بوابة الوفد:
2024-05-20@05:23:12 GMT

وزير الرياضة يهنئ أبطال منتخب القوس والسهم

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي الاتحاد المصري للقوس والسهم، وأبطال منتخبنا الوطني، بعد التأهل إلى الأوليمبياد مقعد الفردي رجال وسيدات، من خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لاوليمبياد باريس بتونس.


وأكد الوزير حرص فخامة الرئيس علي دعم الرياضيين معنوياً ومادياً بما يتناسب مع حجم الانجازات التي يحققونها، لتكون هذه الزيادة دافعاً إضافياً للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق انجازات جديدة تضاف لسجلات نجاحات الرياضة المصرية،  ونستهدف بناء جسور قوية بين الحكومة والرياضيين، وتوفير كافة الامكانات لتطوير الرياضة في مصر وتحقيق النجاحات الرياضية على المستوى الدولي.


ويمثل بعثة المنتخب في البطولة الأفريقية كل من، علي عبد البر ويوسف طلبة وشريف محمد ناصيف وبهاء الدين علي وجنى علي وليندا شرف الدين وندى عزام ورنا كامل، ويترأس البعثة أحمد سامح عضو مجلس الإدارة، ويتولى تدريب المنتخب الدكتور ماجد محيي الدين.


جدير بالذكر أنه يتأهل لدورة الألعاب الأولمبية أصحاب المراكز الأول والثاني في منافسات فردي الرجال والسيدات، بالإضافة إلى صاحب المركز الأول في منافسات الزوجي المختلط.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي منتخبنا الوطنى

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الافريقية ويتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطال

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة من استاد القاهرة الدولى مباراة العودة لنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتى شهدت فوز نادي الزمالك على نظيره المغربي فريق نهضة بركان بكأس البطولة الكونفيدرالية.

وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية

وعقب انتهاء المباراة حرص الدكتور أشرف صبحي على تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب واللاعبين، وذلك بعد تغلب الزمالك بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2 لنادي الزمالك.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للأداء والإنجاز الذي حققه الفريق، مشيدًا بالروح القتالية التي ظهرت في أداء اللاعبين، مؤكدًا أن هذا التتويج باللقب يعكس التفوق والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون، ويعزز مكانته كأحد أبرز الأندية الرياضية في القارة الإفريقية.

ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية

مؤكدا على تمنياته للنادي الأهلى بالفوز بلقب بطولة الأبطال الإفريقية خلال مباراة العودة أمام فريق الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولى أيضا يوم السبت المقبل لتكتمل سعادة جماهير كرة القدم المصرية ولتكون بطولة السوبر الافريقي بين قطبي الكرة المصرية إضافة إلى ما تمثله من دافعا للمنتخب المصري خلال مبارياته المقبلة فى تصفيات كاس العالم والمقرر لها شهر يونيو المقبل.

وتوج نادي الزمالك باللقب، بعد ان انتهت مباراة العودة بتغلب نادي الزمالك بهدف دون رد، فيما انتهت مباراة الاياب بنتيجة 2-1 لصالح نهضة بركان، لتكون النتيجة الاجمالية 3-2 لنادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: محمد صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب القادم
  • وزير الرياضة: أهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية.. وصلاح سيتواجد في معسكر المنتخب القادم
  • وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية
  • وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الافريقية ويتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطال
  • وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفيدرالية
  • وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الافريقية
  • وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد
  • وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • وزير الشباب يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • تعرف على قائمة منتخب الكرة للساق الواحدة ببطولة الأمم الأفريقية