تشهد عدة محافظات، غدا، سقوط أمطار خفيفة إلى رعدية مع تكون الشبورة المائية الكثيفة التي تتحول إلى ضباب تعمل على حجب الرؤية الأفقية على الطرق الرئيسية والفرعية وسط تحذيرات من «الأرصاد» إلى سائقي المركبات والمسافرين بتوخي الحذر أثناء القيادة لاسيما في الساعات الأولى من الصباح.

أماكن سقوط الأمطار غدا في المحافظات 

وجاءت أماكن سقوط الأمطار غدا في المحافظات «بورسعيد، البحر الأحمر، البحيرة، مطروح، الإسكندرية، كفر الشيخ، المنيا، الفيوم، بني سويف، سوهاج جنوب سيناء» وتكون خفيفة إلى رعدية بنسبة تتراوح بين 30% إلى 50% على فترات متفاوتة على مدار اليوم، كانت قد تعرضت محافظة البحر الأحمر أمس السبت إلى سقوط أمطار رعدية ورفعت الجهات المعنية في المحافظة درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع مياه الأمطار.

وفيما يتعلق بحالة الأمواج فى البحر المتوسط تكون خفيفة تتراوح ارتفاعها من نصف متر إلى متر وتكون شمالية غربية، وفي البحر الأحمر يصل ارتفاعها إلى متر وتكون شمالية شرقية.

حالة الطقس غدا الإثنين 

وتكون حالة الطقس غدا في المحافظات غائم جزئيا، وسجلت أقصى سرعة لحركة الرياح في محافظتى جنوب سيناء والبحر الأحمر إذ بلغت سرعتها 28 كيلو متر في الساعة، بينما سجلت أقل سرعة للرياح في محافظات السواحل الشمالية الغربية وبلغت 22 كيلو مترا في الساعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حالة الطقس غدا في المحافظات الطقس في الأيام المقبلة حالة الطقس غدا الجمعة الطقس اليوم وغدا الطقس اليوم مباشر البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. 3714 طالبا علي مستوي محافظة البحر الأحمر يؤدون امتحان الثانوية (صور)

توافد  اليوم طلاب وطالبات الثانوية العامة، على لجان الثانوية العامة علي لجان الثانويه العامه، بمحافظة البحر الأحمر، وذلك لأداء الاختبارات فى التربية الوطنية والتربية الدينية، فى أول أيام امتحانات ماراثون الثانوية العامة.

 

واكد مدير مديرية التربيه والتعليم بمحافظة البحر الأحمر إنه اليوم عدد 3714 طالب علي مستوي المحافظه بواقع 26 لجنه موزعه علي جميع المدن.

وتوافد الطلاب برفقة أولياء أمورهم لتحفيزهم وتشجيعهم فى أول أيام الامتحانات، وسط حالة من الترقب والدعوات بتحقيق أعلى الدرجات.

امتحانات الثانوية بالدقهلية 1000258123 1000258117 1000258120 1000258132 1000258126

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تدفع ثمن ورطتها في اليمن: خسائر فادحة في التجارة والأزمات تضرب قطاعات حيوية
  • طقس المملكة الثلاثاء: أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار
  • الأرصاد: أمطار في 5 مناطق خلال الساعات المقبلة
  • هزة أرضية خفيفة تضرب نواحي تطوان
  • اليوم.. 3714 طالبا علي مستوي محافظة البحر الأحمر يؤدون امتحان الثانوية (صور)
  • مركز الأرصاد ينبه من أمطار وصواعق رعدية على محافظتي المهد ووادي الفرع
  • طقس المدينة المنورة.. أمطار خفيفة على المهد ووادي الفرع
  • عواصف رعدية قوية مصحوبة بأمطار غزيرة تضرب ولايات نمساوية
  • عواصف رعدية قوية مصحوبة بأمطار غزيرة تضرب عدة ولايات نمساوية
  • الأرصاد: أمطار في 3 مناطق بالمملكة خلال ساعات