علق الإعلامي أحمد موسى، على الانتخابات الرئاسية في الخارج، والتي انطلقت أمس الجمعة.

أحمد موسى: مسن بفنلندا أصر على التصويت بانتخابات الرئاسة ودرجة الحرارة -20 خليك إيجابي.. أحمد موسى يوجه رسالة مهمة للمصريين..فيديو

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" لازم المصريين ينزلوا بعشرات الملايين أمام اللجان الانتخابية داخل مصر".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى:" فخور بمشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية بالخارج، والناس عندها وعي وخايفة على بلدها ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :"  المواطن المصري في الداخل والخارج عليه دور، وهو المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى الانتخابات مصر اخبار التوك شو الانتخابات الرئاسیة الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تعاون مع مؤسسة "الناس لبعضهم" لتدريب الشباب بأسوان

نظمت مديرية العمل بمحافظة أسوان، فعاليات توقيع بروتوكول تعاون بين المديرية ومؤسسة " الناس لبعضهم "، شهده اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وذلك بهدف العمل على تدريب وتنمية مهارات شباب المحافظة، على مختلف البرامج التدريبية بما فيها ريادة الأعمال وتقديم الاستشارات الفنية والمالية اللازمة لإعدادهم لسوق العمل، مع إقامة مشروعات صغيرة وفقاً لأحدث النظم لتوفير حياة كريمة ، وتحسين مستوى المعيشة لهم.

ويأتي ذلك في إطار الاهتمام المتواصل من القيادة السياسية للاستثمار الأمثل فى العنصر البشري، والتأكيد على أهمية تنمية مهارات الشباب من الجنسين لإعدادهم وتأهيلهم لسوق العمل من خلال تنفيذ برامج تدريبية مجانية بما يساهم فى القضاء على البطالة، و ضوء جهود المديرية المستمرة لتوفير مزيد من برامج التدريب المهنى المجانية للشباب من الجنسين لتأهيلهم على المهن التي يحتاجها سوق العمل الداخلي والخارجي والتعاون مع الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف ، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بالوزارة.

وقال فوزى صابر مدير مديرية العمل بأسوان، إن تلك الجهود تأتي فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بتدريب الشباب من الجنسين على المهن التي يتطلبها سوق العمل بالمحافظات، و تعزيز التعاون والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص المتخصصة لتوفير برامج تدريبية مستحدثة تواكب المتغيرات العالمية وتتماشى مع احتياجات سوق العمل، وتنمية مهارات الشباب وتأهيلهم للحصول على فرص عمل لائقة او بدء مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة.

ووقع مدير المديرية على البروتوكول ممثلاً عن مديرية العمل ، والدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لشئون المجتمع والتنمية المجتمعية وممثلاً عن مجلس أمناء المؤسسة.

ومن جانبه، أكد اللواء أشرف عطية على أن " الناس لبعضهم " أصبحت منصة وقبلة لكل الأسوانيين حيث تبنت العديد من القضايا والملفات الهامة، وامتلكت فريق بحث مدرب على أعلى مستوى لتقديم الخدمات فى كافة مناحى الحياة ، وتم إستكمال سلسلة النجاحات بإنشاء مؤسسة لتكون بمثابة كيان قانونى يعمل تحت مظلة التضامن الإجتماعى وفقاً لأحكام القانون رقم 149 لسنة 1994.

ولفت إلى أنه فى إطار كون المؤسسة رائدة فى مجال التنمية والتدريب لما تمتلكه من خبرات التنظيم والإدارة والاتصال المجتمعي فتكامل ذلك بتوقيع بروتوكول التعاون مع مديرية العمل لتوفير خدمة تدريبية لأبناء المحافظة على الوجه الأكمل .

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • ختام فاعليات مهرجان سوما باي لرياضات التحمل بمشاركة 1000 متسابق
  • وزارة الشباب والرياضة تختتم برنامج "مهارات التخطيط الاستراتيجي" بمشاركة 7 دول عربية
  • وزارة العمل تعاون مع مؤسسة "الناس لبعضهم" لتدريب الشباب بأسوان
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل
  • «الشباب» تكشف تفاصيل انتخابات مٌحاكاة مجلس الشيوخ إلكترونيا