هنأ مجدى البدوى نائب رئيس اتحاد العمال، الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بولاية جديدة في انتخابات الرئاسة 2024، مؤكدًا أن حصوله على الأغلبية المطلقة يعبر عن انحياز المصريين إلى مشروع الجمهورية الجديدة والذى يهدف إلى تغيير حياة المصريين إلى الأفضل خاصة وأن هذا المشروع لا يهدف إلى تغيير الحجر فقط وإنما يهدف أيضا إلى تطوير البشر.

وأضاف البدوي، في تصريحات له، أن وعي المصريين كان له الدور الأكبر فى خروج تلك الانتخابات بهذا الشكل المشرف، بسبب مشاركتهم غير المسبوقة فى الانتخابات الرئاسية مؤكدًا أن المصريين لديهم الوعي الكافي بالتحديات التي تواجه الأمن القومي لذلك كان اختيارهم للرئيس السيسي الذي واجه بشجاعه كافة التحديات.

وأشاد نائب رئيس اتحاد عمال مصر، بنزاهة العملية الانتخابية، وما قامت به مؤسسة الدولة لخروج المشهد الانتخابي بهذا المظهر الحضاري.

وجدد البدوي، مطالبه من الرئيس السيسي من خلال وثيقة عمال مصر، والتي تتضمن استكمال مخرجات الحوار الوطنى، خاصة ماسيصدر عن لجنة النقابات والعمل الاهلى لأنه سيصب فى مصلحة العمال، إضافة إلى سرعة تطبيق ما يخص النقابات فى الاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان.

وطالب نائب رئيس اتحاد عمال مصر، بأن يكون عام 2024 هو عام الصناعة الوطنية وإطلاق شعار صنع فى مصر، إلى جانب بناء علاقات عمل جديدة تكون فلسفتها الامان الوظيفى للعاملين فى القطاع الخاص.

واقترح البدوي، إنشاء المجلس الاقتصادى الاجتماعى، فضلا عن إنشاء هيئة وطنية للتدريب المهنى تكون تحت مظلة رئيس الوزراء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 نتيجة الانتخابات الرئاسية نائب رئيس اتحاد العمال نائب رئیس اتحاد

إقرأ أيضاً:

«أشغال الشارقة» تكرّم عمال مشروعي السويحات والرماقية

الشارقة: «الخليج»

في إطار تعزيز الروح المعنوية، وزعت «دائرة الأشغال» في الشارقة هدايا على 150 عاملاً مشاركاً في مشروع إنجاز شبكة الصرف الصحي في منطقتي السويحات والرماقية.

وتأتي هذه المبادرة جزءاً من استراتيجية الدائرة لدعم العاملين وتحفيزهم على الأداء المتميز والتفاني في العمل ولاتباعهم إجراءات الأمن والسلامة في المشروع.

وشهد الحفل حضور عدد من مسؤولي الدائرة، الذين أثنوا على الجهود الكبيرة التي يبذلها العمال لضمان تنفيذ المشروع بكفاءة وجودة عالية.

وأعرب العمال عن سعادتهم وامتنانهم لهذه اللفتة الطيبة التي تعكس اهتمام الدائرة بالعمال وتثمينها لجهودهم.

وهذه الخطوة جزء من سلسلة مبادرات هدفها تحسين إنتاجية الأعمال وجودتها والتسريع من العمل، ما يسهم في تحقيق أهداف الدائرة وتنفيذ مشاريعها بنجاح.

وأكدت أمل آل علي، رئيسة قسم العلاقات العامة في مركز الاتصال المؤسسي، أن الدائرة تحتفي بالعمال في مشروعي السويحات والرماقية، نظير جهودهم الحثيثة في المضي قدماً بالمشروع، وفق الخطة والجدول الزمني المقرر الانتهاء منه خلال الربع الرابع من العام الحالي، إيماناً بأهمية قيم البذل والعطاء والتآخي الإنساني، والإضاءة على الدور المحوري للمبادرات والأنشطة الخيرية والإسهامات الإنسانية، كونها شريان حياة للمجتمعات، وأحد محركات التنمية المستدامة، لا سيما في ظل التحديات التي تلقي بظلالها على العالم.

مقالات مشابهة

  • ايران.. ثلاث عقبات امام الإصلاحيين في الانتخابات الرئاسية
  • صفحة لودريان طويت وواشنطن جمّدت الانتخابات الرئاسية؟
  • نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف 2024.. ظهرت الآن
  • ما العقوبة المحتملة لترامب بعد الإدانة في قضية أموال الصمت؟
  • آخر مستجدات مشروعات شقق سكن كل المصريين بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان
  • مي عبد الحميد تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان
  • بعد تحطم مروحية رئيسي.. إيران تبحث عن رئيس
  • «المنفي» يصل تشاد لتهنئة «ديبي» بفوزه في الانتخابات
  • جعجع بعد لقائه لودريان: محور الممناعة يسعى إلى عرقلة الانتخابات الرئاسية
  • «أشغال الشارقة» تكرّم عمال مشروعي السويحات والرماقية