أشارت الدكتورة نيڤين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أنها فخورة بالإنجازات التي حققتها الجمهورية الجديدة للتنمية بالرغم ان عمرها فقط 6 أشهر حيث نجحت المؤسسة في وضع رؤية و رسالة خلال هذه الفترة من قبل حتى إعلان التسجيل المؤسسة.

وهنأت المهندس روحي العربي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، خلال فعاليات افتتاح المؤتمر الأول حول دعم الجهود الوطنية في تحقيق رؤية مصر ٢٠٢٣، وأشادت بدور المجتمع المدني الذي يدرك نفسه في أهداف الدولة واستراتيجيتها "لأن التنمية لن تتحقق من طرف الحكومة فقط".

 

وأشادت بدور الشباب كونه قوة كبيرة جدا بيمثلوا حوالي ٤٢٪؜ من المجتمع المصري، و قالت إن تناغم الشباب مع بعضهم البعض مع الابتعاد عن جميع الأفكار المتطرفة و تعزيز الانتماء والأبواب مفتوحة للجميع للإنتاج و المشاركة و اضافت ان الدليل على هذا هو تشجيع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في اكثر من موقع و في السياسات التي تم ادراكها لتنمية الشباب و تمكينه وان سيادة الرئيس في حوار دائم مع الشباب و يجلس معهم، موجه للشباب "اشعروا بالمسؤلية و بالانتماء و حبوا هذا البلد لأنها غالية علينا جميعا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الافكار المتطرفة التضامن الاجتماعي الجمهورية الجديد الرئيس عبد الفتاح السيسي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي نيفين القباج نيڤين القباج وزيرة التضامن الإجتماعى وزيرة التضامن

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في جُبن بالضالع

وأكدت المؤسسة في بيان أن الأيام القادمة ستشهد توصيل التيار الكهربائي للمشتركين في مدينتي جبن ودمت بالضالع.

وأوضح البيان أن المؤسسة تبذل جهودا كبيرة لإعادة تأهيل وصيانة المحطات والمحولات في كافة المناطق اليمنية، لاستعادة الشبكة الكهربائية وعودتها للخدمة بعد التوقف الإجباري خلال فترة العدوان.

وثمنت المؤسسة الجهود الكبيرة لطواقمها الفنية والهندسية التي تواصل العمل ليلا ونهارا لإعادة التيار الكهربائي، لتخفيف المعاناة عن المواطنين.

وأشار البيان إلى أن هذه الجهود والإنجازات تتم بتمويل ذاتي من المؤسسة، وتحظى بمتابعة واهتمام من وزير الكهرباء والطاقة بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي.

مقالات مشابهة

  • القباج تشهد انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للتنمية المستدامة في نسخته العاشرة
  • القباج: انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للتنمية المستدامة 
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد برنامجا تدريبيا مكثفا للشباب بالفيوم
  • مؤسسة الكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في جُبن بالضالع
  • الهيئة الإنجيلية تختتم فعاليات مؤتمر "الجمهورية الجديدة.. رؤية ثقافية"
  • جامعة حلوان تستضيف الفنان طارق دسوقي في ندوة الأزمة الاقتصادية
  • جامعة حلوان تستضيف الفنان طارق دسوقي في ندوة الأزمة الاقتصادية وإنجازات الجمهورية الجديدة
  • جامعة حلوان تنظم ندوة الأزمة الاقتصادية وانجازات الجمهورية الجديدة بحضور « طارق الدسوقي»
  • الجمهورية الجديدة
  • بيانٌ مهم من كهرباء لبنان.. توضيحٌ عاجل وهذا نصّه!