كتب- محمد نصار:

ترأس اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، قبل قليل، اجتماعًا موسعًا بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة والتي تمت إقامتها داخل الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة لمتابعة الإجراءات والتيسيرات التي اتخذتها المحافظة استعدادًا لانطلاق الانتخابات الرئاسية في التاسعة صباح اليوم.

وأكد محافظ القاهرة، ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وكل الجهات المعنية بالعملية الانتخابية ومجلس الوزراء، والتنمية المحلية.

كما أكد محافظ القاهرة، جاهزية جميع المقار الانتخابية بالعاصمة لاستقبال الناخبين في الانتخابات الرئاسية والبالغ عددهم بالعاصمة حوالي 8236761 ناخبًا موزعين على 45 لجنة عامة بها 961 لجنة فرعية (مدرسة) داخل 444 مركزًا انتخابيًا، بالإضافة إلى 58 لجنة تم إعدادها للوافدين.

وأشار محافظ القاهرة، إلى وجود متابعة للعملية الانتخابية على مدار الساعة لتقديم كل التيسيرات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة لخروج هذا العرس الديمقراطي بصورة حضارية تليق باسم مصر.

وأكد اللواء خالد عبد العال، ثقته في مشاركة الشعب المصري بفعالية في الانتخابات، داعيًا المواطنين إلى ضرورة التوجه بكثافة إلى صناديق الاقتراع لإظهار الوجه المشرف للدولة المصرية وممارسة حقهم الدستوري.

ويمكن متابعة التغطية الخاصة لكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية من خلال الرابط التالي، من هنا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس العالم للأندية الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة هنا اللواء خالد عبدالعال الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 اجتماع غرفة العمليات المركزية طوفان الأقصى المزيد محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز قوص يترأس اجتماع لجنة التخطيط المحلي

ترأس المهندس ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص، اجتماع لجنة التخطيط المحلي لمناقشة مخراجات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، وكذا مناقشة المشروعات المقترح ادرجها بالخطة الاستثمارية للعام المالي القادم ٢٠٢٤-٢٠٢٥، وذلك في حضور فراج الوحش وهبة الفولي نائبي رئيس المركز، ومحمد محمود مدير إدارة التخطيط، فضلاً عن حضور  لفيف من القيادات الاهلية والشعبية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني بالمدينه.  

أكد رئيس المركز، في بداية اللقاء الي انه تم نهو جميع مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري والتي بلغت تكلفتها حوالي 58 مليون، لافتا الي ان  هناك متابعة دورية لكافة المشروعات التي يجري تنفيذها علي ارض المدينة سواء كانت ضمن اعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة او المدرجة بالخطة الاستثمارية الخاصة بالوحدة.  

وتم عرض ومناقشة ملامح الخطة الاستثمارية القادمة والتي جاء جزءاً منها مكملا لخطط التنمية للاعوام السابقة بهدف إحداث طفرة تنموية شاملة تنسجم وتتكامل مع ما تم تحقيقه من مشروعات في السنوات الماضية علي ارض الواقع، موضحا المستهدفات المطلوب تحقيقها من الخطة التي تماشي مع ابخطط والبرامج المرتكزة على الأسس والمعايير المعدة من قبل وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية على مستوي برامج الرصف ورفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية وتحسين البيئة والارتقاء بمنظومة المخلفات الصلبة، وكذا اعمال صيانة واصلاح بمعدات الحملة  الميكانيكية  فضلا عن رفع كفاءة المبني، وذلك بتكلفة استثمارية لكل مشروعات الخطة تقدر بحوالي 64 مليون جنيه، مشيرًا الي ان كافة المشروعات المدرجة تهدف في نهاية المطاف الي تحقيق رضاء وسعادة المواطن.  

وأضاف رئيس المركز، أن الخطة الاستثمارية، ستشمل مشروعاتها أيضًا تطوير الميادين العامة واعمال تجميل بشوارع الرئيسية فضلا عن تطوير منظومة اعمدة الانارة موجها بضرورة التنسيق بين كافة الجهات المختصة للبدء في اعتماد مستهدفات الخطط الاستثمارية للعام المالي الجديد.

محافظ قنا يفتتح مقر مكتب الشهر العقاري والتوثيق بدشنا  

 

افتتح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا،   والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم والمستشار يوسف محمد الكومي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، أعمال تطوير مقر مكتب الشهر العقاري والتوثيق بدشنا، جاء ذلك بحضور المستشار  إسماعيل زناتي رئيس محكمة قنا الابتدائية، والمستشار  علي انور رئيس محكمة دشنا و المستشار عبد الرحيم عبد المالك رئيس محكمة الأقصر ، وممثلي المكتب الفني لمساعد وزير العدل. 

  وقال محافظ قنا، إن افتتاح مكتب الشهر العقاري والتوثيق المطور من ضمن الخدمات الاجتماعية التي تحرص الحكومة المصرية علي تقديمها للمواطنين بصورة جيدة وذلك بالتعاون بين وزارة العدل والمحافظة ، مشيدا  بجهود وزارة العدل لإنشاء وتطوير مقرات جديدة لمكاتب الشهر العقارى والتوثيق على مستوى الجمهورية، بما يواكب الثورة التكنولوجية والتحول الرقمى فى سبيل التيسير على المواطنين وتسهيل إجراءات تقديم الخدمات الحكومية.    

وأوضح مساعد وزير العدل، أن المكتب يعمل وفق نظام الشباك الواحد وهو نظام يعمل على توفير وقت وجهد المواطن من خلال التعامل مع موظف واحد يقدم الخدمة، ويوجد بالمكتب عدد من الشبابيك لخدمة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لتجديد عدد من الوظائف القيادية
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات للتجديد لعدد من الوظائف القيادية
  • إيران تستبعد نجاد وتقبل 6 مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • مدير «تعليم مطروح» يترأس غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الشهادة الثانوية
  • وزير التربية والتعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • وزير التعليم يترأس غرفة العمليات المركزية للثانوية العامة في اول أيام الامتحانات
  • رئيس مركز قوص يترأس اجتماع لجنة التخطيط المحلي
  • غرفة العمليات المركزية تتابع اللمسات النهائية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية