بوابة الوفد:
2024-05-20@05:22:36 GMT

حصاد ابطال الصيد فى بطولة كأس مصر للسلاح

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

حصد ابطال السلاح بنادى الصيد ميدالية فضية وثلاث برونزيات فى منافسات اليوم الثانى من بطولة كأس مصر لمرحلة العمومى والتى أقيمت اليوم بنادى النادى بالعاصمة الإدارية.


حيث حصدت سلمى طارق المركز الثاني والميدالية الفضية فى منافسات سلاح المبارزة ، فيما حققت منه الله هانى المركز الثالث والميدالية البرونزية فى منافسات سلاح المبارزة.


وفى منافسات سلاح السيف حصدت اللاعبتان سارة شومان وخديجة هشام المركز الثالث والميدالية البرونزية لكل منهن.


يشرف علي الفريق الجهاز الفنى والادارى:
دكتور بلال بدوي رئيس الجهاز، اسلام جمال مدير فني، حسام طلعت مدرب عام، كابتن تامر دحروج  وكابتن محمد ابراهيم مدربين، كابتن محمد اشرف و محمود صبري و محمود اسماعيل مدربين سلاح المبارزه، محمد الليثي و محمد الجزار  اداريين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صيد الدقي العاصمة الادارية سلاح الصيد فى منافسات

إقرأ أيضاً:

إعلان الفائزين في ختام منافسات بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية

مسقط- الرؤية

اختتمت السبت منافسات النسخة الأولى من بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية لعام 2024، والتي استمرت على مدى ثلاثة أيام بنادي أي ام ام أرينا للريشة الطائرة في ولاية بوشر، بتنظيم من اللجنة العمانية لألعاب المضرب.

وأقيم الحفل الختامي للبطولة برعاية المكرم الدكتور عبدالله بن خميس الكندي عضو مجلس الدولة، بحضور الدكتور عبدالرحيم بن مسلم الدروشي رئيس اللجنة العمانية لألعاب المضرب وعدد من المسؤولين والمدعوين.

وشهدت البطولة مشاركة 12 نادياً يمثلون خمس محافظات وهي أندية: العامرات والكامل والوافي وبوشر وعُمان والسيب والشباب وصحم ومجيس وصلالة ومصيرة وقريات وعبري، وتنافست الأندية في ثلاث مسابقات وهي: (فردي العموم، وزوجي العموم، وتحت 15 سنة)، وبلغ عدد اللاعبين المسجلين بالبطولة بفئة فردي العموم 30 لاعباً، وعدد 19 فريقاً في فئة زوجي العموم، أما بالنسبة لمسابقة تحت 15 سنة فقد بلغ عدد المشاركين 17 لاعباً.

وشهد اليوم الختامي للبطولة إقامة المباريات النهائية، حيث أقيمت المباراة الختامية لفئة زوجي العموم، وتوج لاعبا نادي عمان والمكون من أكرم الحجي والهندي توشار كومار بلقب هذه الفئة بعد أن تغلبا على نظيرهما اللاعبان خليل الدرمكي والأندونيسي ماشيري فاشروسي من نادي بوشر بنتيجة 2-0 في اللقاء الختامي، وسجل اللقاء في كافة أشواطه تنافسا مثيرا بين لاعبي الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 21-18 واختتم الشوط الفاصل بنتيجة 21-23، وكان الثنائي من نادي عمان قد فاز على الثنائي من نادي العامرات في المربع الذهبي وعلى الثنائي من الكامل والوافي في الدور ربع النهائي.

 وفي فئة العموم، فاز اللاعب سالم المقبالي من نادي مصيرة بلقب البطولة وذلك بعد فوزه على اللاعب سلطان الشيباني من نادي الكامل والوافي بنتيجة 2-0 (21-16، 21-10)، فيما توج اللاعب زايد الهنائي من نادي مصيرة بلقب فئة تحت 15 سنة وذلك بعد أن نجح من الظفر بنتيجة الفوز على حساب زميله اللاعب عبدالعزيز الهنائي من نادي مصيرة بنتيجة 2-0 (21-16، 21-15).

وفي الختام، قام راعي الحفل بتكريم الحكام والإداريين والمنظمين والجهات المتعاونة والراعية للبطولة، كما قام بتكريم اللاعبين الحائزين على المراكز الأربعة الأولى في كل فئة، وتم التقاط الصور الجماعية التذكارية، كما قام رئيس اللجنة العمانية لألعاب المضرب بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.

 

 

مقالات مشابهة

  • إعلان الفائزين في ختام منافسات بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • اتحاد العوابي يحافظ على لقب بطولة دوري المركز الرياضي
  • الدوري الإنجليزي.. صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ولفرهامبتون في أمسية وداع كلوب
  • محافظ أسوان يهنئء طلاب التربية الخاصة لحصولهم على المركز الأول جمهورياً والميدالية الذهبية في ألعاب القوى
  • سلطنة عُمان تحقق إنجازا كبيرا في المعرض الدولي للاختراع والابتكار والتكنولوجيا بماليزيا
  • عمانيون يحققون مراكز متقدمة في معرض دولي
  • اليوم.. بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على هوفنهايم في الدوري الألماني
  • محافظ كفر الشيخ: طالبان يحرزان المركز الثالث عالميًا بمسابقة معرض «ريجينيرون» الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • طالبان يحرزان المركز الثالث عالميًا بمسابقة معرض «ريجينيرون» الدولي بكفرالشيخ
  • سفير مصر بتونس يزور منتخب الرماية المُشارك في البطولة العربية