صدى البلد:
2024-06-12@05:02:32 GMT

انهيار جزئي لمنزل بالطوب اللبن في أسوان

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

شهدت منطقة عزبة حجاجى بكوم أمبو شمال أسوان حدوث انهيار جزئى لمنزل مبنى من الطوب اللبن ، ولم يسفر عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح.  

محافظ أسوان: تسخير الإمكانيات لتنفيذ مهرجان " إبداع " للموسم الثانى عشر محافظ أسوان: تنظيم قوافل تعليمية بقرى حياة كريمة تحت شعار "الجمهورية الجديدة..الحلم والعمل" انهيار 

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بتعرض منزل مكون من طابقين لحدوث انهيار جزئى به ، وتبين بعدم وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان انهيار اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يقرر النزول بالحد الأدنى لدرجات التنسيق للقبول بالثانوى 220 درجة

قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، النزول بالحد الأدنى لدرجات التنسيق لقبول الطلاب بمدارس التعليم الثانوى العام إلى 220 درجة بدلاً من 225 درجة.

وعرض المهندس محمد الرشيدى مدير مديرية التربية والتعليم، لقواعد التنسيق على محافظ أسوان والذى قام باعتماد درجات قبول الطلاب الحاصلين على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بمدارس المرحلة الثانوية سواء للتعليم العام والفنى للعام الدراسى القادم 2024/2025، حيث سيكون الحد الأدنى للقبول بالثانوى العام (خدمات) 190 درجة، فى حين يتراوح الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الفنى والمهنى والخدمات فنى ما بين 140 درجة إلى 235 درجة كمرحلة أولى حسب نوعية المدرسة ونظام الدراسة بها.

 وأكد اللواء أشرف عطية، على ضرورة تحقيق الاستقرار للعملية التعليمية من خلال سرعة الإنتهاء من إنتداب المعلمين، وتشكيل لجان لمتابعة قبول وتحويل الطلاب بين المدارس بمنتهى الشفافية والعدالة، وذلك قبل بدء العام الدراسى الجديد، مؤكداً على أننا نعمل دائماً لتلبية المطالب الجماهيرية فى كافة القطاعات، وخاصة فيما يتعلق بالقطاع التعليمى من أجل تهيئة الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب، وهو ما يساهم فى تحفيزهم على النجاح والتفوق والتميز فى التحصيل الدراسى، وتحقيق أعلى الدرجات العلمية.

أوضح محمد الرشيدى، أنه يتم قبول الطلاب بالصف الأول الثانوى بجميع مدارس التعليم الفنى بمختلف النوعيات طبقاً لترتيب المتقدمين حسب المجموع الأعلى ووفقاً للكثافة المقررة، لافتاً إلى أنه بالنسبة لتحويلات الطلاب من مدارس اللغات أو التعليم الخاص الحاصلين على مجموع القبول بجميع مدارس الثانوى العام يتم حسب كثافة المدارس .

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يُقرر النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام لـ 220 درجة
  • محافظ أسوان: النزول بالحد الأدنى لتنسيق الثانوي العام لـ220 درجة
  • محافظ أسوان: النزول بالحد الأدنى لدرجات التنسيق للقبول بالثانوى العام لـ220 درجة
  • محافظ أسوان يقرر النزول بالحد الأدنى لدرجات التنسيق للقبول بالثانوى 220 درجة
  • ”مشروع ”مسام” يُحدِّث نقلة نوعية في إنقاذ الأرواح: تدمير 1261 لغمًا وعبوة ناسفة في اليمن”
  • محافظ أسوان: إنجازات غير مسبوقة يشهدها قطاع الطرق والكبارى
  • محافظ أسوان: تنفيذ حزمة من البرامج التدريبية للشباب على المهن المختلفة
  • محافظ أسوان: رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة
  • محافظ أسوان: تأجيل تنفيذ بعض المشروعات لتجنب قطع المياه خلال الموجة الحارة
  • محافظ أسوان: جاهزية 27 لجنة لإستقبال 7292 طالب وطالبة