استقبل الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم السبت، الدكتور رضا السيد محمود حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والوفد المرافق له، بحضور قيادات جامعة الزقازيق ومديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية. 

جاءت الزيارة على هامش حضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لمناقشة رسالة دكتوراه حول: تصميم برنامج قائم على التفاعل بين إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة لتنمية مهارات برمجة قواعد البيانات وإنتاج تطبيقات البلوك تشين لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

وخلال اللقاء، رحب رئيس الجامعة بوزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى رحاب جامعة الزقازيق، مؤكدًا أن الجامعة تقدم الدعم والإهتمام الكامل لبناء خريج يستطيع مواكبة احتياجات سوق العمل محلياً وإقليميًا ودوليًا، بما يساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية فى المجتمع.

وأعرب وزير التربية والتعليم، عن بالغ سعادته بتواجده فى جامعة الزقازيق، مشيراً إلى مكانة الجامعة المتميزة وتاريخها العريق وما تضمه من قامات علمية مرموقة فى مختلف المجالات.

يشار إلى أن الرسالة التي تم مناقشتها للباحث رامى أحمد سامى السيد أحمد متولى فودة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قواعد البيانات وزير التربية والتعليم جامعة الزقازيق رسالة دكتوراة كلية التربية انترنت الاشياء وزیر التربیة والتعلیم جامعة الزقازیق

إقرأ أيضاً:

تنبيه هام من وزير التعليم لمراقبي امتحانات الثانوية العامة 2024

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيها للمراقبين في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

توزيع البابل شيت مبكرًا في امتحانات الثانوية العامة 2024 توفير المراوح داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على المراقبين في امتحانات الثانوية العامة 2024 في بالتزام الهدوء أثناء امتحان الطلاب لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتركيز في الاجابة. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم على مواصلة إجراءات التفتيش الدقيق قبل دخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالحرص على عدم اصطحاب الطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 للهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية أثناء الامتحان.

توجيهات امتحانات الثانوية العامة 2024 

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على توزيع البابل شيت في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 على الطلاب مبكرًا. 

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على التزام جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 في بتوزيع البابل شيت علي الطلاب قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق. 

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الهدف من توزيع أوراق البابل شيت مبكرًا في امتحانات الثانوية العامة 2024 هو السماح للطلاب بكتابة بياناتهم دون التأثير على وقت الإجابة. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ضرورة التأكد من كتابة البيانات في أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2024 بشكل دقيق وصحيح حتى يحصل الطالب على حقه كاملا. 

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات في أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024، ومنع كتابة الملاحظ البيانات نيابة عن الطالب.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتسليم ورق الأسئلة في امتحانات الثانوية العامة 2024 على الطلاب في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على مديري الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية بالتأكد من توفير المراوح داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل اسئنافها.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة انعقاد امتحانات الثانوية العامة 2024.

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمواصلة الاستعدادات لاستئناف امتحانات الثانوية العامة 2024 عقب إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمواصلة مراجعة أعمال الصيانة في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 على مستوى الجمهورية. 

استئناف امتحانات الثانوية العامة 2024 

وتستأنف امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد المضافة للمجموع عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة، بوم السبت الموافق 22 يونيو 2024. 

وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 ورقيًا بنظام الكتاب المفتوح. 

ويؤدي الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 ورقيًا في لجان تقليدية مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

وتتضمن امتحانات الثانوية العامة 2024 نسبة 15 في المائة من الدرجات أسئلة مقالية قصيرة، بالإضافة إلى 85 في المائة أسئلة اختياري من متعدد MCQ. 

ويجيب الطلاب على امتحانات الثانوية العامة 2024 في نموذج البابل شيت للأسئلة الموضوعية الاختيار من متعدد، والأسئلة المقالية في ورقة خاصة. 
 

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي الفلسطينى: الاحتلال دمر 200 مدرسة في غزة
  • وكيل تربية أسيوط: اتخاذ خطوات ملموسة لدمج الاستدامة في مناهج الجامعة وبرامجها البحثية
  • إجراءات مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • جعجع تلقى دعوة لحضور تخريج طلاب جامعة اللويزة
  • موعد توزيع أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • جامعة أسيوط تطلق حملة معا نحو جامعة خضراء مستدامة
  • جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى
  • قدّم الآن| مدارس مصر المتكاملة "حكومية ذكية"
  • جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحي
  • تنبيه هام من وزير التعليم لمراقبي امتحانات الثانوية العامة 2024