كشف الفنان شريف منير، فى تصريحات تليفزيونية، عن تفاصيل فيلمه الجديد “ ليهتعيشها لوحدك”، والذى يتعاون فيه مع زميله خالد الصاوي.

وقال شريف منير: "خالد الصاوي صديقي من زمان وبدايتنا مع بعض، كنت أنا يمكن سابق شوية، خالد ممثل من نوع خاص أنا شبهته بالممثل العالمي رود ستايجر، لأنه ممثل تقيل وقوي".

وعن تعاونهما فى فيلم “وليه تعيشها لوحدك”، يقول شريف منير: "الفيلم رومانسي وفيه شوية مزيكا ومشاعر راقية وأحاسيس متناقضة وفيه تمثيل حلو، أنا وخالد الصاوي طالعين أصدقاء دراسة وكنا بنلعب مزيكا مع بعض وكانت حالة موجوة زمان وبترجع بينا من خلال أحداث قوية".

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وينتظر الفنان شريف منير عرض مسلسله الجديد “وبقينا اثنين”، والمقرر عرضه خارج الماراثون الرمضاني.

وتدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين" حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

مسلسل "وبقينا اتنين" بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى ومقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شريف منير خالد الصاوي الفنان شريف منير رانيا يوسف ليه تعيشها لوحدك مسلسل وبقينا اتنين وبقينا اتنين خالد الصاوی شریف منیر

إقرأ أيضاً:

محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)

كشف الفنان محمد لطفي، عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وشارك محمد لطفي، البوستر الخاص به، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: « انتظرو الهيلاماني. عصابة الماكس، عيد الاضحي بجميع دور العرض».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Lotfy (@mohamedlotfyofficial)

أحداث فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أحمد السقا في فيلم عصابة المكسأبطال فيلم عصابة الماكس

يشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس، عددا من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًروبي تكشف عن شخصيتها في «عصابة الماكس» | صورة

روبي تروج لـ فيلم عصابة الماكس ضمن أفلام عيد الأضحى 2024

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحتفل بفوز مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بجائزة إنرجي| فيديو
  • أول تعليق من جورج وسوف بعد أنباء إصابته بنزيف حاد
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • المخرج خالد يوسف: الفخراني هو محمود المليجي هذا الزمان
  • ردا على عادل إمام.. خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما
  • طرح البرومي الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما المصرية
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2