موقع 24:
2024-09-22@10:10:25 GMT

أنشيلوتي: لهذا السبب جددت عقدي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

أنشيلوتي: لهذا السبب جددت عقدي مع ريال مدريد

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب تجديد عقده مع نادي ريال مدريد حتى 30 يونيو (حزيران) 2026، أن هذا اليوم هو "يوم سعيد" بالنسبة له، مؤكداً أنه سيبحث عن مواصلة النجاحات مع الفريق "الملكي".

وتم إعلان الاتفاق بين الريال والمدرب الإيطالي اليوم الجمعة، بعد حصول الفريق على فترة راحة بمناسبة أعياد الميلاد، حيث سلط النادي "الملكي" الضوء على النجاحات التي حققها "كارليتو" سواء مع الفريق الأبيض أو طوال مسيرة الرائعة كمدرب.

???? #Ancelotti2026 ???? pic.twitter.com/hrEKoGTc4z

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) December 29, 2023


وأشار الريال "طوال خمسة مواسم كمدرب لريال مدريد، توج أنشيلوتي بعشرة ألقاب: لقبان لدوري الأبطال ولقبان لمونديال الأندين ولقبان لكأس السوبر الأوروبي ولقب لليغا ولقبان لكأس الملك ولقب للسوبر الإسباني".
وأضاف: "كارلو أنشيلوتي هو المدرب الوحيد الذي فاز بـ4 كؤوس لأوروبا والذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في هذه المسابقة (118)، وهو أيضاً أول مدرب يفوز بالدوريات الخمس الكبرى (إيطاليا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا)".
من جانبه نشر المدرب الإيطالي صاحب الـ64 عاماً عبر حسابه على إنستغرام: "اليوم هو يوم سعيد، سنواصل أنا وريال مدريد طريقنا بحثاً عن طرق ونجاحات أكبر، أشكر الجميع، يحيا مدريد".
وقاد أنشيلوتي الريال في 260 مباراة، مقسمة على مرحلتين (2013-2015) و(2021 حتى الآن)، فاز في 189 منها، وتعادل في 33، وخسر في 38.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد واسبانيول، اليوم السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول، في الدوري الاسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد سانتياجو بيرنابيو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني بث مباشر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، نظيره إسبانيول، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025، حيث يريد الملكي تحقيق الفوز الليلة.

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزا مميزا على شتوتجارت في الجولة الافتتاحية من "الدوري" لبطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل فيها كل من الفرنسي كيليان مبابي أول أهدافه في التشامبيونزليج مع الملكي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول، اليوم السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول، في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد سانتياجو بيرنابيو.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني ومفاجآت بالجملة
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم السبت 21/09/2024
  • الميرنجي وإسبانيول.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي: عشاق ريال مدريد يفضلون الفوز على اللعب الجميل!
  • كارلو أنشيلوتي يزف خبرا سارا لجماهير ريال مدريد بعودة الجوكر.. ويكشف رغبته في تغير طريقة اللعب
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة إسبانيول في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول
  • أنشيلوتي: لاعبو الريال يرحبون بتخفيض رواتبهم
  • لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم