عقدت المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، اليوم الأربعاء الملتقى السنوي لمسؤولي التدريب والتطوير الإداري في الوطن العربي تحت عنوان " دور الموارد البشرية في تحقيق التميز المؤسسي"، وذلك بمقر المنظمة الرئيس بالقاهرة، بحضور نخبة من الخبراء والأكاديميين ومسؤولي التدريب والتطوير الإداري العاملون في الوزارات والجهات الحكومية من مختلف الدول العربية.

لفت الدكتور  ناصر الهتلان القحطاني المدير العام للمنظمة خلال كلمته بافتتاح الملتقى إلى أن الملتقى يعقد هذا العام انطلاقا من كون الموارد البشرية أهم العوامل التي تساهم في تحقيق التميز المؤسسي، وتشكل عمودًا فقريًا للمؤسسات، إضافة لدورها الحيوي في الحفاظ على تميز المؤسسة، إذ تساعد في تحقيق أهدافها وتعزيز قدرتها التنافسية.
 

ناصر القحطاني: الصكوك أداة لتمويل المشروعات التنموية وسوقها يتصاعد العلوم الإدارية 65% وهندسة 96%.. مؤشرات تنسيق الدبلومات 2023


وأشار إلى أن الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على دور الموارد البشرية كعنصر حاسم في تميز المؤسسة، كما يهدف الى تحديد أهم المعارف والمهارات والخبرات اللازمة للعاملين في وحدات الموارد البشرية بما يؤدي الى تحسين العمليات والإجراءات وتعزيز الثقافة المؤسسية الفعّالة وتحسين الأداء العام، وكذلك إبراز دور المؤسسات في الاهتمام بتطوير الموارد البشرية وتوفير البيئة الملائمة لها لتحقيق التميز المؤسسي والنجاح المستمر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ناصر القحطاني المنظمة العربية للتنمية الإدارية اخبار مصر التنمية المستدامة مال واعمال الموارد البشرية الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

فيلم خمس جولات يتصدر الأعلى مشاهدة في الوطن العربي على Yango play

تصدر فيلم فيلم خمس جولات “FIVE ROUNDS” للنجم ماجد المصري وبطولة آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في مصر والوطن العربي على منصة Yango play الرقمية بعد يومين من بدء عرض على المنصة.

 

 طرح فيلم خمس جولات على يانجو بلاي

 

وجاء طرح فيلم خمس جولات على  منصة يانجو بلاي، بعد مرور عدة أشهر على طرحه في دور العرض السينمائي، وتصدر القائمة وجاء بعده فيلم أبو نسب لمحمد أمام وفيلم أنف وثلاث عيون لظافر عابدين.

 

 

أبطال فيلم خمس جولات

ويضم فيلم خمس جولات مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، دم الشرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف

 قصة فيلم خمس جولات

وتدور أحداث فيلم خمس جولات حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل الراب باتلز والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.


وكان حرص أبطال فيلم خمس جولات على مشاهدة الفيلم مع الجمهور في السينمات ضمن جولتهم بعد طرح العمل مؤخرًا، الجمهور العديد من الصور مع كل من الفنان ماجد المصري، وآدم شرقاوي، وداليا شوقي، ورافقهم المنتج يحيى علام.

 

سحب خمس جولات من السينما

قررت دور العرض السينمائية، سحب فيلم "خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوي ونور النبوي من السينما المصرية وذلك بعد مرور 3 أسابيع على عرضه، حيث حقق إيرادات ضعيفة للغاية 580 ألف جنيه فقط في خلال أسبوعين.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يختتم برنامجًا تدريبيًا بعنوان “إعداد الورقات الدبلوماسية وتقدير الموقف”
  • صور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسة
  • فيلم خمس جولات يتصدر الأعلى مشاهدة في الوطن العربي على Yango play
  • انطلاق التسجيل لصيف الرياضة بجنوب الباطنة
  • متحدث «الموارد البشرية»: أطلقنا مبادرة «ضيافة الأطفال» في مكة المكرمة لاستقبال أطفال الحجاج
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات بدء تطبيق «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • البلد العربي الوحيد…المركز السنمائي المغربي يخلق التميز بفرنسا بقيادة البوجدايني
  • «موارد عجمان» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في القطاع الصحي
  • تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»