حرص الفنان محمد ثروت على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الذي وافته المنية أول أمس إثر تعرضه لحادث سير.

محمد ثروت يقدم واجب العزاء في الفنان أشرف عبد الغفور 

 

محمد ثروت يقدم واجب العزاء في الفنان أشرف عبد الغفور 

 

وقدم الفنان محمد ثروت المواساة لأسرة الفقيد الراحل أشرف عبد الغفور بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، واسي نجلته الفنانة  ريهام عبد الغفور.

 

نجوم الفن يواسون ريهام عبد الغفور في وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور

 

ومن جانبه حرص عدد كبير من النجوم على تقديم واجب العزاء في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وتقديم المواساة للفنانة ريهام عبد الغفور والأسرة، ومنهم الفنان تامر حسني والفنان كريم عبد العزيز والفنان محمد هنيدي والفنان القدير نبيل الحلفاوي والفنانة دنيا سمير غانم والفنانة القديرة ميرفت أمين والفنان سيد رجب والفنانة مروة عبد المنعم والفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

 الفنانة مي سليم والفنانة فيفي عبده والفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها والفنانة بشري والفنان خالد سرحان والإعلامي محمد الغيطي والاعلامي طارق علام والفنانة القديرة سلوي عثمان والفنانة هبة مجدي والفنان شيكو والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان القدير صلاح عبد الله والفنانة دينا والفنان القدير محمد أبو داوود والفنان تامر هجرس، وغيرهم الكثير من نجوم الفن والإعلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد ثروت عزاء الفنان أشرف عبدالغفور ريهام عبد الغفور أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور واجب العزاء فی الفنان محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

أشرف عبدالباقي يثير الجدل باختبار DNA .. ما علاقة أمريكا بالقصة ؟

تصدر اسم الفنان أشرف عبدالباقي، قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي إضافة إلى عدد من منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحات الأخير في أحد البرامج الشهيرة، والذي كشف خلاله تفاصيل خضوعه لاختبار DNA والذي أجراه في أمريكا لمعرفة جذور عائلته.

كشف أشرف عبدالباقي تفاصيل الاختبار الذي أجراه، قائلًا: «عملت اختبار DNA في أمريكا بعد ما اتفرجت على برنامج وجايبين فيه ناس يتكلموا عن أصولهم من انجلترا وبلاد مختلفة ولما عملوا لهم التحليل لقوا أصولهم من بلاد مختلفة تماما، منها بلاد كانوا بيكرهوها».

أضاف «عبدالباقي» : «عجبتني الحكاية ووجدت الموضوع سهل جدا عبارة عن شىء أحضرته من الإخزاخانة وقمت بملأه وببعته لهم فبيبعتوا لي أصولي من 1000 سنة».

أشرف عبدالباقي أشرف عبدالباقي: عرفت عائلتي من ألف سنة

وتابع خلال تصريحاته المتلفزة:« عرفت عائلتي من ألف سنة، وفيه ناس على علاقة بي لكن درجة القرابة قد إيه، وبيطلع كمان الأمراض الوراثية ».

وأردف :« فيه أكلات معينة ممكن تبقى مضرة، وفيه ناس بتضر من الخضار كل ده بيبان من DNA، مضيفًا: 0عائلتي طالعة في الاختبار موجودة حول القاهرة من ألف سنة، فأنا أصولي مصرية تماما بدرجة 98 %».

أشرف عبدالباقي يعتذر عن المشاركة في فهد البطل

اعتذر الفنان أشرف عبدالباقي عن المشاركة في مسلسل فهد البطل، بطولة النجم أحمد العوضي والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي .

أشرف عبدالباقيآخر أعماله

كان أشرف عبدالباقي، شارك في مهرجان العلمين «العالم علمين» من خلال مسرحية "البنك سرقوه"، وشاركه البطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز والفنانة ميرنا جميل .

 

أعرب وقتها الفنان أشرف عبدالباقي، عن سعادته بنجاح مسرحية البنك سرقوه ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

 

ونشر «عبدالباقي»، صورة من كواليس عرض المسرحية مع أبطالها والجمهور، معلقًا:"من عرض مسرحية البنك سرقووه في مهرجان العلمين، العرض كان جميلًا بيكم واتبسطنا جدًا.. شكرًا لكل اللي نورونا".

 تفاصيل مسرحية البنك سرقوه

تدور أحداث مسرحية البنك سرقوه في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

مسرحية البنك سرقوه

المسرحية بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

 

تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي تامر فرج: تزوجت 6 مرات وأبحث عن السعادة "استنوا شوية" لـ حمزة نمرة تقترب من المليون في يومين مسلسل برغم القانون.. مواعيد وقنوات عرض الحلقات الجديدة تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض عمرو دياب يتألق في حفل أسطوري أمام الأهرامات فيلم The Goat مُتاح للجمهور بالسينمات المصرية .. نال 10 جوائز بمهرجانات عالمية أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الإمارات مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية لجان تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب في نسخته الثانية

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يقدم التعزية لوزير الداخلية في وفاة والدته
  • سعود بن صقر يعزّي محمود حسن الشمسي بوفاة زوجته
  • أشرف عبدالباقي يثير الجدل باختبار DNA .. ما علاقة أمريكا بالقصة ؟
  • خالد بن سعود يعزي في وفاة خلود العوضي وسلمى المهيري
  • في ذكرى ميلاده.. خليل مرسي من كلية الزراعة إلى عالم الفن
  • حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي اـ14 " دورة أحمد السقا"
  • صور.. محمد شاهين وهلا رشدي يحيون حفلا غنائيا في أكتوبر
  • محمد شاهين وهلا رشدي يختتمون حفلات الصيف مع محمد منصور
  • هلا رشدي تطرح بوستر أغنيتها الجديدة "زنجباري"
  • فتحي عبدالوهاب يقدم ورشة تمثيل بمهرجان وهران الدولي الدورة الـ12