اتهمت الإعلامية إنجي انور، إسرائيل بارتكاب أكبر مجزرة بشرية في التاريخ الحديث، معلقة “الاحتلال أعاد بعث هتلر من جديد.. وتكرار نفس المحرقة التي نفذها بحقهم ولكن على الشعب الفلسطيني”.

وقالت في افتتاحية برنامجها “مصر جديدة” والمذاع عبر فضائية “etc”، بعد الحرب العالمية الثانية العالم وضع قواعد للحرب، وعمل الاتفاقية الرابعة في اتفاقيات جنيف حتى لا يتكرر ما حدث في الحرب العالمية الثانية، مشيرة إلى أن إسرائيل خرقت القواعد الدولية والاتفاقيات.

وأضافت "جيش دولة الاحتلال الصهيوني ارتكب أقذر جريمة ضد الانسانية بعد ضرب المستشفى الأهلي المعمداني، ونتجت عن جريمته مجزرة راح ضحيتها أكثر من 500 شهيد ومثلهم من الجرحى والمصابين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني الانسان الصهيوني الحرب العالمية الثانية القانون الدولي الشعب الفلسطيني إسرائيل جورج واشنطن

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: معركة واشنطن ضد الحوثيين الأعنف منذ الحرب العالمية الثانية

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تليفزيونيا بعنوان: «تقرير يشير إلى أن معركة واشنطن ضد الحوثيين هي الأعنف منذ الحرب العالمية الثانية».

لعقود من الزمن، استعادت البحرية الأمريكية لمواجهة روسيا، ثم روسيا والصين لاحقا، للسيطرة على الممرات المائية في العالم، لكن بدلا من أن تواجه قوة عالمية، وجدت نفسها عالقة في قتال شبه يومي مع الحوثيين في اليمن.

الحملة التي تقودها الولايات المتحدة ضد الحوثيين، تحولت إلى المعركة البحرية الأكثر كثافة التي واجهتها البحرية الأمريكية منذ الحرب العالمية الثانية، وفقا ما نقلته وكالة أسوشيتد بريس، عن قادة وخبراء الحملة في سياق تقرير أجرته على متن السفينة «يو إس إس لابون» الحربية الأمريكية في البحر الأحمر.

وأشار قادة الحملة وفق التقرير، إلى أن ترسانة الحوثيين تطورت من مجرد بنادق وشاحنات صغيرة، إلى مصدر لا ينضب من الطائرات المسيرة والصواريخ والأسلحة المتطورة الأخرى، حتى أنهم تمكنوا من استهداف أكثر من 50 سفينة منذ نوفمبر الماضي، ما أدى لانخفاض الشحن في ممر البحر الأحمر الحيوي، الذي يؤدي إلى قناة السويس والبحر الأبيض المتوسط.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: معركة واشنطن ضد الحوثيين الأعنف منذ الحرب العالمية الثانية
  • البحرية الأمريكية تعلن عن حملة ضد الحوثيين أكثر كثافة من الحرب العالمية الثانية!!
  • أمريكا: الحملة ضد الحوثيين أكثر معركة بحرية كثافة منذ الحرب العالمية الثانية
  • البحرية الأمريكية تخوض معركة مع الحوثيين هي الاعنف منذ الحرب العالمية الثانية
  • البحرية الأميركية: المعركة مع الحوثيين الأعنف منذ الحرب العالمية الثانية
  • مصادر: إدارة بايدن تخطط للإعلان عن أكبر برنامج يخص المهاجرين غير الشرعيين في التاريخ الحديث
  • مصادر: إدارة بايدن تخطط للإعلان عن أكبر برنامج يخص المهاجرين غير القانونيين في التاريخ الحديث
  • البحرية الأميركية: الحملة ضد الحوثيين المعركة الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية
  • 14 حزيران 1962- تأسيس المنظمة الأوروبية لأبحاث الفضاء
  • كاتبة أسترالية: المسؤولون الأمريكيون يلعبون دور الحمقى للتنصل من الحديث عن جرائم “إسرائيل” في غزة