قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية، سقط نادى مانشستر سيتي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ومن المقرر ان يغادر مانشستر سيتي عقب تلك المباراة إلى السعودية لخوض مباراة نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية أمام فريق أوراوا ريد دايموند الياباني يوم الثلاثاء المقبل.

وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

افتتح جاك جريليش التسجيل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 24، لتنتهي أحداث الشوط الاول بهدف نظيف لصالح السيتي.

وفي الشوط الثاني، أضاف لويس هدفًا آخر لمانشستر سيتي في الدقيقة 54، لكن كريستال بالاس قلب الطاولة بتسجيل ماتيتا في الدقيقة 67 وركلة الجزاء التي سجلها مايكل أوليز في الدقيقة 93، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 2-2.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السعودية مانشستر سيتي نادي مانشستر سيتي كريستال بالاس الدوري الانجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي كأس العالم للاندية مانشستر سیتی فی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر يونايتد يتفق مع فالنسيا

تحدثت وسائل إعلام إيطالية عن توصل الإنجليزي ماسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى اتفاق مع ناديه الجديد الذي سيلعب ضمن صفوفه بدايةً من الموسم المقبل.

اتفاق بين جرينوود وفالنسيا

أكد الصحفي الإيطالي نيك سيميرارو وجود اتفاق بين جرينوود وفالنسيا الإسباني على البنود الشخصية في العقد المنتظر بين الطرفين.

وأفاد نيك سيميرارو بأن ذلك يأتي بعدما زعمت تقارير صحفية أنه بإمكان جرينوود الإنضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بدايةً من الموسم المقبل لكن يبدو أن جرينوود سيكون في طريقه للبقاء في الدوري الإسباني.

موعد مواجهة مانشستر يونايتد وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024-25 مواجهة مصرية مبكرة.. الكشف روزنامة الدوري الإنجليزي لموسم 2024-25

وأشار نيك سيميرارو إلى أن جرينوود ترك انطباعًا جيدًا في الدور الثاني من الموسم الماضي رفقة خيتافي في الدوري الإسباني بعدما انضم له بنظام الإعارة في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأوضح نيك سيميرارو أن بعض الأصوات داخل مانشستر يونايتد الذي يملك عقد جرينوود ترى أنه يستحق الحصول على فرصة مع الفريق في الموسم المقبل في حين يرى آخرين أن وقته في المان يونايتد انتهى بلا رجعة.

جدير بالذكر أن جرينوود عاش فترة صعبة بعد اتهامه بالاغتصاب والاعتداء مما جعله يتعرض لعقوبة الإيقاف في مانشستر يونايتد في يناير 2022 قبل أن تسقط كل التهم الموجهة ضده في مارس من العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. ستيف كوبر يتولى تدريب ليستر سيتي الإنجليزي
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب قام بعمل رائع هنا
  • محمد صلاح يضع ليفربول في ورطة ويهدد إتمام «صفقة الموسم»
  • إعلان مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي
  • مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي.. صدام مانشستر سيتي وتشيلسي
  • نجم مانشستر يونايتد يتفق مع فالنسيا
  • بداية نارية للدوري الإنجليزي.. مواعيد مباريات القمة
  • تعرف إلى روزنامة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024 - 2025
  • موعد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024-2025
  • عاجل.. مانشستر سيتي يصطدم بمواجهة نارية في الجولة الإفتتاحية من الدوري الإنجليزي