حل الفنان آدم الشرقاوي، ضيفا على برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفي.

 

وتحدث آدم الشرقاوي عن أحدث أفلامه "5 جولات" الذي تم عرضه في السينمات في توقيت صعب بسبب عدة عوامل، ومنها تواجد عدد كبير من الشباب في المصيف بالساحل الشمالي.

 

وتابع آدم: "كان نفسي الفيلم ينزل على منصة مباشرة، لأن صعب حد يدخل السينما في التوقيت ده، كل واحد عنده كل حاجة في البيت، وفي ناس في الساحل، وفي دخول المدارس، وإحنا فيلم شبابي، وفيلم باربي نزل في نفس الوقت".

 

واستكمل حديثه قائلا: "كانت حاجة كويسة إني أقدم نفسي للجمهور كممثل ممكن يعمل أدوار بطولة سينمائية، ودي أول خطوة في الطريق ده".

وعن وجود أسم الفنان ماجد المصري قبل اسمه على الملصق الدعائي للفيلم، قال آدم الشرقاوي: "دي حاجة بين أستاذ ماجد وأستاذ يحيى المنتج، ولما سألوني قلت طبعا، ماجد المصري عنده تاريخ وبيمثل من سنين وكلنا بنحترمه، وهو ساعدنا جدا في الفيلم بخبرته".

 

أبطال فيلم خمس جولات 

 

فيلم 5 جولات بطولة أدم الشرقاوي، نور النبوي، ماجد المصري، داليا شوقي، عايدة الأيوبي، سالي رشاد وآخرين ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج مازن أشرف.

 

يشارك في بطولة فيلم "خمس جولات" إلى جانب آدم شرقاوي، كلٌ من ماجد المصري، وعايدة الأيوبي، وداليا شوقي، ونور النبوي، ومصطفى درويش، ومطرب الراب أرسينك، ولطيفة فهمي، وسالي رشاد

 

أحداث فيلم خمس جولات 

 

الفيلم قصة يحيى علام ومازن أشرف، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج مازن أشرف. توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ادم الشرقاوي الفجر الفني أبطال فيلم خمس جولات آدم الشرقاوی ماجد المصری خمس جولات

إقرأ أيضاً:

السفير الفرنسي يتعرف على تاريخ الكنيسة الكاثوليكية بالقاهرة

استقبل البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، سيادة السفير إريك شوفالييه، السفير الفرنسي بجمهورية مصر العربية، بالمقر البطريركي بكوبري القبة.

حضر اللقاء نيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، والقمص لويس نصحي، الوكيل البطريركي، والقمص بيشوي فوزي، الوكيل الرعوي، والسيد مالو رينارد.

تعرف السفير الفرنسي على تاريخ الكنيسة الكاثوليكية في مصر والخدمات التي تقدمها للمجتمع المصري، وأشار غبطة البطريرك إلى الدور الرائد للمدارس الكاثوليكية في مصر.

أبدى السفير إعجابه الشديد بعراقة الكنائس الكاثوليكية في مصر، مشيدًا بالحضور الفعال للكنيسة داخل المجتمع المصري، وشاكرًا صاحب الغبطة على حفاوة الاستقبال.

وفي ختام الزيارة، زار السفير الفرنسي الكنيسة الصغيرة الملحقة بالمقر البطريركي، حيث قام البطريرك بتوضيح بعض الرموز الخاصة بها للسفير إريك شوفالييه. اختتمت الزيارة بالتقاط صورة تذكارية.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب انجلترا يلتقي صربيا في أولى جولات يورو 2024.. الليلة
  • رسميا .. ناغلسمان المدرب الأصغر سناً في تاريخ بطولة أمم أوروبا
  • إيطاليا ضد ألبانيا.. نديم بايرامي يسجل أسرع هدف في تاريخ اليورو «فيديو»
  • لاعب منتخب ألبانيا يدخل تاريخ بطولة اليورو
  • لامين جمال يدخل تاريخ بطولة كأس أوروبا
  • السفير الفرنسي يتعرف على تاريخ الكنيسة الكاثوليكية بالقاهرة
  • بطولة بيومي فؤاد.. نتفليكس تبدأ عرض فيلم الصف الأخير
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • تاريخ مواجهات ألمانيا ضد إسكتلندا قبل افتتاح يورو 2024 اليوم
  • رونالدو.. يزين تاريخ اليورو بأرقام قياسية