بوابة الوفد:
2024-06-12@01:56:21 GMT

إصابة شخصين في انقلاب موتوسيكل بالصف

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

وقع حادث انقلاب موتوسيكل أعلى طريق الصحراوى فى الصف، وهو ما أسفر عن إصابة شخصان، وقد حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات. 

 

اختلفوا علي ثمن المخدرات .. حبس عاطل قتل شاب بشبرا الخيمة حبس وغرامة.. تعرف على عقوبة الامتناع عن تنفيذ الأحكام القضائية

 

ورد بلاغ بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين فى الطريق الصحراوى بالصف وانتقل رجال الإسعاف إلى المكان، وتبين من خلال الفحـــص أنه أثناء سير دراجة نارية موتوسيكل اختلت عجلة القيادة من السائق مما تسبب فى انحرافه وانقلاب الموتوسيكل، ونتج عن الحادث إصابة شخصين، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

نصائح لتفادي الحوادث المرورية:

 

 

قدمت الإدارة العامة للمرور، نصائح وإرشادات هامة للمواطنين، لتجنب وقوع الحوادث المرورية، وحرصًا على سلامتهم الشخصية، لتفادي وقوعهم في الخطر.

 

وأوصت الإدارة العامة للمرور بإجراء فحص أجزاء السيارة بشكل دوري، مثل الإطارات والأضواء الأمامية والخلفية والفرامل وحساس الحرارة، فضلًا عن التأكد من وجود الإطار الاحتياطي وصندوق الإسعافات الأولية وطفاية الحريق ومثلث الطوارئ، وذلك للتعامل مع أي مشكلة طارئة، بالإضافة إلى تجنب قيادة السيارة في حالة عدم وجود المرايا الجانبية، أو في حالة تعطل المصابيح، كما شددت على ضرورة ارتداء حزام الأمان، فهو يحمي من الاصطدام بعجلة القيادة في حالة الحوادث.   

 

وأكدت الإدارة العامة للمرور، على عدم القيادة في الظروف الجوية غير المناسبة،كالضباب والشبورة الكثيفة، أو العواصف الترابية، أو الأمطار الغزيرة، مع الالتزام بتعليمات السرعة المقررة من المرور، للحفاظ على سلامة المواطنين، بجانب الحرص على تجنب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، أما وفي حالة تعطل السيارة يجب ركنها في أقصى يمين الطريق، مع تشغيل الإضاءة الرباعية، نوهت إدارة المرورة بضرورة ترك مسافة كافية بين السائق وبين السيارة التي أمامه، لتجنب الاصطدام في حالة التوقف المفاجئ، بالإضافة إلى أخذ الحذر اللازم عند تغيير المسار أو الانعطافب السيارة، كما يجب استخدام المرآة وأضواء الاتجاهات، وتجنب تغيير الحارات بشكل مفاجئ على الطرق السريعة، مع العلم بأن تجاوز السيارات يجب أن يكون من جهة اليسار، وأشارت إدارة المرور إلى حتمية تجنب قيادة السيارة أثناء الشعور بالإرهاق، نظرًا لما يسببه ذلك على تركيز السائق أثناء القيادة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقلاب موتوسيكل حادث الصف النيابة التحقيقات فی حالة

إقرأ أيضاً:

اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأطفيح

تباشر نيابة  الجيزة، التحقيق في إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في أطفيح

إصابة 4 أشخاص

وكشفت التحقيقات، أن الحادث أسفر عن إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص نتيجة اختلال عجلة القيادة.

حادث تصادم

تلقت غرفة عمليات النجدة،بلاغا من الخدمات المعينة، بوجود انقلاب سيارة بالجيزة وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين انقلاب  وأسفر الحادث  عن إصابة 4 أشخاص ، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالعياط
  • الداخلية تواصل حملاتها المرورية المكثفة
  • الاستعلام عن حالة 3 مصابين جراء حادث مروري بالصف
  • دفن جثة شخص والاستعلام عن حالة 2 مصابين في انقلاب موتوسيكل بأوسيم
  • اختلت عجلة القيادة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص نتيجة انقلاب موتوسيكل في أوسيم
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأطفيح
  • خلال فصل الصيف .. «المرور» تنصح بخلو المركبة من المواد القابلة للتفاعل مع الحرارة
  • إصابة شخصين إثر انقلاب موتوسيكل في مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة شخصين نتيجة انقلاب موتوسيكل في أكتوبر
  • إصابة شخصين إثر انقلاب موتوسيكل فى مدينة 6 أكتوبر