الثورة نت/
طالب المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الأحد، كل دول العالم الحر والمنظمات الدولية بالضغط على العدو الصهيوني من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية التي مازال يرتكبها بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة.
وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، أكد المكتب في بيان له، أن جيش العدو الصهيوني يضلل المدنيين ويرغمهم على النزوح إلى مناطق يقصفها ويقتلهم فيها.

واضاف البيان: “طالب جيش العدو الصهيوني سكان ثمانية أحياء في المحافظة الوسطى بالنزوح إلى دير البلح خلال الـ48 ساعة الماضية، وبعد ذلك نفذ خمس مجازر في ذات المنطقة التي طالبهم بالنزوح إليها مما أدى إلى ارتقاء 28 قتيلا و88 جريحا”.
وتابع البيان: ” يتعمد جيش العدو تضليل المدنيين الذين في غالبيتهم هم أطفال ونساء، بغية إيقاع أكبر قدر ممكن من الخسائر البشرية والضحايا في جريمة حرب مزدوجة، الأولى: هي إجبار المدنيين على التهجير القسري من منازلهم، والثانية: هي إعدامهم وقصفهم بشكل مباشر ومقصود”.
ودعا البيان “الشعب الفلسطيني إلى اتخاذ كل وسائل الحيطة والحذر من العدو الصهيوني الذي يحاول أن يوقع أكبر قدر ممكن من الضحايا في صفوفهم، وأن يكونوا على فهم ويقظة من هذه المؤامرات وحملات التضليل التي يمارسها ضدهم”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی جیش العدو

إقرأ أيضاً:

تواصل العدوان الصهيوني على غزة لليوم الـ349 على التوالي

يمانيون../ واصل العدو الصهيوني عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ349 على التوالي، وسط تصاعد عمليات القصف والاستهداف لمنازل الفلسطينيين ومخيمات الإيواء.

وأعلنت الطواقم الطبية صباح اليوم، استشهاد خمسة فلسطينيين وإصابة آخرين بقصف طائرات الاحتلال بناية سكنية قرب شركة الكهرباء بحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

واستهدفت طائرات العدو منزلا في شارع النديم بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، وأطلقت قذائفها المدفعية تجاه ذات الحي.

وواصل جيش العدو الصهيوني المتوغل في ذات المنطقة نسف مبان سكنية في محيط الكلية الجامعية وسمعت أصوات الانفجارات في أنحاء القطاع.

وفي شمال غزة، أعلن الدفاع المدني الفلسطيني انتشال شهيدين وعدة إصابات جراء قصف طائرات العدو منزلا سكنيا في محيط مسجد الشوربجي بمنطقة الفاخورة بمخيم جباليا.

وفي وسط قطاع غزة، أطلق جيش العدو قذيفتين مدفعيتين على مخيم البريج.. كما فتحت آليات الاحتلال نيران رشاشاتها على المناطق الشمالية الغربية لمخيم النصيرات.

وفي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، أصيب عدد من النازحين جراء إطلاق نار مكثف من الدبابات الصهيونية صوب خيام النازحين في منطقة المواصي الساحلية.

وأعلنت أمس الأربعاء وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 41272 شهيدا و95551 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • جيش العدو الصهيوني يكثف غاراته على جنوب لبنان
  • قوات العدو الصهيوني تشن حملة دهم واعتقالات في الضفة الغربية المحتلة
  • العدو الصهيوني يرتكب 12 مجزرة ضحاياها 328 شهيدا وجريحا في قطاع غزة
  • العدو الصهيوني يستهدف الجنوب اللبناني بعشرات الصواريخ
  • أحزاب اللقاء المشترك تدين العدوان الصهيوني على لبنان
  • فضل الله: استهداف المدنيين بعد عجز العدو في ميدان المواجهة العسكرية
  • وقفات احتجاجية في حجة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • قوات العدو الصهيوني تنكل بجثامين الشهداء الثلاثة في بلدة قباطية
  • ثلاثة شهداء برصاص العدو الصهيوني في قباطية وألف طالب محاصرون داخل مدرستين
  • تواصل العدوان الصهيوني على غزة لليوم الـ349 على التوالي