متابعة بتجــرد: بعد انتهاء أزمة الفنانة حلا شيحة مع نقابة المهن التمثيلية عقب تقديمها اعتذاراً للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وأيضاً لزملائها الفنانين على تصريحاتها ضد الفن في الفترة الأخيرة، تعاقدت حلا رسمياً على البطولة النسائية في مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي، تمهيداً لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وحدّدت الشركة المنتجة للمسلسل بداية شهر كانون الثاني (يناير) المقبل لدخول خالد النبوي وحلا شيحة إلى البلاتوهات لتصوير أول مشاهد المسلسل للحاق بالعرض في موسم رمضان المقبل.

وكانت حلا شيحة قد عقدت جلسة مع الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، يوم الثلاثاء الماضي، قدّمت خلالها اعتذاراً لجميع فناني مصر على ما بدر منها، وذلك حسب بيان أصدرته نقابة المهن التمثيلية، وجاء فيه: التقت الفنانة حلا شيحة اليوم الثلاثاء؛ بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة؛ حيث وجّهت إليه الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين”… مؤكدةً أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقية لكل فناني مصر.

main 2023-12-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: المهن التمثیلیة حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

نقيب المحررين نعى سنا الحاح: عطر اعمالها اغنى المكتبة اللبنانية العربية

أصدرت نقابة محرري الصحافة اللبنانية البيان آلاتي: "تنعى نقابة محرري الصحافة اللبنانية إلى الزميلات والزملاء الدكتورة سنا أحمد الحاج التي انتسبت إلى النقابة في العام 2012 على اثر مرض عضال ارداها وهي في عز العطاء. والراحلة العزيزة  حائزة على شهادة الدكتوراه في الفلسفة ومقارنة الاديان من الجامعة العالمية للعلوم الاسلامية - لندن، وهي شغلت منصب رئيسة الدراسات دائرة والبحوث في وزارة الاعلام،وعضو هيئة التحرير في مجلة " دراسات لبنانية"  ،ولها العديد من المؤلفات والأبحاث في موضوعات فكرية وثفافية شتى. وقد شيعت إلى مثواها الاخير في بلدتها دير قانون النهر بمأتم حاشد ومؤثر مثل فيه مجلس النقابة بالزميلة زينب اسماعيل".  وقال نقيب المحررين جوزف القصيفي في نعيها: "بكثير من الحزن والألم ودعنا الزميلة العزيزة المغفور لها بإذن الله سنا أحمد الحاج التي تحدت إعاقتها الجسدية بالمثابرة  والاجتهاد وتحصيل العلم والمعرفة، وكانت محبة لعملها ومتفوقة،ولم تتخل يوما عن التزامها المهني وحرفيتها ،واتسمت بقدر عال من التهذيب ،وعرفت بمودتها لزميلاتها وزملائها،وجديتها في مقاربة الملفات التي تعهد اليها، واكتسبت إحترام عارفيها وكل من عمل معها".                               

اضاف: "إن رحيل الحاج أحزن المجتمع الاعلامي اللبناني الذي صدم لغيابها، وهي التي كانت دائمة الحضور دون تبجح أو تعال . كانت على قدر  عال من التواضع كالبنفسجة الحيية .إن عطر أعمالها وآثارها التي نتلمسها في متون الكتب التي ألفت واغنت بها المكتبة اللبنانية والعربية .ولا شك أن غيابها سيترك فراغا ،ويخلف حسرة ،لما كانت تتمتع به من حسن الصفات".              ختم : "باسم نقابة محرري الصحافة اللبنانية نتقدم بأحر التعازي من عائلة الراحلة العزيزة، ومن زميلاتها وزملائها في مديرية الدراسات والمنشورات في وزارة الاعلام ،والصفحة الالكترونية في الوزارة،  ومجلة " دراسات لبنانية" سائلين الله أن يسكنها فسيح جناته،وليكن ذكرها مخلدًا".

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين المصريين يكشف بنود الاتفاقية مع الصحفيين الفلسطينيين
  • نقيب الأطباء وأمين الصندوق يشاركان في الاحتفال بـ«يوم الطبيب» بالأقصر
  • نقابة الصحفيين المصريين توقع بروتوكول مع نظيرتها الفلسطينية
  • نقابة الأطباء: إقرار لائحة الأجور الطبية الجديدة في الأردن
  • نقيب المحررين نعى سنا الحاح: عطر اعمالها اغنى المكتبة اللبنانية العربية
  • نقابة المهن السينمائية تنعى فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • المهن السينمائية تنعى فاروق صبرى: اثري المجال السينمائي بإبداعه
  • نقابة المهن السينمائية تنعي فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما 
  • نقابة المهن التمثيلية تنعى المنتج والسيناريست الراحل فاروق صبري
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية