بحث الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا ، سبل تذليل معوقات وعقبات أرض نادى الأطباء بمدينة قنا الجديدة، تمهيداً للبدء فى أعمال إنشاء النادى مع بداية العام الجديد.

 

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا ، مع المهندس أيمن رشاد، رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة، والمهندس عبد الرحيم الزقيم، نائب رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة، بحضور الدكتور محمود عويس، عضو مجلس نقابة أطباء قنا.

 

 

معتز أصيب ببتر فى الذراع فغير طريقة قيادة الموتوسيكل للاعتماد على نفسه| شاهد إحالة 43 معلما للتحقيق لتغيبهم عن العمل بالثانوية الزراعية في نجع حمادي

 

قال الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا ، إن الإجتماع مع مسئولى جهاز مدينة قنا الجديدة، شهد الإتفاق على عدد من النقاط التى تمثل أهمية كبيرة لشباب الأطباء، من ضمنها عمارات سكنية بغرب قنا.

 

و أضاف الديب، كما تم حل أزمة رخصة بناء النادي، والتى انتهت مدة صلاحيتها، حيث تم تمديدها لفترة جديدة ومد المهلة لتمكين النقابة من استيفاء كافة الإجراءات تمهيداً لبدء عملية البناء.

 

وتابع نقيب أطباء قنا ، كما تم الإتفاق على تسوية الخلاف بشأن إنذار سحب أرض النادى لتأخر دفع آخر قسط لأرض النادي والذى تبلغ قيمته ٣٥٠ ألف جنيه، فضلاً عن إنشاء كمبوند سكنى للأطباء بمدينة قنا الجديدة شرق.

 

وأشار الديب، إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من المفاجآت السارة للأطباء، فى كافة المجالات، فى ظل مجلس نقابة يسعى بكل قوة لخدمة جموع أطباء قنا بمختلف المواقع والمراكز.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا نقيب أطباء قنا أطباء قنا نقابة أطباء قنا جهاز مدينة قنا الجديدة قنا الجدیدة

إقرأ أيضاً:

أمين عام «الأطباء» يشارك في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح

شارك الدكتور محمد فريد حمدي، أمين عام نقابة الأطباء، في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح، الذى عقدت نسخته الرابعة، في مكتبة مصر بمحافظة مرسى مطروح يومي 6و7 يونيو الجاري، تحت رعاية محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب.

وقال حمدي، إن المؤتمر تناول العديد من الموضوعات حول أمراض الصدر، والحساسية، وكيفية الوقاية منها، وطرق العلاج والتشخيص الحديثة للأمراض الصدرية، وتأثير البيئة والتغذية على الإصابة والوقاية من أمراض الصدر وتحديداً الحساسية.

وأضاف أن المؤتمر، أوصى باتباع أساليب معينة في المعيشة والابتعاد عن التلوث، ومسببات الحساسية، ونصح ببعض أنواع التغذية التي تقي من أمراض الحساسية.

ترأس المؤتمر، الدكتور محمد حلمي زيدان، أستاذ الأمراض الصدرية بكلية الطب جامعه الإسكندرية، بحضور كوكبة من الأساتذة الأطباء الذين أثروا المحتوي العلمي والطبي للمؤتمر.

كما شارك في المؤتمر عميد كلية التمريض بجامعة مطروح د.وائل لطفي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الطب.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يوجه بدفع العمل في مشروعات تنمية المدن الجديدة
  • نقابة الأطباء: إقرار لائحة الأجور الطبية الجديدة في الأردن
  • «الإسكان» تنفي صدور قرارات بتخصيص أراضٍ في المنصورة الجديدة
  • في زيارة تعارف... سامي الجميّل التقى المنسقة الجديدة للأمم المتحدة في لبنان
  • رئيس جهاز «المخلفات»: استثمارات بـ25 مليار جنيه لإنشاء أول مدينة متكاملة لإعادة تدوير القمامة بـ«العاشر»
  • 7 صور لحملة مكبرة بـ 15 مايو و6 أكتوبر ودمياط والنوبارية.. تعرف على السبب
  • حملات مكبرة على الإشغالات بـ15 مايو و6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط والنوبارية والقاهرة الجديدة
  • أطباء كوريا الجنوبية يعلنون اعتزامهم استئناف الإضراب
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • أمين عام «الأطباء» يشارك في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح