يلا شوت الجديد: مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.. كورة لايف، يستعد نادي ليفربول لمواجهة كريستال بالاس، في الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" موسم 2023/ 2024.

ليفربول يسعى لحصد 3 نقاط اليوم من أجل تصدر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل مؤقت، في انتظار باقي مواجهات المرحلة السادسة عشر.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، والذي سيخوض اختبارا قويا مساء اليوم أمام أستون فيلا.

في المقابل، فإن كريستال بالاس يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بعد أن سجل 4 انتصارات وتعادل في مثلهم، وتعرض للخسارة في 7 مواجهات.

ويمني محمد صلاح النفس بقيادة ليفربول لتحقيق الانتصار، في مباراة يسعى من خلالها لتقليص فارق الأهداف مع المتصدر إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

كما يسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية في صراع هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي مع النرويجي هالاند مهاجم مانشستر سيتي المتصدر برصيد 14 هدفا.

وحقق  محمد صلاح 16 مساهمة تهديفية بالبريميرليج هذا الموسم حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر الضغط هنا ..
كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة ليفربول وكريستال بالاس عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وجمع ليفربول رصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 4 مباريات وخسارة لقاء 1 ،وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 14 هدفًا، بينما جمع كريستال بالاس برصيد 16 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات ،والتعادل في 4 وخسارة 7 ،وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 21 هدفًا.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، اللقاء كريستال بالاس بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: جرافنبرخ، واتارو إندو، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، لويس دياز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم ليفربول اليوم اليوم بث مباشر مباراة كريستال بالاس وليفربول اليوم بث مباشر ليفربول مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر مشاهدة مباراة كريستال بالاس بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس يلا شوت اليوم يلا شوت ليفربول يلا شوت بث مباشر كورة لايف لیفربول وکریستال بالاس فی الدوری الإنجلیزی کریستال بالاس محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الدولي المغربي شادي رياض يتعاقد مع كريستال بالاس الإنجليزي

أعلن نادي كريستال بالاس، الجمعة، عن تعاقده مع الدولي المغربي شادي رياض بعقد يمتد حتى يونيو 2029.

وخاض المدافع البالغ من العمر 20 عاما مؤخرا أول ثلاث مباريات دولية له مع المنتخب الوطني، حيث شارك أساسيا مع المغرب ضد سيراليون في يناير وسجل هدفه الدولي الأول ضد الكونغو برازافيل في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقال ستيف باريش، رئيس كريستال بالاس: “باعتباره لاعيا دوليا يبلغ من العمر 20 عاما فقط، فإن شادي لاعب شاب مبهر ويسعدنا الترحيب به في النادي”.

وأضاف في بيان صحفي: “انضمامه يضيف الجودة إلى فريق مليء بالفعل بالمواهب والإمكانات، وأتطلع إلى رؤيته يساهم في الدفع بالفريق هذا الموسم وما بعده”.

من جانبه، قال شادي رياض: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى كريستال بالاس. أردت المجيء إلى هنا بسبب تاريخ النادي والدوري الذي يمارس فيه. لقد شرحوا لي كيف لعبوا هذا العام وأعتقد أن هذا يتناسب تماما مع طريقتي في اللعب”.

ويحل أسد الأطلس، الذي بدأ مسيرته في ريال مايوركا قبل انضمامه إلى نادي برشلونة، إلى جنوب لندن بعد موسم مثير للإعجاب على سبيل الإعارة في ريال بيتيس.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • المغربي شادي رياض يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
  • رسميًا.. نجم منتخب المغرب ينتقل إلى الدوري الإنجليزي
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • الدولي المغربي شادي رياض يتعاقد مع كريستال بالاس الإنجليزي
  • رسميا.. المغربي شادي رياض إلى الدوري الإنجليزي
  • هل بسبب محمد صلاح؟.. شوبير يكشف سر بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز