أكد النائب طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، أن هناك أكثر من 58 مليون مواطن سيستفيدون من مبادرة حياة كريمة، موضحًا: «مشروع حياة كريمة عاوز مجلدات علشان نكتب فيها كم التطوير اللي حصل في محافظات مصر».

برلماني: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني.. فيديو برلماني يشيد بالمشاركة الكبيرة من المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الدولة تولي اهتماما كبيرا لقطاعات الصحة والتعليم والنقل والإسكان، بالإضافة إلى كافة القطاعات الخدمية التي تهم المواطن، والإنجازات على أرض الواقع خير دليل على ذلك.

 

وأضاف، أن الانتخابات الرئاسية واختيار الرئيس المناسب رسالة قوية للعالم، كما أن اختيار الرئيس المناسب سيكمل عملية البناء والتنمية.

 

وتابع: 975 قاطرة مساعدات تم إرسالها لأهل غزة، أو ما يعادل نحو 12 طن مساعدات أرسلها التحالف الوطني، وهذه الكمية تصل إلى 80% من إجمالي المساعدات المرسلة لأهل غزة.

 

وفي وقت سابق، شاركت مؤسسة أبو العينين الخيرية مع التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي في قافلة غزة الرابعة، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساعدة أشقائنا الصامدين في فلسطين بعد إعلان الهدنة.

 

وتضم القافلة  25 شاحنة محملة بأكثر من 250  طنا على مدار لأسبوع الهدنة بدأت ب 20 شاحنة اليوم عبارة عن أغذية جافة ومعلبات سهلة الفتح ومياهًا ودقيقًا؛ لتلبية احتياجات الأشقاء في فلسطين، إضافة إلى المساعدات الأغطية ، لتلبية احتياجات الأشقاء في فلسطين.

 

الجدير بالذكر، انه منذ اندلاع الازمة في ال ٧ من شهر أكتوبر الماضي قامت المؤسسة بإرسال 4 قوافل بها أكثر من 100 طن من المواد الاغاثية؛ لتلبية احتياجات الأشقاء في فلسطين.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طلعت عبد القوى التحالف الوطنی فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

«الحياة اليوم» تستعرض مبادرة «عنيك في عنينا» ضمن جهود «صناع الخير» تحت مظلة التحالف الوطني

عرض برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، تقريرًا تليفزيونيًا، بعنوان «تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.. مؤسسة صناع الخير تنظم قافلة طبية موسعة للكشف على أمراض العيون ضمن مبادرة (عنيك فى عنينا)».

أفاد التقرير، بأنه استكمالًا لإنجازات مبادرة «عينيك في عنينا»، التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حيث نظمت مؤسسة صناع الخير إحدى مؤسسات التحالف قافلة طبية موسعة للكشف على أمراض العيون لأهالي القرى لمركز طمية بمحافظة الفيوم.

وأكد، أن القافلة مجهزة بكافة الاحتياجات المطلوبة من أجهزة للكشف بتوفير العلاج، مرورًا بعمل النظارات الطبية والتحويل للعمليات الجراحية، لافتًا إلى أنه تم تسليم الأدوية لأكثر من 250 مواطن، بالإضافة إلى عمل 220 نظارة وتحويل 110 حالة للعمليات.

وأشار التقرير، إلى أن مبادرة «عينيك في عنينا» احتفلت بتخطي المليون مستفيد منها خلال 5 سنوات منذ إنطلاقها، وهذا ما يوضح الدور الذي يقوم به التحالف ومؤسساته في القطاع الطبي، عن طريق الدعم الممكن لأكبر عدد من المواطنين الأكثر احتياجًا.

مقالات مشابهة

  • البورصة المصرية تطلق مؤشر الشريعة EGX33 لتلبية احتياجات المستثمرين
  • «الحياة اليوم» تستعرض مبادرة «عنيك في عنينا» ضمن جهود «صناع الخير» تحت مظلة التحالف الوطني
  • سلوفينيا تعلن تخصيص 2.5 مليون يورو مساعدات لغزة
  • ممثل المغرب بالمؤتمر الدولي: على استعداد تام لمواصلة دعم فلسطين
  • "المصريين": مؤتمر "الاستجابة الإنسانية" لغزة استكمال لجهود مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للكشف على أمراض العيون بالفيوم
  • كيف يمكن لجنوب أفريقيا تشكيل حكومة وحدة من رؤى مختلفة ومتباينة؟
  • إيران عشية انتخاباتها الرئاسية.. هل ستتمسك طهران بورقة فلسطين وأيديولوجيا الثورة؟
  • إيران عشية انتخاباتها الرئاسية.. هل ستتمسك طهران بورقة فلسطين وإيديولوجيا الثورة؟
  • تاريخ حافل ومواقف حاسمة للدور المصري تجاه الأشقاء في فلسطين