بوابة الوفد:
2024-09-22@15:49:37 GMT

المحكمة تقتص لربة منزل شوه زوجها وجهها بالكتر

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، بمعاقبة شخصين، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لاتهامهما  بالتعدي على طليقة أحدهما بسبب خلافات زوجية.


صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة، وحضور وكيل النيابة إسلام طاحون وحضور أمين السر محمد طه محمد.


وكشفت تحقيقات النيابة أن  بسبب خلافات بين المتهم الأول وطليقته أحدث المتهمان جرحا بالمجني عليها وتعديا عليها، وأعدا لذلك الأداة - كتر - محل الاتهام الثاني، وما أن ظفرا بها حتى قيد الثاني وثاقها وانهال عليها الأول ضربا بتلك الأداة فأحدث بها الإصابات، والتي تخلف لديها من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها قدرها عشرون بالمائة.


وأشارت التحقيقات أن المتهم الأول ادعى بأن المجني عليها سيئة السمعة وتسببت له في مشاكل خاصة فقرر الاعتداء عليها فاصطحب معه صديقه المتهم الثاني وتوجها إلى العقار الذي تقطن فيه المجني عليها بعد أن كان قد اتفق مع مالك العقار أن يحضر له يوم الجمعة لكي يطلعه على محتوى كاميرات العقار ليثبت له أن طليقته حسنة السير، وأنه لا صحة لما يردده عنها.

وفي الموعد حضر والمتهم الثاني وتقابلا مع مالك العقار واطلعها على محتوى الكاميرات واصطحبها إلى شقة المجني عليها وما أن فتحت لهما باب الشقة سكنها، حتى ضربها المتهم الأول بيده فأسقطها أرضا وأثناء ذلك قيدها المتهم الثاني من الخلف ليخرج المتهم الأول سلاحا أبيض كتر من جيبه ويضربها به على وجهها ورأسها ضربات متعددة، فأحدث بها عدة إصابات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة محكمة جنايات القاهرة خلافات زوجية كتر محاكمة المتهم الأول

إقرأ أيضاً:

إجازات رسمية في الفصل الدراسي الأول يمكن الحصول عليها.. اعرفها

بدأ الفصل الدراسي الأول لطلاب المدارس اليوم، وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طبقا لخريطة موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024- 2025.

وفق الخريطة الزمنية لوزارة التربية والتعليم، من المقرر انتهاء الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 11 يناير 2025، وهو ما يتخلله اهتمام الطلاب بمعرفة الإجازات الرسمية التي يحصلون عليها في تلك الفترة.

إجازات الفصل الدراسي الأول

أول عطلة رسمية يحصل عليها الطلاب خلال العام الدراسي الجديد ستكون في شهر أكتوبر المقبل، تحديدا يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر، بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر المجيد وبذلك تكون آخر إجازة في عام 2024.

كما تأتي إجازة رسمية أخرى خلال الفصل الدراسي الأول وهي:

7 يناير 2025 بمناسبة ذكرى عيد الميلاد المجيد

انطلقت الدراسة في المدارس بدءًا من اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، وتبدأ إجازة نصف العام يوم السبت 25 يناير.

وتزامنا مع بدء الفصل الدراسي الأول، أكد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تسعى لتوفير منظومة تعليمية متميزة للطلاب تغنيهم عن أي مصادر خارجية للتعليم، وتوفير بيئة آمنة وصحية للطلاب أثناء العملية التعليمية؛ حتى يتمكنوا من أداء واجباتهم.

مقالات مشابهة

  • المحكمة تحدد جلسة استئناف محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بهلا السعيد
  • إجازات رسمية في الفصل الدراسي الأول يمكن الحصول عليها.. اعرفها
  • جهاز منتخب مصر يتواجد في مدرجات ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 5 كيلو حشيش
  • القبض على مُتهمين بحوزتهما 2 كيلو حشيش في الشرقية
  • القبض على عُنصرين إجراميين بحوزتهما 1.250 كيلو هيروين
  • عمرو الفقي يوجه التحية لصناع مسلسل برغم القانون
  • النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • المحكمة تكشف حيثيات الحكم على «سائق أوبر»: جريمتي الخطف وهتك العرض ارتكبتا في آن واحد