واصل فريق مانشستر يونايتد تحقيق نتائجه السلبية في الموسم الجاري 2023-2024، بالسقوط في فخ الهزيمة أمام مضيفه وست هام يونايتد بثنائية دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى المان يونايتد، اليوم، الهزيمة الثامنة له في البريميرليج هذا الموسم، بعد أيام قليلة من الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح جارود بوين التهديف في الشوط الثاني، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وتحديدًا في الدقيقة 72، قبل أن يضيف الغاني محمد قدوس الهدف الثاني في الدقيقة 78 من صناعة البرازيلي لوكاس باكيتا.

وتعرض مانشستر يونايتد لـ13 هزيمة بعد 26 مباراة هذا الموسم، وهو أكثر عدد من الهزائم التي تلقاها الموسم الماضي كاملًا بـ12 خسارة.

وبتلك النتيجة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 28 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما رفع وست هام يونايتد رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد وست هام الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام تين هاج مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني "شيكابالا" من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، ويخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وأدى"شيكابالا" تدريبات بالركض حول الملعب بجانب فقرة أخرى داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن "شيكابالا" يسير بخطى ثابته في البرنامج التأهيلي الموضوع له، وحالته جيدة ويتم الاطمئنان عليه بشكل متواصل حتي الوصول إلى مرحلة التعافي من الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • بالفيديو.. بن رحمة يقلب الطاولة على أوغندا ويمنح التقدم للخضر
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري
  • أمرابط ينتظر قراراً حاسماً من إدارة مانشستر يونايتد بشأن مستقبله
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم صفقة عربية نارية