انطلقت مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية بمحافظة بني سويف، من خلال عدة منافذ متنقلة للبيع، عبارة عن سيارات نصف نقل محملة بالسلع، ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية، التي يجرى تنفيذها في إطار تكليفات رئاسة مجلس الوزراء، لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على خفض أسعار السلع ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

تخفيضات تصل لـ25% في المبادرة

واصطفت السيارات بجوار الصالون الأخضر بمدينة بني سويف، محملة بكميات كبيرة من السلع والمواد الغذائية، ضمن مبادرة تخفيض اسعار السلع الغذائية بالمحافظة، التي تشمل «سكر، وزيت، وجبن، ومكرونة، وأرز، وسمن»، وغيرها من السلع الغذائية، بأسعار مخفضة تصل إلى 25%، مقارنة بمثيلاتها في الأسواق.

وأوضح المهندس وصفى عبد الله، وكيل وزارة التموين بمحافظة بني سويف، أنه جرى بالفعل بدء تطبيق تخفيض أسعار السلع الغذائية بالمحافظة، بالتعاون مع شركة لايف للتعبئة وتوزيع المواد الغذائية، من خلال عمل تخفيضات على أسعار جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن، والتي تشمل: السكر، والأرز، والجبن والألبان، والفول، والعدس، والمكرونة، وزيت الخليط، بنسبة 25%، من خلال البيع المباشر للمستهلك عن طريق السيارات المتنقلة في قرى ومراكز بني سويف، وأيضا عن طريق معرض الشركة.

محافظ بني سويف: انحياز القيادة السياسية الدائم للمواطنين 

وخلال تصريحات صحفية، أثنى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، على المبادرة خلال تفقده لها، اليوم، والتي تنفذها الحكومة، ومردودها الإيجابي على المواطنين، خاصة في ظل ما تشهد بلدان العالم من أزمات اقتصادية وصراعات دولية وإقليمية، ما يجسد وبشكل عملي وقوف القيادة السياسية وانحيازها الدائم للمواطنين، والعمل على رفع الأعباء والتيسير عليهم في الحصول على السلع الأساسية.








المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تخفيض اسعار السلع الغذائية محافظة بني سويف بني سويف مديرية التموين اسعار السلع مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية تخفیض أسعار السلع الغذائیة مبادرة تخفیض بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية، الذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسعار مخفضة. 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوي عميد كلية الزراعة، والدكتورة أماني عباس عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء الكليات المشاركة في المعرض.

جودة السلع في معرض جامعة بنها

واستمع رئيس جامعة بنها ونائبه إلى شرح من عمداء الكليات المشاركة فى المعرض، حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية شملت: اللحوم، والبيض، والألبان، والزبادي، والأرز، والسكر، والمكرونة، والسمن، والفلفل، والمنظفات الصناعية، كما تبادل الحديث مع بعض المتواجدين بالمعرض، مطمئنا منهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة.

الدور الخدمي والمجتمعي لجامعة بنها

وأكد الجيزاوي، أن المعرض يأتى فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به جامعة بنها للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبيها، مشيدا بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها لكل الاحتياجات الأساسية والتي تباع بأسعار مخفضة.

وقال الدكتور السيد فودة، أن المعرض تتضمن بيع اللحوم بكل أنواعها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن كليتي الطب البيطري والزراعة، تساهمان بشكل كبير في توفير المنتجات الغذائية من اللحوم والألبان، مؤكدا أن الجامعة تسعى بصفة مستمرة للعمل على تقديم المزيد من الخدمات للمجتمع ولأبناء الجامعة.

مقالات مشابهة

  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية في الأسواق.. «كيلو السكر بكام؟»
  • تحرير 13 محضراً فى حملات لجهاز حماية المستهلك ببنى سويف
  • سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة علي محلات اللحوم و يتحفظ علي ربع طن
  • كيلو الضاني بـ190 جنيه.. تعرف على أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة بني سويف
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة
  • تحرير 500 محضرًا لمخالفات تموينية وضبط أغذية فاسدة ببني سويف
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض اسعار اللحوم الطازجه إلى 250 جنيه للكيلو بالمنافذ
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة