دبي في 13 أكتوبر/ وام/ استعرض اتحاد الإمارات للتنس خطة مسابقاته وفعالياته للموسم الرياضي المقبل، مع 15 ناديا وأكاديمية منضوية تحت مظلته، لتطبيق استراتيجية الاتحاد بشأن توسيع تنظيم البطولات والارتقاء بها في التصنيف الدولي.
وقال ناصر المرزوقي، الأمين العام لاتحاد التنس : إن الاتحاد قدم شرحاً للأندية والأكاديميات عن آلية المشاركة وتنظيم بطولة "مبادلة" المحلية بفئتيها (أ) و(ب)، وكذلك بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات التنس، وتوفير سبل الدعم لإنجاح هذه البطولات.


وأشاد المرزوقي بالجهود التي تبذلها الأندية والأكاديميات لتطوير اللعبة ونشر ثقافة ممارستها واكتشاف اللاعبين الموهوبين وإشراكهم في البطولات.
وأضاف : "شهد الاجتماع بحث ودراسة بعض الآليات المهمة لتطوير البطولات التي تنظمها أكاديميات وأندية التنس، وآخر التطورات المتعلقة بانضمام بطولات اتحاد التنس إلى نظام النقاط العالمي، والذي تم من خلاله تسجيل نحو 1360 لاعبا ولاعبة بهدف تعزيز مكانة البطولات المحلية في تصنيف الاتحاد الدولي".
وأوضح المرزوقي أنه تم تسجيل وتنظيم طلبات 408 بطولات من أول العام حتى بداية نوفمبر المقبل، بما يعكس الرغبة الكبير في تنظيم بطولات.

عوض مختار/ وليد فاروق/ زكريا محي الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري» يعقد ندوة «استراتيجية الدولة لتشجيع الاستثمار في مجال الكهرباء»

عقدت أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية في حزب الشعب الجمهوري، برئاسة الدكتورة نيفين بسيوني أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية، وبتشريف اللواء محمد صلاح أبو هميلة أمين عام الحزب - رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، وإيهاب وهبة رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، ندوة تثقيفية تحت عنوان «دور جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك في تنفيذ استراتيجية الدولة لتشجيع الاستثمار في مجال أنشطة الكهرباء»، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

أمانات الشباب بالمحافظات

حاضر في الندوة التثقيفية، الدكتور مهندس محمد موسى عمران الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، وحضرها شريف زهير وكيل وزارة بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء، والمستشار أحمد حبيب أمين الحزب بمحافظة الجيزة، أعضاء أمانات الشباب بالمحافظات، وأعضاء أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية.

الاستراتيجية القومية للطاقة 2035

تناولت الندوة عددًا من المحاور حول التعريف بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، ودوره في تنفيذ الاستراتيجية القومية للطاقة 2035، من خلال الإشراف على مرفق الكهرباء وتحقيق الاستدامة والشفافية وحماية المستهلك، كما بحثت الندوة إمكانية تعزيز دور القطاع الخاص في مجال الإنتاج والتوزيع الكهربائي، ضمن الجهود الرامية لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية لقطاع الكهرباء، فضلًا عن تعزيز مبدأ حماية المستهلك والحياد التنافسي بين القطاع الحكومي والخاص.

من جانبه؛ قدم اللواء محمد صلاح أبوهميلة، درع تكريم إلى الدكتور محمد موسى عمران، تقديرًا لجهوده ودوره الفعال داخل الجهاز.

مقالات مشابهة

  • وزير النقل واللوجستيك بدون استراتيجية لتطوير المطارات
  • “اتحاد الكاراتيه” ينظم بطولة للمقيمين وأبناء الجاليات الموسم المقبل
  • اتحاد الكرة وأندية عمانتل يتفقان على إطلاق دوري تحت 11 و13 سنة
  • 500 كادر أمني مدني متخصص بالمسجد الحرام لخدمة الحجاج وتنظيم وتفويج الحشود
  • وزير الشباب يشهد حفل تدشين اتحاد بشبابها
  • «الضرائب»: تكثيف اللقاءات المشتركة مع اتحاد الصناعات لحل أي مشكلات
  • «الشعب الجمهوري» يعقد ندوة «استراتيجية الدولة لتشجيع الاستثمار في مجال الكهرباء»
  • اتحاد الكرة يعد بتنظيم ناجح لمباراة العراق وفيتنام
  • رئيس اتحاد البوتشيا يتوج نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة بكأس الاتحاد 2024
  • اتحاد الكرة يحسم جدل الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.. رد ناري على إنبي