في معرفة عدد الأيام المتبقية للعيد، ليبدؤوا التحضيرات للسفر إلى السعودية لأداء مناسك الحج والاستعدادات للاحتفال بالعيد، بما في ذلك تجهيزات السفر والاستمتاع بالتنزه، وتجهيز الأضاحي. سنقدم لكم في هذا المقال موعد عيد الأضحى لعام 2024 في السعودية، بالإضافة إلى موعد وقفة عرفات لعام 1445 هجريًا."

متى موعد عيد الاضحى 2024 السعودية؟توقعات موعد عيد الأضحى 2024 في السعودية: استعدادات المسلمين وانتظار الإعلان الرسمي

يتساءل المسلمين حول العالم عن موعد عيد الاضحى 2024 السعودية ويعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة المطروحة في الوقت الحالي وذلك لرغبة جميع المسلمين في مختلف أنحاء العالم من البدء في تجهيزات العيد وإعداد الأضحية، ومن المتوقع أن يحل عيد الأضحى يوم الأحد الموافق 16 يونيو لعام 2024، والجدير بالذكر أن تحديد موعد عيد الاضحى ٢٠٢٤ يعتمد بشكل أساسي على رؤية الهلال، ومن المنتظر أن تدعو السلطات بالمملكة لتحري الهلال مساء يوم الخميس الموافق 6 يونيو حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

متى موعد إجازة عيد الأضحى 2024؟

وفقًا لما صرح به المعهد القومي للبحوث الفلكية بالمملكة العربية السعودية فأنه سوف يتم الإعلان عن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك للمواطنين العاملين بكل من القطاع الحكومي والخاص خلال الأيام القليلة المقبلة، إلا أن هناك بعض المصادر التي أوضحت أنه من المتوقع أن تبدأ إجازة عيد الأضحى بالمملكة من يوم السبت ٩ من ذو الحجة والموافق 15 من يونيو ٢٠٢٤ وسوف تستمر الإجازة لمدة ٥ أيام، وسوف يتم استئناف الدوام يوم الخميس الموافق 20 يونيو والجدير بالذكر أن هناك بعض الدول العربية تمنح الموظفين إجازة تصل إلى أسبوع.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستعد للاتحاد بلا راحة بعد التعادل مع فيوتشر
  • معرض أرمان: العنصر الفني.. تكريم لموهبة فنان مرموق من القرن العشرين
  • آخرهم المطرب اللبناني ريان.. أبرز نجوم الوطن العربي أصابهم المرض الخبيث
  • على أبواب عيد الأضحى 2024 في السعودية: استعدادات العالم الإسلامي تتصاعد
  • توقعات موعد عيد الأضحى 2024 في السعودية: استعدادات المسلمين وانتظار الإعلان الرسمي
  • الوجودية واختياراتنا في الحياة في عرض "سبع ليالي" بمهرجان نوادي المسرح
  • شاب سعودي طلب من عامل يمني تقليد محمد عبده وكاظم.. وحينما سمع صوته وأداءه كانت الصدمة! (فيديو)
  • اليوم بمهرجان نوادي المسرح 31.. "لعبة النهاية" و"سبع ليالي" على مسرح السامر
  • «أبوظبي للغة العربية» يُصدر دفعة أولى من موسوعة أشعار اللّغة الفرنسية
  • الرياض تستضيف اليوم مهرجان «قمة الإبداع»