يوصل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فتح باب التحويل للإعلان التكميلي للطرح الأول لـ"سكن لكل المصريين 3"، بنظام التمويل العقاري، وذلك للمواطنين الحاجزين في الطرح الأول للإعلان، والمنطبق عليهم الشروط ممن هم خارج أولوية الوحدات المتوافرة حاليًا لمنخفضي الدخل، ولم يقوموا بسحب مقدم جدية الحجز، ولم يسبق تخصيص وحدة سكنية لهم بذات الإعلان.

شقق الإسكان

ويتضمن الإعلان التكميلي، لطرح سكن لكل المصريين 3، وحدات 90 مترًا (3 غرف وصالة)، وتنقسم إلى وحدات جاهزة للتسليم، بنفس سعر وشروط الإعلان الأصلي، ووحدات أخرى جاهزة للتسليم خلال 36 شهرًا بفائدة 7.5% ثابتة لمدة 20 عامًا، كما أنه تم مضاعفة مبلغ الدعم المقدم للمواطنين من 60 ألف جنيه إلى 120 ألف جنيه للوحدات تسليم 36 شهرًا، وذلك بهدف مواجهة الظروف الاقتصادية العالمية، والتي أثرت على الأسعار بصورة سلبية.

طريقة التقديم في الإعلان التكميلى لشقق الإسكانتسجيل الدخول على موقع  صندوق الإسكان الاجتماعي من خلال الرابط التالي اضغط هنــــــــــا.الاطلاع على ملحق كراسة شروط الإعلان التكميلي للمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين3.الضغط على "مركز خدمة المواطنين"، وتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد في حالة عدم وجود حساب مسبق للمتقدم صاحب الطلب، مسدد إيصال مبلغ مقدم جدية حجز الإعلان الأصلي.الضغط على زر "الطلبات".الضغـط علــى زر"طلب تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية".ثــم اختيار "تحويل إلى مدينة/ مركز بنفس المحافظة أو تحويل إلى مدينة/ مركز بمحافظة مجاورة".قم بتحميل نموذج طلب / إقرار تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية المحجوزة بالإعلان الأصلي إلى الإعلان التكميلي.ملء وتوقيع طلب / إقرارتعديل رغبة الحجز بخط واضح، ثم إعادة رفعه على الموقع (بصيغة PDF في ملف واحد بحد أقصى 2 ميجا).تظهـر شاشة موضح بها الطلب المقدم، ويُتاح للعميل إمكانية التعديل أو إلغاء الطلب مع ملحوظة توضح أن تعديل الطلب خلال 24 ساعة من تقديمه.أخيرًا يدرس الصندوق الطلـب، وبعدها يجري قبول الطلب أو تعليقه أو رفضه.موعد قفل باب التحويل للإعلان التكميلي

بحسب ما جاء في بيانات صندوق الإسكان الاجتماعي، فأن تم فتح باب التقديم بالإعلان التكميلى يوم الأحد الماضي الموافق  3 ديسمبر 2023، ولمدة شهر حتى يوم الخميس 4 يناير 2024.

 كراسة شروط التحويل للإعلان التكميلي لشقق سكن كل المصريين 3

ويمكن الاطلاع على كراسة شروط للإعلان التكميلي للطرح الأول لـ"سكن لكل المصريين 3"، من خلال الرابط التالي: "اضغط هنـــــــــــــا".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صندوق الاسكان الإجتماعي الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3 شقق سكن كل المصريين 3 سکن لکل المصریین 3 للإعلان التکمیلی الإعلان التکمیلی

إقرأ أيضاً:

أوبك: لا تغيير في توقعات نمو الطلب على النفط

11 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت منظمة الدول المصدرة للنفط وحلفائها “أوبك بلس”، أنها أبقت على توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط دون تغيير خلال العام الجاري.

وذكرت المنظمة في تقريرها الدوري لشهر حزيران/ يونيو، الثلاثاء، أن توقعات نمو الطلب على النفط خلال العام 2024 بقيت دون تغيير عند 2.2 مليون برميل يوميا.

كما أوضح التقرير أن أوبك تتوقع أن ينمو الطلب على النفط داخل دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية بنحو 200 ألف برميل يوميا، بينما أبقت على توقعاتها لنمو الطلب من خارج دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية دون تغيير عند مليوني برميل يوميا.

وخلال العام 2025، توقعت أوبك بلس أن يشهد الطلب العالمي على النفط نمواً قوياً قدره 1.8 مليون برميل يومياً على أساس سنوي، دون تغيير عن تقييم الشهر السابق.

ومن المتوقع أن ينمو الطلب في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية بمقدار 100 ألف برميل يوميا على أساس سنوي، في حين أن الطلب في الدول خارج منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية قد يرتفع بمقدار 1.7 مليون برميل يوميا.

وذكر التقرير أن إنتاج تحالف “أوبك بلس” قد تراجع على أساس شهري بواقع 123 ألف برميل يوميا خلال شهر مايو الماضي، ليصل إلى متوسط 40.92 مليون برميل يوميا.

ومن المتوقع أن تنمو سوائل الغاز الطبيعي والسوائل غير التقليدية بنحو 100 ألف برميل يوميا إلى متوسط 8.3 مليون برميل يوميًا هذا العام، وأن تبقى دون تغيير خلال عام 2025، بحسب التقرير.

وقالت أوبك بلس في التقرير أن المعروض العالمي من الدول غير الأعضاء في المنظمة قد ينمو خلال العام الجاري بمقدار 1.2 مليون برميل يوميا، دون تغيير عن التوقعات السابقة.

وأوضح التقرير أن الولايات المتحدة وكندا والبرازيل والنرويج ستكون أكثر الدول مساهمة في تعزيز المعروض من خارج “أوبك بلس”.

كما ظلت توقعات نمو المعروض من الدول غير الأعضاء في “أوبك بلس” خلال العام المقبل دون تغيير، بمقدار 1.1 مليون برميل يوميا.

وأبقى التقرير على توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي دون تغيير بنسبة 2.8 بالمئة للعام الجاري، و2.9 بالمئة خلال العام 2025.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • أوبك: لا تغيير في توقعات نمو الطلب على النفط
  • مصطفى بكري يكشف عن موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد وحلف اليمين
  • غدًا.. مؤتمر صحفي في بيراميدز للإعلان عن الراعي الجديد
  • بعد تأجيله يوم أمس.. الإعلان عن موعد فتح طريق ‘‘الحوبان جولة القصر الكمب مدينة تعز’’
  • مصاريف معهد طيبة العالي للهندسة بالمعادي والأوراق المطلوبة للتقديم
  • نشأت الديهي يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)
  • عاجل.. جماعة الحوثي: اجتماع للجنة الأمنية العليا للإعلان عن إنجاز أمني عسكري
  • موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف أماكن الطرح الجديد
  • نيوزيلندا تعتزم إنهاء حظر على التنقيب عن النفط والغاز
  • نيوزيلندا تعتزم رفع حظر التنقيب البحري عن النفط والغاز