أعلنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية، توزيع 40 طن سكر بقرى ومدن المحافظة، بأسعار مخفضة، ضمن المبادرة الرئاسية لتخفيض أسعار السلع الغذائية، موضحة أنه تم بيع 2 كيلو سكر لكل مواطن بسعر 27 جنيها.

توزيع سكر بأسعار مخفضة في الشرقية

وقالت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بمحافظة الشرقية، في تصريحات لـ«الوطن»، إنه تم توزيع أطنان السكر الأبيض بنطاق المحافظة، بالتنسيق مع مديرية الإدارات والمكاتب التموينية خلال اليومين الماضيين، بسعر مخفض، نزولا على حاجة المواطن وتنفيذا لخطة الدولة بخفض أسعار السلع الغذائية.

وأوضحت أن توزيع السكر تضمن 2 طن في الصالحية الجديدة، تحت إشراف مدير الإدارة نشأت غنيم، كما تم توزيع 3 أطنان في أولاد صقر تحت إشراف مدير الإدارة محمد شعير، و2 طن في قرية تلراك، وطن سكر في جزيرة الشافعي، بينما جرى توزيع 4 أطنان بقرى منيا القمح تحت إشراف مدير الإدارة علي عبد المحسن، وطن سكر في القرين بتنسيق من مدير الإدارة مجدي الصفطي.

أماكن توزيع السكر في الدقهلية

كما تم توزيع طن بالهوابر ديرب نجم، بإشراف مدير الإدارة أحمد فراج، و4 أطنان في الحسينية، و2 طن بكفر صقر، و3 أطنان بمشتول السوق في قرى العجمي والصحافة تحت إشراف نشوى رابح، بينما جرى توزيع 9 أطنان في العاشر من رمضان، و13 ألف طن في أبو كبير.

وتواصل المديرية سعيها للوصول إلى كل قرى ومدن المحافظة لتوزيع السكر بسعر مخفض، تخفيفًا عن كاهل المواطن المصري ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سكر بسعر 27 جنيها محافظة الشرقية تموين الشرقية مبادرة تخفيض أسعار السلع تحت إشراف سکر فی طن سکر

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم قنا: حصول الإدارة على 6 مراكز في الشهادة الإعدادية.. ودعم متواصل للطلاب

وجهت وفاء رشاد، مدير عام الإدارة التعليمية بقنا، بمحافظة قنا، التهنئة والتبريكات لأوائل الشهادة الإعدادية، وذلك بعد حصول الإدارة التعليمية بقنا، على 6 مراكز أولى على مستوى المحافظة.

وقالت رشاد، إن الأبناء في مدارس إدارة قنا التعليمية، ضربوا المثل الأعلى في الاجتهاد والتميز، في ظل حصولهم على المراكز الأولى في الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

وبعثت رشاد، برسالة شكر وتقدير للدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على دعمه الدائم وتشجيعه المستمر، ولجميع مديري المدارس بالإدارة التعليمية، على تميزهم في دعم أبناءنا الطلاب للتقدم والتفوق.

وكان قد اعتمد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اليوم الاثنين نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 88.37%، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم. 

وقال محافظ قنا، إن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بلغ هذا العام 52848 طالب وطالبة حضر منهم 52230 وحقق النجاح 46154 طالبا بنسبة نجاح بلغت 88.37%، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية 806 طالبا، وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 785 طالب وحقق النجاح 712 طالب بنسبة نجاح بلغت 88.3%، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 35 طالبا وطالبة وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 35 وعدد من حققوا النجاح 32 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 91.4%، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية من المكفوفين 8 طلاب وعدد من حققوا النجاح 8 طلاب بنسبة نجاح بلغت 100%، بينما بلغت عدد طلاب الشهادة الاعدادية مرحله التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية 69 طالب وطالبة وعدد من حققوا النجاح 65 طالبا بنسبة نجاح بلغت 94.2%.

وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه القلبية للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيا دوام النجاح والتفوق لهم، مؤكدا على حرص واهتمام الدولة بدعم المنظومة التعليمية، باعتبارها أساس التقدم والتنمية، حيث تعمل المحافظة على تقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية ورفع المستوى والكفاءة للقائمين عليها ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

مقالات مشابهة

  • مصادرة 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر داخل مصنع جبنة « بير سلم» في البحيرة
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية في الأسواق.. «كيلو السكر بكام؟»
  • استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمنافذ بالمنيا
  • مدير تعليم قنا: حصول الإدارة على 6 مراكز في الشهادة الإعدادية.. ودعم متواصل للطلاب
  • تحرير 13 محضراً فى حملات لجهاز حماية المستهلك ببنى سويف
  • سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة علي محلات اللحوم و يتحفظ علي ربع طن
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة
  • تحرير 17 محضرا تموينيا ضد مطعم ومخابز بلدية وسياحة في الفيوم
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض اسعار اللحوم الطازجه إلى 250 جنيه للكيلو بالمنافذ
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة