تشارك الفنانة هنا الزاهد في موسم الرياض بمسرحية جديدة بإسم كذا نوفل، ومن المقرر ان تعرض المسرحية في 5 يناير القادم، ويشاركها كل من أحمد السعدني، ميرنا جميل، محمد عبدالرحمن، وشيرين، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضها نظرًا لشعبية هنا الكبيرة في السعودية.

أحدث أعمال هنا الزاهد

 

ومن ناحية اخري، عٌرض للفنانة هنا الزاهد في السينما مؤخرًا فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وشارك فيه أوس أوس، رحاب الجمل، محمد أنور، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيج رامي، جمال حمزة، إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني، عمرو يوسف، أكرم حسني، مصطفى خاطر، علاء مرسي، أحمد فهيم، محمد ثروت، إلهام شاهين، محمد شاهين، أيضًا تنتظر عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي انتهت من تصويره ويشاركها البطولة هشام ماجد، والعمل من إخراج أحمد الجندي، ويشاركها البطولة هشام ماجد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، تنتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن، والذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم مي عمر، هشام ماجد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، خالد أنور، وإلى الآن لم يقرر أحمد السبكي موعد نهائي للعرض، كذلك تعاقدت مؤخرًا على تقديم دور البطولة أمام تامر حسني في فيلمه الجديد، المفترض أن يبدأ التحضير له خلال الفترة القادمة.

اخر اعمال الفنانة هنا الزاهد

 

ويذكر ان اخر اعمال الفنانة هنا الزاهد هو مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي تصدر تريند منصة شاهد وقت عرضه، وشارك فيه أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، شاركت هنا في بطولة فيلم "بحبك" إلى جانب تامر حسني عدد من الفنانين، منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر. والفيلم من إنتاج حسام حسني وتأليف وإخراج تامر حسني، وفيلم "بحبك" قد شارك به تامر حسني في موسم عيد الأضحى قبل الماضي وكانت أولى تجاربه الإخراجية وشارك معه عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، مدحت تيخا وعدد آخر من النجوم، ويدور الفيلم حول شاب تتركه حبيبته يوم الزفاف لعلمها أنها مصابة بالسرطان وتختفي من حياته فيقع في حب فتاه أخرى وأثناء الترتيب للزفاف تظهر الفتاة الاولى وتشقلب حياته رأسًا على عقب.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا الزاهد آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد إطلالة هنا الزاهد هنا الزاهد تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين

يستعد الفنان سامح حسين، لعرض أحدث أعماله مسرحية «عامل قلق»، على مسرح البالون بمنطقة العجوزة، وذلك يوم الإثنين المقبل، ثاني أيام عيد الأضحى 2024.

أسعار تذاكر مسرحية عامل قلق

وتبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى لمسرحية «عامل قلق» من 75 جنيها، بينما الفئة الثانية 100 جنيه، والفئة الثالثة 150 جنيها، والفئة الرابعة 200 جنيه.

مسرحية عامل قلق، يشارك في بطولتها بجانب الفنان سامح حسين، مجموعة من النجوم الشباب منهم، سمر علام، محمد يوركا، محمد صفاء، ومن إخراج اسلام إمام ويفتح الستار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

مسرحية عامل قلقتفاصيل مسرحية عامل قلق

وتدور أحداث المسرحية حول باسم الذي يلتقي صدفة بنادية وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التليفزيونية.. ويقرر باسم استغلال المبلغ في إنشاء أبليكيشن لحل مشاكل الناس وإنقاذهم من القلق

سامح حسين في فيلم اتنين × واحد

يواصل الفنان سامح حسين، تصوير أحدث أعماله الفنية «اتنين × واحد»، الذي يشارك بطولته مع الفنانة سهر الصايغ، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

فيلم اتنين × واحد

فيلم اتنين × واحد، يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سامح حسين ومحمد ثروت وسهر الصايغ وعبير صبري ومحمد جمعة وعلاء مرسي وباسم سمرة ومحمود حافظ ومحمد رضوان وسما إبراهيم وشاهيستا سعد ويوسف عامر ومايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال، تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وإنتاج إسحاق إبراهيم.

اقرأ أيضاًعروض المسارح والسيرك القومي.. وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى

مسرحيات عيد الأضحى 2024.. أبرزهم ميمو و«ذات.. والرداء الأحمر»

دعم غزة.. شاهد سامح حسين في فيديو يبكي الحجر

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • قبل عرضها غدًا.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية "مش روميو وجوليت"
  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد