قدمت قناة On time sports اليوم الجمعة، الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الكروية «كابيتانو مصر».

وفازت سارة حسنين بلقب الموسم الثاني من برنامج كابيتانو مصر.

وحقق فريق ثابت البطل بقيادة سارة حسنين، الفوز على فريق شحتة بقيادة محمد اليماني، بنتيجة 5-1.

وخلال الحلقة وُزِّعَت الجوائز على مواهب كابيتانو مصر، وحصل إبراهيم شعبان من فريق ثابت البطل على جائزة أفضل مدافع.

وأقيمت المباراة النهائية بحضور عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ووزارة الشباب والرياضة، وفي مقدمتهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة، والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة.

وكذا حضر فعاليات اليوم الأخير وتسليم الجوائز، كل من المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال، والإعلامي أحمد فايق رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة، وأسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات الرياضية، وعلي مرعي رئيس قطاع التسويق بالشركة المتحدة، وخالد مرسي رئيس التطوير في التليفزيون المصري والكاتب الصحفي محمود بسيوني رئيس التحرير التنفيذي لموقع «مبتدا»، والكابتن محمود سعد المدير الفني للمشروع.

حضر كذلك عدد من نجوم الكرة المصرية، ومنهم عماد متعب، ومحمد فضل وعبدالظاهر السقا ووليد صلاح الدين، والإعلامي سيف زاهر، ووائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر 2005، والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كابيتانو مصر ثابت البطل کابیتانو مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يُكرم الطالب محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة (ISEF)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تكريم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني في فئة علوم السلوكية والاجتماعية بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF)، والذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، يأتي ذلك في إطار تكريمه للنماذج الشبابية المتميزة في كافة المجالات.

قال وزير الشباب والرياضة: "إن هذا الإنجاز الكبير لشاب عربي في مثل هذا المحفل العلمي الرفيع المستوى يُعد بمثابة فخر وتكريم لكل الشباب العربي الطموح والمبدع في مختلف المجالات، هذا الإنجاز يعد تتويجاً لجهوده المتميزة وإصراره على التميز والتفوق".

وأضاف الدكتور أشرف صبحي: "ندرك أهمية رعاية المواهب الشابة وتشجيعهم على المشاركة في المحافل الدولية، ومن خلال هذا التكريم، نؤكد على أهمية هذا التوجه وسنواصل جهودنا لاكتشاف المزيد من النماذج الشبابية المتميزة ودعمهم لتحقيق إنجازات مماثلة".

أشار "صبحي" إلى أن هذا التكريم سيكون حافزاً قوياً للشباب المصري للمضي قدماً في تطوير إمكاناتهم العلمية والإبداعية، مطالباً الشباب المصري أن يحرصون على المشاركة في كافة الفعاليات التي تعمل علي تنمية مهاراتهم وتعزيز خبراتهم ورفع اسم مصر عالياً.

ووجه وزير الشباب والرياضة بالاستفادة من الطالب محمد صقر في أندية العلوم ومراكز التخاطب بمراكز الشباب، تأكيداً على حرص وزارة الشباب والرياضة علي تكريم النماذج المتميزه في مختلف المجالات، ونقل تجربتها للشباب والنشء في كافة أنحاء الجمهورية

وتُعتبر ISEF واحدة من أهم المنافسات العالمية في مجال المشاريع العلمية والهندسية للطلاب ما قبل الجامعة، حيث يُشارك فيها الآلاف من الطلاب من مختلف دول العالم. ومن بين هذا الجمع الضخم من المشاركين، تألق محمد بمشروعه الذي استحق التكريم العالمي .

وحصوله على جائزة GrandAward التي تُعتبر أعلى جائزة تمنحها مصر، كما فاز بجائزة خاصة من American psychological association جائزة خاصة Special Award، والتي تُمنح لأفضل 8 مشاريع في المعرض.

مقالات مشابهة

  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • وزير الشباب يُكرم الطالب الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • وزير الشباب يُكرم الطالب محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة (ISEF)
  • تواصل الإثارة في منافسات النسخة الأولى لدوري الهواة
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • فريق الرياض للبولو يتوّج ببطولة” تشيسترز أن ذا بارك”
  • الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك
  • فريق الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية