ثقافة وفن، التفاصيل الكاملة لبرنامج يخت العلمين على القاهرة الأخبارية،كشف الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر التفاصيل الكاملة لبرنامج يخت العلمين على القاهرة الأخبارية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

التفاصيل الكاملة لبرنامج يخت العلمين على القاهرة...

كشف الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن برنامج جديد يذاع قريبا على شاشة القاهرة الإخبارية تحت عنوان: "يخت العلمين".

ونشر الطاهري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، صورة وعلق عليها قائلا:"أن البرنامج الجديد من تقديم نهى درويش وليلاس كفوزي، وذلك ضمن تغطية قطاع القنوات الإخبارية لمهرجان العلمين".

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في عالم الترفيه بالشرق الأوسط، والذى بدأت أولى فعالياته 13 يوليو الجاري وتستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان الذي يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

تفاصيل مهرجان العلمين

انطلقت الخميس 13 يوليو 2023 فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بجمهورية مصر العربية تحت عنوان "العالم علمين"، ومن المقرر أن يفتتح الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط أبوابه أمام الزوار لمدة 45 يوما أي حتى الـ26 من أغسطس المقبل للعام الجاري، تستقبل المدينة خلال تلك الفترة ما يقرب من مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي لحضور فعاليات المهرجان.

ويحتضن مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الجارية سلسلة من الفعاليات المتنوعة ما بين الرياضية، المسابقات الترفيهية، المعارض الفنية، بجانب الحفلات الغنائية لأشهر نجوم مصر والوطن العربي والعالم، ويستهدف المهرجان خلال نسخته الجارية لفت أنظار العالم للفرص الاستثمارية المتنوعة من قلب مدينة العلمين الجديدة، وسيعمل المهرجان على زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل للمواطنين.

ويشارك نجوم كرة القدم المحليين والعالميين، محتضنا سلسلة من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي ستخلق حالة من الترفيه والاستمتاع على أراضي واحدة من أهم المدن والوجهات السياحية الترفيهية في الشرق الأوسط، حيث أطلق عليها مستقبل "مصر السياحي والعمراني الجديد"، ورصد تقرير "صباح الخير يامصر" من القناة الأولى المصرية فعاليات المهرجان خلال نسخته الأولى، والتي شهدت تنظيما على أعلى مستوى منذ اللحظات الأولى لولادة مهرجان العلمين، وتتمثل أبرز فعاليات المهرجان في:

  تنظيم بطولة دولية للبادل وعروض الطائرات RCوبطولة دولية للكرة الشاطئية وسباق السيارات.

  تنظيم تحدي جيت سكي، إضافة لتنظيم البطولة العربية للجودو.

 تنظيم سباق "تراياثلون" محتضنا 3 رياضات "السباحة – ركوب الدراجات – الجري".

 إقامة عرض أزياء لـ"مايكل سينكو".

 إقامة حفلات موسيقية وغنائية لمجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي أبرزهم تامر حسني، إليسا، راغب علامة، نانسي عجرم.

  تكريم أفضل وأهم المبدعين في الوطن العربي وتتويج الفائزين في موسم النسخة الأولى من المهرجان لعام 2023.

 تنظيم بطولة تحدي الجيل الذهبي بمشاركة عدد كبير من لاعبي كرة القدم المصرية أبرزهم شادي محمد، حسام غالي، حازم إمام، عصام الحضري، بيبو وغيرهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العلمین الجدیدة مهرجان العلمین الوطن العربی

إقرأ أيضاً:

بعد أسبوع من اختفاءها.. التفاصيل الكاملة لعودة جنة طالبة الدقهلية إلى أسرتها

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، فى كشف غموض اختفاء طالبة بالصف الثانى الثانوى لمدة أسبوع كامل والتوصل إليها وعودتها لحضن والديها وذويها بعد جهود من البحث والتحرى والرصد والتتبع، وسط فرحة عارمة من أهالى مركز دكرنس وقلق من عدد آخر حول لغز اختفائها تلك الفترة.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما ورد بلاغ لمركز شرطة دكرنس من المواطن جمال عبد الغفار يفيد تغيب ابنته عقب آداءها آخر امتحانات الصف الثانى الثانوى حيث ذهبت ولم تعد، مؤكدا قيامه بالبحث عنها فى كل مكان ولم يجدها.

وقال الأب إن ابنته جنة تغيبت منذ الخميس ٢٣ مايو بعد خروجها من المدرسة في تمام العاشرة والنصف صباحا، وبفحص كاميرات المراقبة ظهرت ابنته في منطقة قريبة من المدرسة عند الساعة 12:00، وأرجح الأب أن تكون ابنته قد تعرضت لمحاولة ابتزاز إلكتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعى مثلما يحدث فى الآونة الأخيرة، وأن هناك ثمة شخص قام بتهديدها.

فريق للبحث والتحري

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية وفرع البحث بشرق الدقهلية، ووحدة البحث بمركز شرطة دكرنس لكشف غموض البلاغ والتوصل لأى معلومات حول الطالبة المختفية وعودتها لأهلها، فيما أعلن الأب عن رصد مكافأة قدرها مائة ألف جنيه لمن يساعد أو يدلى بأى معلومات عن ابنته.

وبالفعل بدأ فريق البحث فى تتبع كاميرات المراقبة منذ خروج الطالبة من المدرسة، لتظهر كاميرا مراقبة الطالبة تقف وحدها واضعه يدها على خدها وتبكى وبعدها قامت باستقلال مركبة توكتوك، فقام فريق البحث برصد التوكتوك والتوصل لصاحبه واستجوابه واستجواب عدد كبير من أفراد العائلة وآخرين، من بينهم صديقاتها والتى اردفت أحدهما إلى احتمالية هربها لمرورها بحالة نفسية سيئة.

وبعرض المحضر على النيابة العامة، أمرت بتتبع هاتف الطالبة وبالفعل تم رصد الهاتف وتتبعه إلا أنه تم أغلاقه طوال فترة تغيبها، وتم رصد إشارات تفيد تواجدها بأحد المناطق الساحلية، وعلى الفور انتقل فريق اليحث إلى مكان الإشارة ونجحت الأجهزة الأمنية فى الوصول إلى الطالبة المتغيبة وجرى نقلها لمديرية أمن الدقهلية.

أزمة نفسية

وتوصلت التحقيقات إلى وجود خلاف بينها وبين والدها ومرورها بأزمة نفسية حادة وهو ما استبعد والدها تماما أن يكون سبب فى تغيب ابنته والذى كان هو وأسرته فى حالة من الهلع والقلق حول مصير ابنته وجرى تحرير المحضر اللازم وارفاقه بالمحضر الأول والتحقيق مع الطالبة ووالدها واتخاذ قرار بتسليم الطالبة لذويها مع أخذ التعهد اللازم بعدم التعرض إليها.

مقالات مشابهة

  • سميحة أيوب| التفاصيل الكاملة لتكريم سيدة المسرح بالأوبرا
  • «ثورة الفلاحين» و«يا عزيز عيني» ضمن المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية
  • التفاصيل الكاملة لأزمة تعيين حكمين لإدارة مباراة حرس الحدود وسبورتنج
  • ننشر النتائج الكاملة لانتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • أسعار الخرفان اليوم في شوادر وزارة التموين.. إليك التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما
  • القاهرة الأخبارية: اجتماع مصري أميركي إسرائيلي الأحد لبحث إعادة تشغيل معبر رفح
  • «النقل»: تقدم تنفيذ مشروع شبكة القطار الكهربائي للخط الأول السخنة العلمين
  • بعد طرح البوستر الرسمي.. تعرف على التفاصيل الكاملة لفيلم "ولاد رزق 3" وموعد عرضه
  • بعد أسبوع من اختفاءها.. التفاصيل الكاملة لعودة جنة طالبة الدقهلية إلى أسرتها