السومرية نيوز - محليات

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، توقعاتها لحالة الطقس في العراق للأيام الأربعة المقبلة، فيما أشارت الى استقرار درجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة، ورد لـ السومرية نيوز، أن "طقس يوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".



وتابع أن "طقس يوم الأربعاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأشار البيان الى، أن "طقس يوم الخميس المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: سیکون صحوا طقس یوم

إقرأ أيضاً:

طقس العراق: تصاعد للغبار خلال الأسبوع الحالي

السومرية نيوز – الطقس

أصدرت هيئة الأنواء الجوية توقعاتها حول حالة الطقس في البلاد، مشيرة إلى احتمالية تصاعد الغبار وارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.
ووفق تقرير صادر عن الهيئة، فإن طقس اليوم الأحد، صحو مع بعض الغيوم، في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا في المنطقة الشمالية، ولا تتغيّر درجات الخرارة في البلاد، باستثناء انخفاض تشهده الأقسام الغربية منها.

إما طقس يوم الإثنين سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا في المنطقة الشمالية مع زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانًا، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في جميع مناطق العراق.

وبالنسبة لطقس يوم الثلاثاء سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا جزئيًا إلى غائم في المنطقة الشمالية مع زخات مطر متفرقة خلال النهار خاصة في أقسامها الشرقية، فيما تنشط الرياح مع فترات مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، بينما تنخفض درجات الحرارة بضع درجات في الوسطى والشمالية، وقليلاً في المنطقة الجنوبية.

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الأربعاء صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، وتنشط الرياح على فترات مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، فيما ترتفع قليلاً في شمال البلاد.

وسيكون طقس يوم الخميس المقبل، صحوًا في جميع المناطق العراقية، ودرجات الحرارة ترتفع في المنطقتين الوسطى والشمالية، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • أمطار وانخفاض في درجات الحرارة.. تفاصيل طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة
  • انخفاض بالحرارة.. تقرير مفصّل لطقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي
  • طقس العراق.. امطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • أهم الأخبار: لميس الحديدي تكشف إصابتها بالسرطان.. وموجة حارة تضرب البلاد خلال ساعات
  • هطول أمطار غزيرة مع برد على مناطق متفرقة
  • طقس العراق: أمطار وتصاعد للغبار خلال الأسبوع الحالي
  • حرارة تصل إلى 48 ْم.. "الأرصاد" يكشف طقس المملكة حتى نهاية الأسبوع
  • عاجل | حرارة تصل إلى 48 ْم.. "الأرصاد" يكشف طقس المملكة حتى نهاية الأسبوع
  • طقس العراق: تصاعد للغبار خلال الأسبوع الحالي
  • طقس العراق.. امطار رعدية وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة