يستعد الهلال لمواجهة الوحدة مساء اليوم الجمعة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي.

الهلال يعبر التعاون بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك ميتروفيتش يسجل هدف الهلال الثاني في شباك التعاون الهلال يتقدم على التعاون في الشوط الأول مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين تشكيل الهلال الرسمي أمام التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين يلا شوت الجديد: مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين.

. كورة لايف


ويسعى الهلال لتحقيق الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط، وتعزيز صدارته في جدول ترتيب الدوري السعودي بعدما جمع 44 نقطة خلال 16 مباراة بعد تحقيق الانتصار في 14 لقاء، والتعادل في اثنين آخرين، دون خسارة، وسجل لاعبوه 48 هدفا في معدل تهديفي رائع، وتلقت شباكه 9 أهداف فقط.

فيما يأتي الوحدة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي ويملك 22 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات، والتعادل في واحدة، وتلقي الخسارة في 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 28 هدفا، وتلقت شباكه 30 آخرين.

وكان الهلال نجح في تحقيق الانتصار خلال مباراته الأخيرة أمام الطائي خارج الديار بنتيجة هدفين لهدف، ويدخل الزعيم اللقاء منتشي من فوز أمام التعاون بثلاثية نظيفة، في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي جمعت بيهما في دور ربع النهائي.

فيما يدخل الوحدة المباراة، بعد تحقيقه الانتصار في مباراته الأخيرة أمام الأخدود بهدفين نظيفين على ملعب الأول، ويعاني الفريق من نتائج متذبذبة بعدما لم ينجح في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات سوى في مباراتين، وخسر أثنين آخرين.
 

موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي:
 

تنطلق مباراة الهلال والوحدة في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة على قنوات SSC .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال نادي الهلال الوفد الوحدة الدورى السعودى کأس خادم الحرمین الشریفین الدوری السعودی مباراة الهلال

إقرأ أيضاً:

من ضيوف خادم الحرمين.. كاميروني يزهو بارتداء الزي السعودي منذ 35 عاما

الهوية الوطنية لبلاده، واللغة التي يتحدث بها، تؤكد أنه من الجنسية الكاميرونية، لكن الملامح والهيئة، تشير إلى أنه سعودي من بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية.
حسين يحيى فيفان، ستيني، من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة لعام 1445هـ، لفت الأنظار في أروقة وزوايا وبهو الفندق الذي يسكنه ضمن الضيوف بلباسه الدائم للزي السعودي.

3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة.. الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف #خادم_الحرمين_الشريفين بـ #المشاعر_المقدسة
أخبار متعلقة الداخلية: أمن وسلامة الحجاج خط أحمرالداخلية: إبعاد ربع مليون شخص لا يحملون تأشيرة الحجللتفاصيل | https://t.co/EoLuRTCrod#موسم_الحج | #الحج | #يوم_الجمعة | #يوم_التروية | #اليوم pic.twitter.com/gWJdMymOND— صحيفة اليوم (@alyaum) June 14, 2024الزي السعودييقول حسين فيفان، وهو مدير لمركز تأهيل الأئمة والدعاة في مدينة فيومبان في جمهورية الكاميرون: "حبي للمملكة العربية السعودية وتعلق قلبي بها وتأثري بخدمتها للدين الإسلامي في الحج وشهر رمضان المبارك وبثقافتها وحضاراتها وعراقتها جعلني مفتوناً بالزي السعودي فأنا أرتديه في بلادي منذ 35 عاماً بكل فخر واعتزاز".
وبين فيفان، أن عدد أعضاء الوفد الكاميروني القادمين لأداء الحج والعمرة عن طريق برنامج خادم الحرمين ثمانية كلهم كانوا يحلمون بأداء مناسك الحج، مبيناً أن مثل هذه المشروعات النوعية التي تقرب جغرافيا العالم الإسلامي تعزز من محبة المملكة في قلوب أبناء المسلمين.مسار مكة المكرمةالمعالم الحضارية التي استوقفت "حسين"، كثيرة أثناء قدومه من جدة إلى مكة المكرمة لكن توسعة المسجد الحرام الثالثة ومطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد والمجمعات الفندقية الفاخرة في جبل عمر والبنية التحتية لمشروع مسار مكة المكرمة هي من شد انتباه الداعية الكاميروني.
وقال: "أدهشني التنظيم الرائع والتوسع الكبير في استخدام التقنية من التطبيقات الرقمية والذكاء الاصطناعي وشبكات الحاسب الآلي وقطار المشاعر وأنفاق مكة المكرمة، ولا يمكن أن أحصي بقية المعالم التي أصبحت أدلة مادية تؤكد أن خدمات الحج والعمرة هي سعودية".هدايا المملكة للمسلمينوقال فيفان إن هدايا ومنح المملكة للمسلمين في الكاميرون كثيرة لكن مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في العاصمة الكاميرونية ياوندي يظل الأضخم والذي افتتح في عام 1418هـ 1997م، ويعد من أبرز المراكز الإسلامية التي تقدم خدمة للإسلام والمسلمين حول العالم، إذ تبلغ مساحة المركز 41000 متر مربع، ويحتل مكانة مرموقة في الكاميرون التي يسكنها قرابة 40 % من المسلمين من أصل 27 مليون نسمة.
وأضاف: جامع خادم الحرمين الشريفين التابع للمركز، واجهة المركز ومنطلقًا لتعليم الدين الإسلامي من خلال الأنشطة التعليمية، ويتسع الجامع لأكثر من 2200 مصل، بينما يتسع المصلى الخارجي لأكثر من 4000 مصلٍ.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك ضد المصري اليوم في الدوري والقنوات الناقلة
  • الزمالك في مواجهة قوية أمام المصري في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلى أمام الاتحاد السكندري فى الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مدافع الهلال السعودي يقترب من التعاون في الميركاتو الصيفي
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • من ضيوف خادم الحرمين.. كاميروني يزهو بارتداء الزي السعودي منذ 35 عاما
  • موعد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز