الفن واهله، فشلت في الإنجاب أزمات مرت بها فردوس محمد،تعتبر مقولة فاقد الشئ لا يعطيه غير صحيحة بالمرة وهذا بسبب أن من الممكن فاقد الشئ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فشلت في الإنجاب..أزمات مرت بها فردوس محمد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فشلت في الإنجاب..أزمات مرت بها فردوس محمد

تعتبر مقولة فاقد الشئ لا يعطيه غير صحيحة بالمرة وهذا بسبب أن من الممكن فاقد الشئ يعطيه بقوة، وهذا ما حدث مع فردوس محمد الذي اتحرمت من أطيب أحساس على وجه الأرض وهو الأمومه إلا أنها عوضت ذلك من خلال الشاشة والأعمال التي جسدت فيها دور الأم الذي تعطي حنان بجدارة.

وفي السطور القادمة يرصد أزمات في حياة فردوس محمد شعور اليتيم

جربت فردوس هذا الشعور في وقت مبكر وهى في عمر الـ  3 سنوات عندما توفى والديها، من مواليد 13 يوليو 1906، بحي المغربلين بالعاصمة المصرية القاهرة.

زواج التمثيل يتحول حقيقي

تزوجت  الفنانة الراحلة فردوس محمد، وزوجها المونولوجست محمد إدريس بطريقة غريبة، وكانت البداية زواجهما في  التمثيل ولكنه تحول إلى زواج رسمي بعد ذلك، فتم الزواج عندما تلقت فرقة فوزي منيب الفكاهية، التي كانت فردوس تعمل بها، دعوة لتقديم عروضها في فلسطين، لكن القوانين في ذلك في ذلك الوقت بمصر  لم تكن تسمح بسفر الفنانات غير المتزوجات ووقعت الفرقة في ورطة لأن الفنانة الراحلة كانت تقوم بدور رئيسي في المسرحية، ولا يمكن الغاؤها أو استبدالها بأخرى متزوجة، وكان الحل في لجوء الفرقة إلى زواجها من أحد أعضائها على الورق فقط لإتمام السفر فكان من نصيبها المونولوجست محمد إدريس، ولكن كان لهما نصيبًا خفيًا من الحب ظهر بعد هذة الواقعة فاعترف إدريس بحبه لها.

اخفاء الأمومة أم تبني.. فردوس محمد تثير التساؤلات

أخفت خبر أمومتها لفتاة عمن حولها لمدة وصلت إلى  17 عامًا حيث أن الشائع أنها لم تنجب، ولكن تببن فيما بعد أن الفنانة أخفت خبر إنجابها عن المحيطين بها خوفامن  الحسد بعد أن توفى لها 3 أبناء قبل أن تنجب ابنتها الأخيرة، فقد قيل إن إحدى جاراتها قد نصحتها بهذا حتى لا يموت مولودها مثل كل مرة، وبالفعل أنجبت الفنانة فردوس محمد بنت وأخفتها لمدة 3 أسابيع ثم ادعت أنها تبنت بنتا من الملجأ، واستمرت الفنانة فردوس محمد على هذا الحال لمدة 17 عاما، ولم تعلن حقيقة الأمر إلا ليلة زواج ابنتها من المصور السينمائي محسن نصر وسط بكائها وانهمار دموعهما.

الحزن يسيطر على فردوس محمد

عانت فردوس محمد في حياتها كثيرا، ولازمتها الأحزان فترة طويلة، فقد تعكر زواجها الأول بسبب شخصية زوجها الصعبة، وبحثا عن السعادة تزوجت مرة ثانية من الفنان علي إدريس، وعاشت معه ما يقرب من 16 عاما، كان رجلا طيبا، أحبها كثيرا، لكن حلم الأمومة بالنسبة لها لم يتحقق لذا كانت تشعر بالحزن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة

 

نجحت الفنانة منى فاروق في خطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة، حيث شاركت  منى فاروق متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

وظهرت منى فاروق في الصور داخل الحرم من أمام الكعبة مرتدية "عباءة" و"حجاب"،وعلقت علي الصورة:"أنا في المكان الذي أعشقه حقا".
 

منى فاروق تنضم لأبطال مسلسل غموض

انضمت الفنانة منى فاروق، إلى فريق عمل مسلسل غموض،  من تأليف فتحى الجندي وإخراج حسام سلامة ويشارك في بطولته وفاء عامر والفنان محمد نجاتي.
 

 

أبطال مسلسل غموض
 

 

يشارك في بطولة مسلسل غموض ميدو عادل، محمد نجاتي، إلهام عبد البديع، وفاء عامر، نهال عنبر، إيساف، محمدابو داود، ياسر علي ماهر، هاجر الشرنوبي، ندى بهجت، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، التيك توكر شاكر، شمس، محمود فارس، دعاء رجب، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

 

 

 

آخر أعمال منى فاروق

والجدير بالذكر آخر أعمال منى فاروق مسلسل "أيام" تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتزاله الفن| تفاصيل مكالمة محمد صبحي لـ كريم الحسيني
  • مركز مكي على إدريس للدراسات النوبية.. مشروع نوبي يستحق الاهتمام
  • نقل الفنانة آثار الحكيم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • كمال أبو راية: الفن لغة دبلوماسية ومصر السبب فى إنشاء القدس
  • في ذكرى وفاتها.. اللحظات الأخيرة في حياة فايزة أحمد
  • خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان
  • تعرف على سيمون.. الموهوبة التي لا تتكرر كثيرًا
  • "موزع البريد" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان جيلنا "الفن من أجل الحياة"
  • الفنانة رحمة أحمد تعلن وفاة خالها خالد الشناوي
  • منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة