نبض السودان:
2024-06-16@09:50:53 GMT

منع لاعبي برشلونة من الاستحمام في النادي!

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

منع لاعبي برشلونة من الاستحمام في النادي!

رصد – نبض السودان

أصدرت الحكومة الكتالونية عددا من القرارات المتعلقة بترشيد استخدام المياه في إقليم كتالونيا لمكافحة الجفاف الذي ضرب الإقليم مؤخرا.

ومن ضمن القرارات التي تم اتخاذها حظر الاستحمام في المنشآت الرياضية بداية من يناير المقبل كإجراء تقشفي بسبب الجفاف الذي يعاني منه الإقليم.

وأوضح ديفيد ماسكورت وزير العمل المناخي في حكومة كتالونيا، أن نادي برشلونة لن يحصل على استثناء من هذا القرار وسيتم حظر الاستحمام داخل النادي بعد المباريات أو التدريبات لترشيد استهلاك المياه.

وقال ماسكورت في تصريحات إذاعية إن برشلونة يستهلك المياه في ملعب مونتجويك وفي مدينته الرياضية وأماكن أخرى، لذا ينبغي على النادي توفير المياه التي يستخدمها في الري والاستحمام.

وأشار إلى أن برشلونة يحصل على الكثير من الماء وعليه الالتزام بتقليل الاستهلاك، وإذا أرادوا الاستمرار في ري الملاعب سوف يتعين عليهم تعويض تكلفة الاستهلاك الزائد.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الاستحمام برشلونة لاعبي من منع

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. نجم منتخب المغرب ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعاقد نادي كريستال بالاس الإنجليزي، اليوم الجمعة، مع المدافع الدولي المغربي شادي رياض رسميًا، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي ضم شادي رياض لتعزيز خط دفاع كريستال بالاس، بعد موسم مميز قضاه مع ريال بيتيس الإسباني على سبيل الإعارة، حيث شارك في 30 مباراة في جميع المسابقات.

ويعد رياض من أبرز المواهب الشابة في الكرة المغربية، حيث توج مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، كما خاض مؤخرًا أول 3 مباريات دولية له مع منتخب المغرب الأول، مسجلاً هدفه الدولي الأول أمام الكونغو في الأيام القليلة الماضية.

عقد شادي رياض مع كريستال بالاس

ووقع رياض على عقد يربطه بنادي كريستال بالاس حتى يونيو 2029، معربًا عن سعادته بالانتقال إلى النادي اللندني، قائلًا: «أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى كريستال بالاس. لقد كنت مهتمًا بالمجيء إلى هنا بسبب تاريخ النادي والدوري الذي يلعب فيه».

وأضاف شادي رياض: «لقد أخبروني كيف لعبوا هذا العام وأعتقد أن هذا يكمل الطريقة التي ألعب بها تمامًا».

وأتم نجم منتخب المغرب: «النادي لديه لاعبين رفيعي المستوى من الشباب، وقد جئت إلى هنا لمتابعة نفس مسارهم، للنمو كما كبروا».

ويعد شادي رياض أول صفقات كريستال بالاس في الميركاتو الصيفي الحالي، ليعزز خط دفاع الفريق، الذي يملك أكثر من لاعب في صفوف منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • روبيرتو يحدد موعدا نهائيا لحسم موقفه مع برشلونة
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • رسميًا.. نجم منتخب المغرب ينتقل إلى الدوري الإنجليزي
  • نبيل الشعيبي لـ" الفجر": قرارات الحكومة اليمنية الأخيرة خطوة بالاتجاه الصحيح.. ويجب فرض إجراءات لتعزيز الاقتصاد (حوار)
  • خيار الاحتواء بين المفاوضات والحرب المحدودة في الإقليم
  • الجفاف يقتل آلاف الأسماك بالمكسيك (صور)
  • هل يضرب الجفاف الكبير قارتي أوروبا وأميركا الشمالية قريبا؟
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد