حصد مقطع فيديو متداول على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالسودان آلاف الاعجابات وذلك بعد ساعات من نشره.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع طفل سوداني صغير وهو يتحدث عبر مكالمة فيديو مع أحد مشاهير تطبيق “تيك توك”.

وقام الطفل بترديد النشيد الوطني لكنه فشل في السيطرة على دموعه بعد أن انتهى من ترديده النشيد الوطني مباشرة.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد حظي المقطع بتفاعلات واسعة من قبل الجمهور الذي أشاد بالطفل, وجاءت التعليقات (ربنا يحفظك يا بطل) وتعليق آخر (حرام عليك يا بطل قطعت قلوبنا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد أغرب شكل لأقفال البيوت قديماً .. فيديو

خاص

انتشر مقطع مصور عبر المنصات الاجتماعية ، لشخص يوضح أغرب شكل لأقفال البيوت قديماً .

وأظهر المقطع المتداول ، البيت القديم الذي كان يعيش فيه ، والذي بناه من الطين داخل الجبل ، حيث استعان ببعض الألواح الخشبية لبناء بيته .

ورصد المقطع القفل الغريب للبيت والذي صُنع من مادة الحديد ويتكون من ثلاث سنون ، بينما كانت الخوابير والتي تسمى أيضاً بالأوتاد موضوعة في ثقوف الباب لمنعه من التحرك ، ويقوم المفتاح برفع الأوتاد من الصفوف ، ليتحرك المزلاج ليفتح الباب .

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل كبير ، معبرين عن دهشتهم من شكل المفتاح والقفل ، وعلق أحدهم قائلاً : “أول مرة أشوفه وشكله مرة غريب” ، بينما قال آخر : “كانت غريبة وصعبة” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-150.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. تفاعلت مع حديثه ووضعت يدها على ظهره.. المودل آية أفرو تدخل في وصلة ضحك هستيري مع رجل سوداني بالسعودية وساخرون: (قال ليك شنو خلاك تضحكي قدر دا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ضابط القوات المشتركة الذي قام بقتل قائد الدعم السريع بدارفور يروي التفاصيل كاملة: (لا أملك عربية ولا كارو وهو راكب سيارة مصفحة ورغم ذلك تمكنت من قتله بهذه الطريقة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)
  • بالصورة.. مقتل أبرز قادة الدعم السريع في دارفور على يد القوات المشتركة خلال معارك اليوم بالفاشر
  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)
  • شاهد أغرب شكل لأقفال البيوت قديماً .. فيديو
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)
  • بالصورة.. المريخ السوداني يفاجئ جماهيره ويتعاقد مع حارس منتخب نيجيريا ونادي انيمبا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهرت وهي تبادل عريسها شرب الحليب بطريقة رومانسية.. مطربة سودانية تكمل مراسم زواجها وسط سخرية جمهور مواقع التواصل