شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية على الطرق والميادين والمحاور الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة.

وشهد أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع الخامس مرورا بالمرج حتى نزلة قليوب والمتجه لمنطقة الوراق انتظاما في حركة السير، وكذلك في ميدان مصطفى محمود في الاتجاه القادم من شارع جامعة الدول وحتى مطلع كوبري 15 مايو.


 
كما شهد كوبري أكتوبر، سيولة مرورية ومحور 26 يوليو، ومناطق وسط البلد، وميدان التحرير، وميدان روكسي، ورمسيس، وميدان مصطفى محمود بالاتجاه القادم من شارع جامعة الدول من أعلى كوبري 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد إلى شارع جامعة الدول، حالة من الانسيابية المرورية.

وشهد أعلى محور صفط اللبن للقادم من الدائري، سيوله مرورية وصولًا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر أعلى كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، ونزلة ميدان المؤسسة وقليوب، وكذلك في منطقة الزمالك.

وتنتشر الخدمات المرورية ورجال الإدارة العامة للمرور على الطرق والمحاور الرئيسية والميادين، لتسهيل حركة السير أمام المواطنين، وإزالة أي معوقات قد تظهر أمامهم أثناء قيادة مركباتهم.

 

حبس المتهم بالاتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة بالجيزة

أمرت نيابة جنوب الجيزة، الأربعاء، بحبس مسجل خطر، لاتهامه بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وإدارة ورشة لتعديل وإصلاح الأسلحة دون ترخيص في بولاق الدكرور.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (صاحب محل أدوات صيد "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر وإدارة ورشة لتعديل وإصلاح الأسلحة النارية أسفل العقار سكنه بدون ترخيص.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (15 طبنجة معدلة – أجزاء وقطع غيار التصنيع – أدوات التصنيع – 4 مسدس صوت – 10 بنادق ضغط هواء  وعدد من الطلقات) ، وبمواجهته أقر بحيازته للأسلحة النارية بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط عصابة ابن القنصل لتزوير المحررات الرسمية

تمكنت الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى تزوير المحررات الرسمية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية قيام تشكيل عصابى ضم (4 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطهم فى تزوير المحررات الرسمية بنطاق محافظتى (البحيرة – الجيزة).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم اعترفوا بممارستهم ذلك النشاط الإجرامى وأقر أحدهم بقيامه بتزوير المحررات ، وقيام باقى المتهمين بالتواصل مع العملاء الراغبين فى الحصول على الأوراق المزورة عبر مواقع التواصل الإجتماعى ، كما ضبط بحوزتهم (6 أختام وأكلاشيهات منسوبة لجهات حكومية مختلفة - الأجهزة والأدوات المستخدمة فـى التزوير - عدد من أصول وصور ضوئية لشهادات ومستندات مزورة ومعدة للتزوير لجهات مختلفة – مبالغ مالية - 10 هواتف محمولة).


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيولة مرورية حركة السيارات الدائرى نفق الأزهر خدمات المرور الأسلحة الناریة

إقرأ أيضاً:

أمن القاهرة يعثر على أسلحة متنوعة في منزل أحد العناصر الإجرامية

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عدد من الأسلحة النارية والذخائر غير مرخصة بمنزل أحد العناصر الإجرامية بمحافظة القاهرة، وأخطر مدير الأمن بالواقعة.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، مفادها قيام مالك محل، مقيم بدائرة القسم محبوس على ذمة إحدى القضايا، بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص بمنزله.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف مسكن المتهم وعُثر بداخله على رشاش و2 خزينة، طبنجة، فرد خرطوش، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم حيازة الأسلحة النارية غير المرخصة.

اقرأ أيضاًبدء مرافعة الدفاع في طعون إعدام المتهمين بقضية «شهيدة الشرف»

التحريات تفجر مفاجأة في حادث غرق «طفل كفر الزيات» داخل حمّام مدرسة خاصة

غدًا.. أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عبد القوي على حكم حبسه سنة

مقالات مشابهة

  • ضبط عدد من الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص في منزل عنصر إجرامي بالقاهرة
  • أمن القاهرة يعثر على أسلحة متنوعة في منزل أحد العناصر الإجرامية
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة
  • لاستخراج رخصة قيادة.. حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في القاهرة
  • حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في القاهرة
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة.. اعرف طريقك
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة