نشر قسم الفن عددا من الاخبار المحلية والعالمية الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية..

مش هقدر أهزر والناس بتموت|محمد سلام ينسحب من مسرحية بالرياض تضامنا مع غزة

أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحية “زواج اصطناعي”، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

وقال محمد سلام من خلال مقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق إنستجرام :" بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية "زواج اصطناعى فى موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر". 

إلهام شاهين: ربنا يحفظ مصر من محاولات الكيد لها من أعدائها

حرصت الفنانة إلهام شاهين على التعليق على الأحداث الفلسطينية الجارية من خلال منشور عبر حسابها بتطبيق إنستجرام .

وكتبت إلهام شاهين :" ولن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها.. وكفانا ضياع أرواح بريئة ليس لها ذنب.. وقتل ودمار وخراب.. نتمنى السلامة لكل وطننا العربى.

وأضافت إلهام شاهين: أكره الحروب بكل أنواعها.. وكفانا ما حدث من كوارث لإخوتنا فى سوريا والعراق وليبيا واليمن والسودان.. ربنا معاهم جميعًا ومعانا.. أتمنى أن يعيش كل إنسان على أرضه فى أمن وأمان وسلام.

تامر عاشور يعلن عن حفل جديد ويغلق التعليقات بعد الهجوم عليه

أعلن المطرب تامر عاشور عن أحياء حفلًا غنائيًا جديد، يوم 3 نوفمبر المقبل بـ أبو ظبى ، ضمن مهرجان الفن الجميل. 

واضطر تامر عاشور لإغلاق التعليقات على ملصق إعلان الحفل ،عبر حسابه بتطبيق انستجرام بعد الهجوم عليه بسبب الأحداث الجارية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد سلام المطرب تامر عاشور فعاليات موسم الرياض إلهام شاهين إلهام شاهین تامر عاشور محمد سلام

إقرأ أيضاً:

«الرياض الخضراء» يعلن بدء أعمال تنفيذ 3 حدائق كبرى بالرياض بمساحة تتجاوز 550 ألف متر

أعلن الرياض الخضراء، بدء أعمال تنفيذ 3 حدائق كبرى في مدينة الرياض، بمساحة تتجاوز 550 ألف متر مربع، وذلك في حي المونسية وحي الرمال وحي القادسية، لرفع مستوى جودة الحياة وإتاحة أماكن ترويحيّة لسكان وزوّار المدينة ورفع معدل الفرد من المساحات الخضراء 16 ضعفاً عمّا هو عليه الآن، وتحويل مدينة الرياض إلى واحدة من أكثر المدن استدامة عالمياً.

ويعد "الرياض الخضراء" أحد مشاريع الرياض الكبرى، التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيّده الله-، بمبادرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، ويسهم بشكل كبير في تحقيق أحد مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء ومستهدفات رؤية 2030، وهو زراعة 10 مليارات شجرة داخل المملكة، حيث يستهدف زراعة 7.5 ملايين شجرة في مدينة الرياض، وزيادة الغطاء النباتي إلى 9٪ من مساحة المدينة، ورفع نصيب الفرد من المساحة الخضراء من 1.7متر مربع إلى 28 متر مربع والمساهمة في خفض درجة الحرارة وتحسين جودة الهواء بتقليل التلوث والغبار.

وتتميز تصاميم الحدائق الثلاث الكبرى التي تقع في شرق مدينة الرياض بدمج وربط طبيعة وادي السّلي معها والذي يمتد مروراً بشرقها، بالإضافة إلى ارتباطها بالمسار الرياضي عبر ممرات مشاة مشجرة.

وتمثل نسبة المساحات الخضراء 65٪ من مساحة الحدائق، حيث سيتم زراعة أكثر من 585 ألف شجرة وشجيرة فيها، وتتضمن الحدائق مسارات للمشي بأطوال 18 كم ومسارات للجري بطول 8 كم ومسارات للدراجات الهوائية بطوال 8.5 كم، و22 منطقة ألعاب للأطفال تمنحهم تجربة تعليمية بطرق مبتكرة لتعزيز الوعي البيئي لديهم.

كما تضم الحدائق مدرجات خضراء وساحات ومسارح مفتوحة للفعاليات والمهرجانات، ومرافق رياضية تخدم مختلف الفئات العمرية ومسطحات مائية ستؤثر إيجابياً على البيئة المحيطة.

الجدير بالذكر أن الرياض الخضراء يعمل على تنفيذ حدائق كبرى في مواقع متفرقة على مستوى المدينة، وتشجير الأحياء السكنية، وتنفيذ حدائق الأحياء، وتشجير الشوارع الداخلية وتنفيذ أرصفة مشجرة وممرات للمشاة، وتشجير المساجد والمدارس، وتشجير مواقف السيارات، وكذلك تشجير الأودية وروافدها، والطرق والميادين الرئيسية والمباني الحكومية والعامة كالوزارات والهيئات والجامعات والمراكز الثقافية، بالإضافة إلى تنفيذ شبكات مياه للرّي بمجموع أطوال 1.350 كم على مستوى المدينة كما تعمل مشاتل الرياض الخضراء على إنتاج 3 ملايين شجرة وشجيرة ومغطيات تربة سنوياً لتوفير احتياجات التشجير اللازمة.

مقالات مشابهة

  • من العرض الخاص.. إلهام شاهين تهنئ أبطال فيلم «أهل الكهف»
  • إلهام شاهين تهنئ صناع فيلم أهل الكهف (صور)
  • بينهم إلهام شاهين وخالد النبوي.. احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف|شاهد
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • إلغاء حفل تامر عاشور وأحمد سعد في الإمارات
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • إلغاء حفل تامر عاشور في أبو ظبي.. وهذا تعليقه
  • «الرياض الخضراء» يعلن بدء أعمال تنفيذ 3 حدائق كبرى بالرياض بمساحة تتجاوز 550 ألف متر
  • رد فعل غير متوقع من تامر عاشور تجاه معجب اقتحم المسرح وأراد التصوير معه .. فيديو
  • ثاني أيام العيد.. محمود العسيلي يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي