أصدر وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية عماد الطرابلسي، تعليماته إلى مدير لأمن طرابلس بشأن التحقيق في الأحداث التي حصلت قبيل انطلاق مباراة الاتحاد والملعب الليبي في ملعب النهر بطرابلس ضمن منافسات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وبحسب ما أفادت مديرية أمن طرابلس في بلاغ، فإنه نتيجة للأحداث المؤسفة التي حصلت قُبيل انطلاق المباراة وما تخللها من أعمال غير مسؤولة وترتب عنها إصابة مشجع من جماهير نادي الاتحاد، فإن وزير الداخلية ومن خلال متابعته الدقيقة لمجريات الأحداث الحرجة فقد أصدر تعليماته لمديرية أمن طرابلس وبشكل عاجل بفتح تحقيق موسع وشامل مع سرعة موافاته بما تُسفر عنه نتائج التحقيقات.

وباشرت المديرية بإجراءات الاستدلال وبإشراف مباشر من قبل النيابة العامة.

ونفت مديرية أمن طرابلس كافة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود أشخاص آخرين مفارقين للحياة ومصابين كما تؤكد من واقع قيوداتها بمراكز الشرطة وعن طريق مندوبيها الأمنيين بالمستشفيات العامة نفيها لهذه الادعاءات باستثناء وجود شخص واحد مصاب.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أمن طرابلس

إقرأ أيضاً:

في ختام بطولة العالم للبلياردو.. د الشمري: دعم القيادة جعل المملكة واجهة عالمية لاستضافة الأحداث الرياضية

الرياض- البلاد
بارك رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري نجاح بطولة العالم للبلياردو (9كرات) التي استضافتها المملكة لأول مرة بجدة، في الصالة الرياضية بمدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، وذلك بتنظيم من الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وإشراف وزارة الرياضة، وبالتعاون مع الجولة العالمية للبلياردو (9كرات).

وقال رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر :” نحظى ولله الحمد بدعم ومتابعة كبيرة من سمو سيدي ولي العهد للقطاع الرياضي، واهتمام وتوجيه من قبل سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي وسمو نائبه الامير فهد بن جلوي، واصبحت المملكة العربية السعودية واجهة ومحطة مهمة في الأحداث الرياضية.

ويأتي نجاح المملكة في تنظيم هذه البطولة، تجسيدًا لثقة العالم بالقدرات الكبيرة التي تمتلكها، من خلال تنظيم مختلف المحافل الرياضية خلال السنوات الماضية بإشراف مباشر من وزارة الرياضة، وفق مستهدفات رياضية شاملة، حملتها رؤية السعودية 2030 نحو بناء قطاع رياضي فعّال، والمساهمة في صناعة أجيال من اللاعبين الأبطال في مختلف الألعاب”.

وأضاف الدكتور الشمري:” أفضل لاعبي العالم شاركوا في هذه النسخة الرائعة، والمنافسة كانت قوية للغاية، وشكّلت هذه البطولة فرصة كبيرة للنجوم السعوديين في رياضة البلياردو للتنافس مع أفضل لاعبي العالم واكتسبوا خبرة كبيرة من خلال احتكاكهم بأمهر اللاعبين، مما يزيد من فرص تسجيلهم لنتائج أفضل في البطولات المقبلة”.

وقدم الدكتور ناصر شكره الى كل من ساهم في نجاح هذه البطولة، وفي مقدمتهم إدارة الفعاليات بوزارة الرياضة وشركة الماتش روم واعضاء ومنسوبو الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر.

مقالات مشابهة

  • بروكسل تفتح تحقيقا لمكافحة النفوذ الإماراتي في الاتحاد الأوروبي
  • بروكسل تفتح تحقيق لمكافحة النفوذ الإماراتي في الاتحاد الأوروبي
  • الدوري السداسي الليبي يقام في إيطاليا وهذه الأسباب
  • اختتام الدورات الصيفية بأحياء المطار والحمى والطيران في مديرية بني الحارث بالأمانة
  • القاهرة: شكري أطلع لافروف على تطورات الأحداث في غزة وموسكو رحبت بمقترحنا
  • ضبط 16 متهمًا بارتكاب جرائم قتل عمد خلال السنوات الماضية
  • مصر تطلع روسيا على تطورات الأحداث في غزة وترحب بمقترح موسكو
  • بعد واقعة مدرس جيولوجيا.. أديب يقدم مقترحا ساخرا بشأن التعليم
  • تحقيقا للرخاء والتنمية.. ما أهداف واختصاصات قانون التصرف في الأموال المستردة؟
  • في ختام بطولة العالم للبلياردو.. د الشمري: دعم القيادة جعل المملكة واجهة عالمية لاستضافة الأحداث الرياضية