يعيش البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي، فترة سعيدة ومستقرة داخل جدران العالمي، بعد قدومه إلى روشن مطلع الموسم الماضي، والذي كان بداية خطوات انفجار الكرة السعودية في ضم نجوم أوروبا.

وواجه رونالدو وقتها العديد من الانتقادات على تلك الخطوة، قبل أن يثبت صحة قراره بعد نجاح مسؤولو روشن، في استقطاب كوكبة من ألمهدع نجوم كرة القدم العالمية هذا الموسم، وفي مقدمتها البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كريم بنزيما.

كاميرا المونديال.. تيفو جماهير الاتحاد مهدد بالفشل قبل مواجهة أوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية تهنئة من الدوري الفرنسي للأهلي بسبب موديست (شاهد التفاصيل) - رونالدو يفاجئ جماهير النصر

وصرح رونالدو:" حزين لعدم تواجدي مع هذا الفريق منذ سنوات ماضية، أشعر براحة وسعادة كبيرة خلال تواجدي هنا".

وأختتم:" سأفعل كل شئ لهذا الفريق، وسأقدم أكثر مما حققته في أوروبا بقميص النصر".

على جانب أخر، يسعى فريق النصر للتركيز بشكل قوي في مبارياته القادمة بالدوري السعودي، لمواصلة المنافسة على لقب البطولة، وتقريب الفارق مع منافسه التقليدي ومتصدر جدول الترتيب نادي الهلال، بفارق 7 نقاط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي رونالدو كريستيانو رونالدو بنزيما فريق النصر

إقرأ أيضاً:

رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر

البلاد- جدة

ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن نجم نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من المدير الرياضي الجديد في فريقه، الإسباني فرناندو هييرو، التعاقد مع قلب دفاع ريال مدريد، ناتشو المتوج مع الفريق الملكي بدوري أبطال أوروبا، ومع لاعب المحور البرازيلي كاسيميرو الذي يلعب حاليًا في صفوف مانشستر يونايتد بطل كأس إنجلترا.
وتنوي إدارة النصر التعاقد مع لاعبين جدد؛ استعدادًا للموسم المقبل بعد الخروج من جميع البطولات المحلية هذا الموسم.
ومن المرجح أن يحل ناتشو مكان مواطنه إيمريك لابورت الذي ينوي العودة إلى أوروبا بعد موسم غير ناجح، لم يقدم فيه الإضافة المطلوبة في دفاع النصر.
كما يريد النصر تقوية خانة المحور بلاعب يملك الكثير من الخبرة، ويعد كاسيميرو خيارًا مثاليًا، حيث من المتوقع أن يوافق على العرض النصراوي، بعد أن قضى موسمين غير ناجحين في مانشستر يونايتد.
وتعاقد النصر مع هييرو (55 عامًا) قائد ريال مدريد السابق، ليكون المدير الرياضي والمسؤول الأول عن كرة القدم بجميع فئاتها، وتشمل مهامه اختيار الأجهزة الفنية، والتنسيق مع المدرب حول التعاقدات المقبلة للفريق في فترة الانتقالات الصيفية.
وبعد اعتزاله اللعب، عمل هييرو مساعدًا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد عام 2014، ثم مديرًا رياضيًا للمنتخب الإسباني عام 2017، ومدربًا لمنتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، وقبل أن يتعاقد معه النصر كان هييرو مديرًا رياضيًا لفريق ديبورتيفو غوادالاخارا المكسيكي منذ 2022.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر
  • رونالدو يعرض على نجم ريال مدريد الانتقال للنصر السعودي
  • التويجري : لجنة الاستقطابات هي أحد نجوم هذا الموسم .. فيديو
  • النصر السعودي يكشف مصير استمرار رونالدو مع الفريق بعد ''الليلة الحزينة''
  • ماذا قال نجوم الهلال السعودي عن تحقيق "الثلاثية"؟
  • ميدو: استمتعوا بمشهد بكاء رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال
  • ملخص تتويج الهلال السعودي بكأس الملك على حساب النصر
  • تقييم صادم لـ كريستيانو رونالدو في قمة النصر ضد الهلال بـ نهائي كأس الملك
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك