بوابة الوفد:
2024-05-23@20:02:18 GMT

خاص.. سوسن بدر والدة منة شلبي في سارة وعلي

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

تستعد الفنانة القديرة سوسن بدر بدء تصوير مشاهدها في فيلم "سارة وعلي" بطولة النجمة منة شلبي وكوكبة  كبيرة من النجوم الشباب.

وعلمت بوابة الوفد بأن تعاقدت النجمة الكبيرة سوسن بدرعلى فيلم سارة وعلي، إذ تجسد سوسن بدر دور والدة النجمة منة شلبي خلال أحداث الفيلم.

سارة وعلي فيلم من بطولة كل من النجمة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، وسوسن بدر، جيهان الشماشرجي ومجموعة آخري من النجوم، الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج أحمد فهمي وهاني نجيب.

ويذكر أن شاركت أعمال الفنانة الكبيرة سوسن بدر في رمضان الماضي، بمسلسل "بابا المجال" مع النجم مصطفي شعبان.

أبطال مسلسل "بابا المجال"

مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبة حسن، فرح يوسف، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى.

كما شاركت الفنانة سوسن بدر في مسلسل “جميلة” بطولة الفنانة ريهام حجاج والذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2023.

قصة وأبطال مسلسل "جميلة" لـ ريهام حجاج

مسلسل «جميلة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، وسوسن بدر، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز ومن إنتاج جمال العدل، وتدور أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة التي تهم المجتمع المصري، ومن المقرر أن يطرح العمل ضمن مسلسلات رمضان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوسن بدر منة شلبي بوابة الوفد مصطفي شعبان سهر الصايغ جميلة ريهام حجاج هاني عادل سارة وعلی منة شلبی سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. أشرف عبد الغفور يتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور تريند محرك البحث “جوجل”، بسبب تأييد محكمة جنح أكتوبر، حكم حبس الشخص المتسبب في وفاته، وإصابة زوجته والدة الفنانة ريهام عبد الغفور، في حادث السير الذي تعرضا له بمدينة الشيخ زايد، وسوف يتم حبسه 3 سنوات. 

 

وفي السطور التالية يرصد الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المعلومات عن أشرف عبد الغفور، بمناسبة تصدره للتريند. 

 

اسمه الحقيقي عبدالغفور محمد عبدالجواد، ولد في مدينة المحلة الكبرى، هو من مواليد 22 يونيو عام 1939، هوايته في التمثيل بدأت من خلال مشاركته بفريق المسرح بمدرسة الجيزة الثانوية، وفريق التمثيل بهيئة التحرير.

 

في السينما قدم العديد من الأفلام منذ بداية مشواره الفني وكان من بينها "لا شيء يهم"، " رجال في المصيدة"، "الشوارع الخلفية" في عام 1974.
 

تزوج الفنان أشرف عبدالغفور من ابنة عمه، ولديه ثلاثة أبناء من بينهم الفنانة ريهام عبدالغفور، التي استطاعت أن تثبت موهبتها في عالم الفن في وقت قصير، وأشقائها تامر عبدالغفور وريم عبدالغفور، وهو خريج أول دفعة للتمثيل من المعهد العالي للسينما عام 1963.

 

أول عمل قدمه كان من خلال المسرح عام 1962 من خلال مسرحية جلفدان هانم، كان أول عمل سينمائي شارك فيه كان عام 1966 في فيلم القاهرة 30 بطولة سعاد حسني، وآخر ظهور سينمائي كان عام 1977 بفيلم حلوة يا دنيا الحب.

أبرز أعمال الراحل أشرف عبد الغفور 

 

شارك في نحو 25 فيلمًا سينمائيًا أبرزها شاطئ المرح، قصر الشوق، بيت الطالبات، كما شارك في أكثر من 150 عمل درامي من أبرزها مسلسلات القاهرة والناس، حضرة المتهم أبي، عمر بن عبدالعزيز، أئمة الهدى، عظماء في التاريخ، زيزنيا، شيخ العرب همام، جبل الحلال، يتربى في عزو، الرحايا.

 

اشتهر الراحل أشرف عبدالغفور بتقديم الأدوار التاريخية بسبب إجادته للغة العربية، وشارك في مسلسل "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك".
 

تولى منصب نقيب المهن التمثيلية عام 2011، ابنته هي الفنانة ريهام عبد الغفور، وتم تكريمه مؤخرًا من المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان القدير إيهاب فهمي. 
 

آخر ظهور للراحل أشرف عبد الغفور 



وكان آخر ظهور للفنان الراحل أشرف عبد الغفور، قبل أسابيع من وفاته، وتحديدًا 24 أغسطس الماضي، في مدينة العلمين الجديدة، حيث حرص على حضور الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، بصحبة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.
 

مقالات مشابهة

  • نهى عابدين تكشف سر نجاح دورها في "العتاولة" وسبب مقارنتها بـ روقة في "العار"
  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل فيلم «روكي الغلابة» بطولة دنيا سمير غانم
  • تأييد حبس وغرامة.. تطورات جديدة في قضية منة شلبي
  • منة شلبي تعود إلى المنافسة في رمضان المقبل
  • روبي تنقذ صناع فيلم “هيروشيما” بعد انسحاب هذه الفنانة
  • الإمارات واليابان تبحثان التعاون في التعليم والتكنولوجيا المتقدمة
  • بعد تصدره التريند.. أعمال جمعت بين أشرف عبدالغفور وابنته ريهام
  • لهذا السبب.. أشرف عبد الغفور يتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة" لـ نجلاء بدر
  • 3 حالات انفصال في الوسط الفني.. آخرها إعلامية شهيرة