وجه نادي ليفربول الإنجليزي صدمة قوية للنجم الدولي المصري “ محمد صلاح”، لاعب الفريق، بعد اقترابه من الانضمام إلى الدوري السعودي حسب ما أكدته التقارير.

وأكدت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية اقتراب محمد صلاح نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي من الانضمام إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كيف صدم ليفربول محمد صلاح ؟

وقام مسؤولو نادي ليفربول بتحديد بديل محمد صلاح، تحسبًا لرحيله في الشتاء القادم إلى دوري روشن السعودي.

هل تأثر محمد صلاح بالهجوم الجماهيري؟.. منتخب مصر يرد حقيقة صورة محمد صلاح بعلم فلسطين بعد انتهاء مباراة مصر والجزائر؟

ويُعد محمد صلاح أحد أهم اهتمامات دوري روشن السعودي منذ الانتقالات الصيفية الماضية، ومازال محط أنظار أندية الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

من بديل محمد صلاح في ليفربول ؟

وحسب ما أكده موقع “ جول”، أن ليفربول يستهدف الحصول على خدمات الألماني ليروي ساني نجم بايرن ميونخ الألماني كبديل لمحمد صلاح في الريدز حال الرحيل في الميركاتو الشتوي.

 

وبات رحيل ليروي ساني عن صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني خلال الفترة المقبلة، قريبًا وذلك بسبب عدم تواجده في التشكيلة الأساسية البافاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح الدوري السعودي بايرن ميونخ الانتقالات الصيفية منتخب مصر الدولي المصري ليروي ساني الانتقالات الشتوية فترة الانتقالات الشتوية محمد صلاح في ليفربول ليفربول الانجليزي نجم بايرن ميونخ ليفربول يصدم محمد صلاح أندية الدوري السعودي دوري روشن السعودي الدوری السعودی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"

احتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، بعيد ميلاد الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز وقائد منتخب مصر، بعيد ميلاده الـ 32.

يحتفل الدولي محمد صلاح، اليوم السبت، الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجاري، بعيد ميلاده الـ 32، وذلك في ظل فترة كبيرة من التألق في السنوات الأخيرة مع الريدز في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وغيره من البطولات.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، صورة محمد صلاح، احتفالًا بعيد ميلاده، وعلق عليها قائلًا: "عيد ميلاد سعيد للملك المصري".

ولد الفرعون المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر، يوم 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

وحصل نادي ليفربول على خدمات محمد صلاح، في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

ومنذ انضمام محمد صلاح إلى نادي ليفربول، حقق قائد منتخب مصر أرقامًا تاريخيًا مع الفريق وساهم في تتويج الريدز بعدد كبير من الألقاب بعد غياب سنين.

وعلى مدار موسم (2023 - 2024)، تمكن محمد صلاح مع نادي ليفربول من تسجيل 28 هدفًا بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

مقالات مشابهة

  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • بعد تهنئته بعيد ميلاده الـ32.. ألقاب مدوية في مسيرة صلاح مع ليفربول
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • حقيقة عرض النصر السعودي لضم فان دايك من ليفربول
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر