قال الرئيس عبد الفتاح السيسي  موجها خطابه إلى الشعب المصري، "إنني كما عاهدتكم، رجل مصري نشأ في أصالة الحارة المصرية العريقة، أنتمي إلى المؤسسة العسكرية، ولا أملك في مهمتي التى كلفتموني بها سواء العمل بكم ومن أجلكم".

وأكد الرئيس السيسي، خلال كلمته بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤ لفترة جديدة، "لا أدخر جهدا، ولا أسعى سوى لإرضاء الله تعالى، وتحقيق آمالكم وتطلعاتكم".

وأضاف الرئيس "اختياركم لي إنما هو أمانة، أدعو الله أن يوفقني في حملها بنجاح وتسليمها بتجرد".

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الدولة تضع  بناء الإنسان في مقدمة أولوياتها، وتسعى لتوفير الحياة الكريمة له، فضلا عن امتلاك القدرات العسكرية والسياسية والاقتصادية التي تحافظ على أمنها القومي ومكتسبات شعبها، وهذه مصر التي نحلم بها جميعا.

وتابع الرئيس السيسي "فلنعمل معا لأجل مصرنا العزيزة وقوة شعبها واصطفافه دائما وأبدا، وقبل كل شيء وبعد كل شيء لله سبحانه وتعالي، تحيا مصر. تحيا مصر.  تحيا مصر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤ مصريا

إقرأ أيضاً:

جهود مُكثفة لإصلاح خط طرد صرف صحي أمام الموقف الرئيسي بدمنهور.. (صور)

جهود مكثفة يبذلها العاملون بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في البحيرة، استمرت لأكثر من 14 ساعة متواصلة ولا تزال مستمرة، بإشراف المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لإصلاح الكسر المفاجئ في خط طرد صرف صحي أمام الموقف الرئيسي بمدينة دمنهور.

وفور تلقي غرفة العمليات بالشركة، إخطارًا يفيد حدوث كسر مفاجئ بخط طرد الصرف الصحي بمنطقه الموقف، وجه المهندس محمد سعيد نشأت، قطاع الصرف الصحي وقطاع الخدمات الفنية وفرع مياه دمنهور بالتعامل الفوري مع هذا الكسر المفاجئ دون أن يتأثر المواطنون بأي انقطاع للمياه، وتم الدفع بفريق عمل متكامل من الشركة، مجهزًا بكافة المعدات اللازمة وذلك لمتابعة الموقف والبدء في أعمال الحفر والإصلاح في أقل فترة ممكنة.

كما توجه المهندس محمد نشأت، لمكان، والذي حرص على التواجد على رأس العمل بين العمال والفنين خلال عملية إصلاح خط الطرد، لحث العاملون بالشركة على تكيف الجهود وضمان إنجاز الإصلاح بأسرع وقت ممكن وتوفير الخدمة دون أي تعطيل للحركة المرورية وللمواطنين.

وخلال متابعته لأعمال الإصلاح أكد المهندس" نشأت" أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ملتزمة بالتعامل الفوري مع أي طارئ لضمان راحة المواطنين وتوفير الخدمات الضرورية بأعلى كفاءة.

لافتًا إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة الشركة الشاملة لتطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة، مُوجهًا الشكر لكافة العاملين والفرق الفنية والإدارية المشاركة في عملية الإصلاح.

كما أشار بتعاون الأجهزة المحلية والتنفيذية التي قدمت الدعم اللازم لضمان سرعة وكفاءة العمل، معربا عن ثقته في قدرة الفريق على التعامل مع التحديات وتحقيق الأهداف المنشودة.

مُؤكدًا أن الشركة ستواصل العمل بكل جد واجتهاد لتحقيق أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، وأن التحرك والتعامل السريع مع الطوارئ يأتي في إطار التزام الشركة بتحقيق رؤيتها في تقديم خدمات عالية الجودة والمحافظة على رضا المواطنين، وتأكيدًا على استعدادها للتعامل مع أي طوارئ بسرعة وكفاءة، بما يضمن استدامة الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع المحلي بشكل مستمر.

مقالات مشابهة

  • جهود مُكثفة لإصلاح خط طرد صرف صحي أمام الموقف الرئيسي بدمنهور.. (صور)
  • «خارجية النواب»: لقاء الرئيس السيسي وليندسي جراهام يؤكد دور مصر بالمنطقة
  • برلماني: الرئيس السيسي وجه رسائل وتحذيرات مهمة بشأن العمليات العسكرية الإسرائيلية
  • الرئيس المصري يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية في رفح
  • عمرو السمدوني: الرئيس السيسي يجدد تأكيداته على مواصلة تطوير الموانئ المصرية
  • الرئيس السيسي يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية
  • السيسي يحذر من تداعيات العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية
  • «صناعة الشيوخ» تثمّن ترويج الرئيس السيسي للصناعة المصرية لجذب الاستثمارات الصينية
  • مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى ثورة إدارية لحل الأزمات
  • تطوير شبكة الموانئ المصرية ورسائل السيسي للمصريين تتصدر نشاط الرئيس الأسبوعي