شبوة((عدن الغد )) خاص

نظمت لجنة الانقاذ الدولية اليوم  اللقاء النصف سنوي لقادة المجتمع بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة ، وذلك لمناقشة آليات العمل المستقبلي للجنة بالمديرية ، و تحديد الاحتياجات الملحة لها في قطاعات الصحة والنظافة والمياه و الإصحاح البيئي .
و اشاد مدير عام مديرية ميفعة محمد بافقير بمواصلة دعم لجنة الإنقاذ الدولية للقطاع الصحي بالمديرية ، مثنيا على نوعية تدخلاتها في تحسين جودة خدمات  مركز الطوارئ التوليدية بمستشفى عزان ، مؤكدا العمل على تذليل الصعوبات التي تواجه عمل اللجنة في قطاع الصحة والسكان وغيرها من القطاعات المستهدفة بالمديرية .


بدوره طالب مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية عبدالخالق لمدح برفع حوافز كوادر مركز الطوارئ التوليدية ، والتدخل لتحسين خدمات المركز الصحي بجول الريدة .
من جانبة أشاد  مسؤول الصحة في لجنة الإنقاذ لمحافظتي شبوة وابين الدكتور عبده حسن بتعاون السلطة والمجتمع في مديرية ميفعة ، مؤكدا على دوره في تشجيع اللجنة لزيادة  تدخلاتها في القطاعات الصحية والبيئية بالمديرية وبما بسهم في  تخفيف معاناة الناس فيها .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

إنقاذ شخصين من الغرق وانتشال جثمان آخر من شواطئ جمصة فى الدقهلية

تمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذ شخصين من الغرق وانتشال جثمان شخص آخر، لقي مصرعه غرقا بشواطئ جمصة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفي جمصة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة جمصة، بوصول بلاغ بوجود غرقى داخل المياه.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جمصة، لمكان البلاغ، وأفراد الإنقاذ النهري، والتي تمكنت من إنقاذ كلا من: آيات محمد السعيد 12 عاما، مقيمه أجا، وعادل محمد عادل موسي، 5 أعوام، من قرية ميت دمسيس مركز أجا.

فيما تمكنت القوات من انتشال جثمان خالد السيد حسانين 39 عاما، مقيم أجا، ونقله عبر سيارة الإسعاف، لمشرحة مستشفي جمصة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات

 


 







مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: لدينا 233 مولودا جديدا كل ساعة (فيديو)
  • «صحة كفر الشيخ»: مناقشة مؤشرات أداء العمل بعد تطبيق اللائحة الأساسية
  • ندوة توعوية في الإسماعيلية حول أحكام قانون العمل والاتجار بالبشر
  • وزارة العمل تختبر المتدربين بمراكز التدريب الخاصة ضمن مشروع مهني
  • 11 عيادة  طبية للكشف على الحجاج المصريين بمكة والمدينة
  • جندي في قوات مدعومة إماراتياً يُقتل على يد زميله في مدينة عتق بمحافظة شبوة
  • مخاوف من كارثة حقيقية لمنشآت قطاع 4 في شبوة بسبب نقل النفط الخام
  • صحة الإسماعيلية تعلن تشغيل قسم الحضَّانات وعيادة الأطفال بحميات التل الكبير
  • بـ 5 قوافل.. مديرية الصحة بالإسكندرية تُنظم قوافل طبية مجانية للمواطنين
  • إنقاذ شخصين من الغرق وانتشال جثمان آخر من شواطئ جمصة فى الدقهلية