شهدت إحدى المناطق بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، واقعة مقتل سائق توك توك على يد تشكيل عصابي بعد أن استدرجته إحدى السيدات بحجة توصيلها، لإحدى المناطق المحددة لارتكاب الجريمة، وعندما وصل إلى منطقة الحادث أطلق أحد المتهمين عيارا نارياً من فرد خرطوش أدى إلى إصابته التي أودت بحياته.


البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود بلاغ بإصابة سائق بطلق خرطوش وفارق الحياة قبل وصوله المستشفى.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، زعيم تشكيل عصابى وسيدة و4 آخرين ومتهم هارب، تخلصوا من المجني عليه لسرقة التوك توك الخاص به.


وتابعت التحريات، أن السيدة طلبت من المجني عليه توصيلها لأحد المقابر لقراءة الفاتحة على روح أحد أقاربها، وخلال السير في طريقه فوجئ بأن المتهمين يعترضونه وتعدى عليه المتهم على النحو السابق.
وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهمين إلى جهات التحقيق التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية أمن القليوبية سرقة التوك توك شبين القناطر قتل سائق توك توك

إقرأ أيضاً:

مقتل سائق على يد عامل وأبناءه بشبرا الخيمة

أقدم عامل وأبناءه على قتل سائق توك توك طعنا بسبب خلافات الجيرة، بمنطقة عزبة رستم بشبرا الخيمة، وبالعرض على اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية أمر بسرعة ضبط المتهم وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه.

البداية عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير الادارة العامة لمباحث القليوبية اخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية يفيد بتلقي قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغا يفيد بقتل شاب علي يد جيرانه، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس المباحث تبين أن سبب ارتكاب الواقعة أن الشاب المجني عليه كان في مشاجرة مع والدته وظنوا الجيران أن المجني عليه يقوم بسبهم فقاموا بالتعدي عليه طعنا بـ 15 طعنه بسبب خلافات سابقة بينهم.

كما تبين أن الشاب المجني عليه يدعى "إبراهيم.م" 30 عاما يعمل سائق توك توك، وان المتهمين عامل وابناءه وهم: "محمود.ع" و"أحمد.م" و"إسلام.م".

وتمكن المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث قسم ثان شرطة شبرا الخيمة والرائد أحمد الشامي، والنقباء إبراهيم خضر، ويوسف حمدي وأمير عز الدين معاوني رئيس المباحث من ضبط المتهم ويدعى "محمود.ع" وجاري ضبط باقي المتهمين، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • احتجزوا أجنبي وأسرته.. قرار جديد ضد المتهمين في واقعة سرقة بالعمرانية
  • ضبط المتهمين بالسطو على موظف بمزرعة دواجن وسرقة مليوني جنيه
  • إحالة بائع متجول للجنايات لقتله صاحب محل بسبب فرش الخضراوات بالمرج
  • ضبط المتهمين بالتعدى على شخص وزوجته وسرقة سيارة وعقد زواج عرفى بالفيوم
  • أتى بفعل غير أخلاقي.. القبض على سائق تعدى على سيدة في المعادي
  • ضبط سائق تعدى لفظيا على سيدة أجنبية بالقاهرة
  • الإتيان بأعمال غير أخلاقية.. الداخلية تضبط سائق تعدى على سيدة أجنبية بالمعادي
  • عامل وأبناؤه ينهون حياة « سائق توك توك» في القليوبية
  • مقتل سائق على يد عامل وأبنائه بشبرا الخيمة
  • مقتل سائق على يد عامل وأبناءه بشبرا الخيمة