قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الأحد، بإتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني الذي عقده الجهاز للمتقدمين في مسابقة شغل 238 وظيفة مهندس بوزارة الموارد المائية والري.

وأوضح الجهاز فى بيان له اليوم، أنه يمكن للممتحنين الاستعلام عن موقفهم عبر بوابة الوظائف الحكومية على الرابط https://jobs.

caoa.gov.eg/.

وأهاب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالممتحنين متابعة بوابة الوظائف الحكومية لمعرفة موعد الامتحان الشفوي المقرر عقده لهم لاحقا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الامتحان الالكتروني الموارد المائية

إقرأ أيضاً:

التنظيم والإدارة: "كمت" ترد على أكثر من 59 ألف استفسار خلال شهر مايو الماضي

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن قيام المساعدة الذكية للجهاز "كمت KMT" بالرد على ٥٩٣٧٩ استفسار ورد للجهاز من المواطنين خلال شهر مايو الماضي،  وذلك عبر القنوات المخصصة لذلك وهي صفحة الجهاز على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والموقع الاليكتروني الرسمي للجهاز، والرقم المخصص لكمت على تطبيق واتساب وهو 01550489120، وجاء أغلب الاستفسارات في مجال مسابقات التوظيف التي ينظمها الجهاز.
 

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أطلق كمت للعمل رسميا يوم ٢٥ فبراير الماضي، وكمت هي منظومة محادثة آلية قائم على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تم تطويرها من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وإحدى الشركات الوطنية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات في مصر، وذلك بهدف توفير معلومات دقيقة وموثوقة لموظفي الجهاز الإداري للدولة وللمواطنين بشكل عام.
 

وقد صممت كمت على نحو يمكنها من فهم مختلف الاستفسارات القانونية والإدارية المتعلقة بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1216 لسنة 2017 والكتب الدورية والقرارات ذات الصلة والرد عليها لحظيًا، كما تقوم بالرد على الاستعلام عن خدمات الجهاز من خلال الربط مع منظومات العمل اللميكنة بالجهاز، ويمكن إضافة خدمات أخرى لاحقًا.

مقالات مشابهة

  • التنظيم والإدارة: "كمت" ترد على أكثر من 59 ألف استفسار خلال شهر مايو الماضي
  • مستجدات نتيجة مسابقة البريد 2024.. الجهاز المركزي يكشف التفاصيل
  • اعرفها الآن.. رابط نتيجة امتحان وظائف الشهر العقاري باحث قانوني ومهندس ثالث
  • طريقة الحصول على نتيجة وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق 2024
  • عاجل.. رسالة هامة بشأن وظائف مصلحة الشهر العقاري 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • إتاحة الاستعلام عن نتيجة امتحان وظائف الشهر العقاري عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • "التنظيم والإدارة" يتيح الاستعلام عن نتيجة امتحان المتقدمين لوظائف الشهر العقاري
  • التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة وظائف الشهر العقاري
  • مسابقة جديدة لتعيين معلمين مساعدين نهاية الشهر الجاري