أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تشكيلة الملكي، لمباراة غرناطة، والمقرر إقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإسباني.

وبعد فوز ريال مدريد يوم الأربعاء على نابولي في دوري أبطال أوروبا، يبحث فريق المدرب كارلو أنشيلوتي عن تحقيق فوزه الـ12 في الدوري والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم على أرضه وتعزيز تصدره للمسابقة.

وقبل مباراة اليوم، يحتل فريق ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق جيرونا صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد غرناطة في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

وكان بيلينجهام قد غاب عن مران ريال مدريد الأخير قبل مباراة غرناطة، وذلك بعد تعرضه لإصابة بسيطة في مواجهة نابولي ببطولة دوري أبطال أوروبا، لكن المدرب أنشيلوتي استدعاه لقائمة لقاء اليوم، ودخل التشكيلة الأساسية.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمباراة غرناطة

حراسة المرمى: أندري لونين

خط الدفاع: داني كارباخال - ديفيد ألابا - أنتونيو روديجير - فيرلاند ميندي

خط الوسط: توني كروس - جود بيلينجهام - فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم: رودريجو - خوسيلو - براهيم دياز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار ريال مدريد اخبار ريال مدريد اخبار ريال مدريد اليوم الريال مدريد جود بيلينجهام ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد مباشر ريال مدريد وغرناطة ريال مدريد وغرناطة 1 0 ريال مدريد وغرناطة 4 1 مباراة ريال مدريد ملخص ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

أعلن الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بأن فريقه لن يشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية وذلك لأسباب تتعلق بالجوائز المالية التي سيمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع صحيفة "إل جورنالي" الإيطالية نُشِرت الإثنين في عيد ميلاده الخامس والستين: "عليه أن ينسى (فيفا مشاركة ريال)، اللاعبون والأندية لن يشاركوا في هذه البطولة، مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، وفيفا يريد أن يعطينا هذا المبلغ عن البطولة بأكملها. كلا".

وتابع: "على غرارنا، سترفض أندية أخرى هذه الدعوة (للمشاركة)".

يشار إلى أن كأس العالم للأندية 2025 من المقرر أن يقام بنفس نظام كأس العالم للمنتخبات، بحيث سيتم تقسيم الفرق الـ32 المشاركة إلى 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى دور الـ16 ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائى.

مقالات مشابهة

  • فوضى تصريحات أنشيلوتي وبيان ريال مدريد.. هل يذهب الملكي لـ مونديال الأندية دون مدربه؟
  • ‎سبب مخفي وراء أزمة ريال مدريد ومونديال الأندية في صيف 2025
  • بعد تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يكشف موقفه من المشاركة في مونديال الأندية
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يكذّب أنشيلوتي بشأن مونديال العالم
  • أنشيلوتي يتراجع ويعلق على مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • سجن 3 مشجعين بإسبانيا بتهمة الإساءة لفينيسيوس
  • أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • بعد تلقيه عرضا مغريا.. نجل مدرب ريال مدريد يحسم موقفه من العمل في الدوري السعودي